تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد أهالي قرية كفر فرسيس بمركز زفتي بمحافظة الغربية، لاقامة جنازة السباحة شذي محمد نجم التي توفيت جراء وعكة صحية ألمت بها بعدما توقف قلبها منذ 43 يوما أثناء التمرين ودخلت على إثرها المستشفى، باستعداد مقابر عائلتها لاستقبال الجثمان عقب صلاة الجنازة بمسجد القرية.

كانت حالة من الحزن سيطرة على أهالي القرية عقب نبأ وفاة الطالبة شذي محمد نجم، 15 عام، وأكد أهالي القرية أن الراحلة كانت تتمتع بسمعه طيبة بين أهالي قريتها رغم عدم إقامتها بها ولكن كانت تزورهم من وقت للآخر و أنها الابنه الوحيدة لوالدها ولديها شقيق أكبر منها بكلية الهندسة، وكانت دائما تشارك في بطولات السباحة بنادي طنطا الرياضي وكانت الأسرة فخورة بنجاحها .

ووصل في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، جثمان شذي محمد نجم بطلة السباحة بنادي طنطا الرياضي، التي توفيت جراء وعكة صحية ألمت بها بعدما توقف قلبها منذ 43 يوما أثناء التمرين ودخلت على إثرها المستشفى، إلى قرية كفر فرسيس بمركز زفتي بمحافظة الغربية.

IMG-20240714-WA0083 IMG-20240714-WA0080

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صلاة الجنازة صلاة الجناز مركز زفتى محافظة الغربية

إقرأ أيضاً:

سباح أولمبي آخر يمرض بعد سباق بنهر السين في فرنسا

كشف الأيرلندي دانيال ويفن المتوج بميداليتين أولمبيتين -أمس الاثنين- أنه "نقل على وجه السرعة" إلى المستشفى في باريس بسبب خلل في المعدة بعد يومين من مشاركته في ماراثون السباحة في نهر السين.

وكان من المقرر أن يحمل بطل سباق 800 متر حرّة في السباحة والحاصل على الميدالية البرونزية في سباق 1500 متر العلم الأيرلندي خلال حفل الختام الأحد، لكنه لم يظهر.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2لماذا ارتدت البطلة الأولمبية سيفان حسن الحجاب خلال تتويجها بذهبية الماراثون؟list 2 of 2ملخص حفل ختام أولمبياد باريس 2024end of list

وشكر ويفن على حسابه في منصة "إكس" أمس كل من تواصل معه، وتابع: "أشعر بخيبة أمل شديدة لعدم حصولي على فرصة حمل العلم الليلة الماضية".

وأضاف: "نقلت إلى المستشفى لأنني كنت مريضا للغاية بسبب مرض كنت أتلقى العلاج منه، وأشعر بتحسن الآن".

وشارك ويفن في سباق 10 كيلومترات في المياه المفتوحة بنهر السين يوم الجمعة الماضي، واحتل المركز الـ18 بزمن قدره ساعة و58 دقيقة.

ولم يربط الأيرلندي مرضه بالمياه، في حين أكدّ المنظمون أن المشاكل الصحية لا ينبغي أن تعزى تلقائيا إلى النهر.

وتمنى منظمو أولمبياد باريس الاثنين "الشفاء العاجل لويفن" لكنهم قالوا إنهم لا يعرفون "أي رابط ثابت بين المرض ونوعية مياه نهر السين".

وقال المنظمون في بيان "إن جودة المياه في يوم سباق الماراثون للرجال اعتبرت "جيدة للغاية" أو "ممتازة" في جميع نقاط الاختبار الأربع وضمن الحدود التي وضعها الاتحاد الدولي للرياضات المائية".

وعانى 3 رياضيين على الأقل من أصل أكثر من 100 مشارك في سباقات ترياثلون للرجال والسيدات في 31 الشهر الماضي، من المرض بعد غطسهم في مياه نهر السين خلال مرحلة السباحة من المنافسات.

مقالات مشابهة

  • كايليا نمور تكشف سبب بكائها قبل إعلانها بطلة أولمبية !
  • سباح أولمبي آخر يمرض بعد سباق بنهر السين في فرنسا
  • أهالي كفر الشيخ يحتفلون بمحمد عياد المفتي الجديد من مسقط رأسه: متواضعا ويخدم الجميع
  • ”فضيحة أولمبية تجرد بطلة من برونزيتها: قرار مثير للجدل يهز عالم الجمباز”
  • سباح أيرلندا يعاني «خلل المعدّة» من «نهر السين»!
  • ديانا حداد: بدايتي كانت فى مصر وأتمنى تكرار المشاركة بمهرجان العلمين
  • شاهد|تشييع جثمان فنان النوبة محمد فوزى بأسوان
  • سر الضفائر والحلقات الذهبية في شعر نساء مصر القديمة.. كيف اهتممن به؟
  • بعد تعيينه.. كيف استقبل أهالي كفر الشيخ مسقط رأس المفتي الجديد القرار؟
  • الصور الأولى من حادث وفاة الفنان النوبي محمد فوزي.. «العربية اتعجنت»