بتجرد:
2024-08-14@14:39:13 GMT

إلهام شاهين: أتمنى العودة للإنتاج ولكن!

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

إلهام شاهين: أتمنى العودة للإنتاج ولكن!

متابعة بتجــرد: كرمت مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية في حفل ختام الدورة الـ50 والذي أقيم أمس (السبت)، الفنانة إلهام شاهين، التي عبرت عن سعادتها بهذا التكريم.

وقالت في تصريح خاص لـ”لها”: “أخذت الكثير من الجوائز خلال مشواري الفني وأصبح لقبي صائدة الجوائز، وهو الأقرب لقلبي، وتلك التكريمات أكثر شيء يسعدني لأنه يجعلني أشعر أن مجهودي وتعبي في السنوات الماضية لم يضع هباءً”.

وتابعت: “أتمنى في الفترة المقبلة أن يكون هناك تطور في مستوى الكتابة بمصر سواء على مستوى السينما والدراما، لأننا حاليًا لدينا أزمة في السيناريو ونختار موضوعات معينة فقط لأنها تجني أموالًا ولا نركز على القيمة، وأنا أرفض الموافقة على المشاركة في أعمال من أجل الأجر العالي فقط، فالقصة والشخصية هي الأسباب الرئيسية لمشاركتي في أي دور.

وعن إمكانية عودتها للإنتاج في الفترة المقبلة، قالت: “بالطبع أريد العودة للإنتاج قريبًا ولكن هذا الأمر يحتاج مني أموالًا كثيرة ودراسة جيدة لأي مشروع حتى لا أتعرض للخسارة”.

main 2024-07-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن» يعقد اجتماعا لتقييم أمانة العمل الجماهيري

عقدت أمانة العمل الجماهيري المركزية برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود، اجتماعا تنظيميا بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب في مقر الأمانة المركزية بالقاهرة الجديدة.

خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة

وشهد الاجتماع التنظيمي، مراجعة وتقييم الأداء والجهود المبذولة على مستوى محافظات الجمهورية خلال الفترة السابقة، كما تم وضع خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة وتنظيم العديد من الفعاليات.

وأكد المهندس أحمد مسعود، أمين العمل الجماهيري المركزي لحزب مستقبل وطن، أن مراجعة التقييمات تهدف إلى تطوير أداء الأمانة، ومعالجة نقاط الضعف وتعزيز نقاط القوة.

نقاشات موسعة حول تقييم الأداء

وتناول الاجتماع خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة، بجانب نقاشات موسعة حول تقييم الأداء وكيفية تطويره للاستمرار في النجاح، مع التوصية بعقد اجتماعات دورية خلال الفترة المقبلة مع أمناء المحافظات والمساعدين.

وتضمن الاجتماع نقاشا وتفاعلا كبيرا بين هيئة مكتب الأمانة المركزية وجميع الحضور؛ لاستعراض عدد من الأفكار والرؤى التي تلبي طموحات واحتياجات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن» يعقد اجتماعا لتقييم أمانة العمل الجماهيري
  • هل ستواصل أسعار اللحوم تراجعها خلال الفترة المقبلة؟.. نقيب الفلاحين يوضح
  • محافظ البحيرة: تطوير شامل لمنظومة النظافة على مستوى المحافظ خلال الفترة المقبلة
  • حازم إمام: أتمنى تطبيق التجربة المغربية في مصر
  • بكلمات مؤثرة... إلهام شاهين تحيي ذكرى وفاة نور الشريف
  • رئيس شعبة الذهب يكشف مفاجأة في سعر المعدن النفيس الفترة المقبلة
  • شعبة الذهب تعلن توقعات الأسعار الفترة المقبلة (فيديو)
  • إلهام شاهين بذكرى رحيل نور الشريف: أفتقدك
  • برسالة مؤثرة وألبوم صور.. إلهام شاهين تحيي ذكرى رحيل نور الشريف
  • «أقرب صديق لقلبي وعقلي».. إلهام شاهين تحيي ذكرى وفاة نور الشريف