في أول تعليق لها بعد المصيبة التي ألمت بها، رانيا ازميرالدا ترثي زوجها الذي وافته المنية، أمس السبت، إثر حادث مرور، بكلمات مؤثرة.

وكتبت المؤثرة أول تعليق لرانيا ازميرالدا بعد وفاة زوجها رانيا ازميرالدا عبر ستوري لها في الانستغرام “إنا لله وإنا إليه راجعون”. “مانيش مأمنة وش صرالي راني مبحرة بالاك راني نوم راجلي العزيز حبيبي وكلشي في هذا الدنيا”.

“راح و خلاني و خلالي بنتو أمانة تيتمت بنتي تكبر بلا باباها”. “وجع الدنيا كامل راه في قلبي”. أني متنميىة نلحقو ما نقدرش نعيش بلا بيه هو كلش فحياتي ياك علابالكم شحال كان يحبني”. وانا نموت عليه علاه غدرتني فيه الموت علاه  صغير 27 ما دارهاش يا ربي”. “ادعولو بالرحمة اليوم ندفن راجلي ونصفي الثاني وبابات بنتي راني في صدمة”.

و جاء وفاة زوج المؤثرة رانيا ازميرالدا، كالصاعقة لدى أسرتها ومحبيها. خاصة وأن خبر الوفاة كان مباشر عبر ستوري لها في الانستغرام. حيث ظهرت رانيا في حالة هيستيرية، فور تلقيها الخبر الذي لم تستطع تصديقه.

و تم تداول الفيديو، على نطاق واسع عبر مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

للإشارة، توفي أمس  السبت، زوج المؤثرة رانيا بن شيتوح، إثر حادث مرور في زرالدة بالعاصمة. عن عمر ناهز 27 سنة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“مع الكتكوتة”.. الملكة رانيا العبدالله تحتضن حفيدتها إيمان

متابعة بتجــرد: لا تزال الملكة رانيا العبدالله تشارك فرحة قدوم حفيدتها الأولى الأميرة إيمان مع جمهور يشاركها هو أيضاً التفاعل والتعليقات المباركة للعائلة المالكة الأردنيّة، لا سيّما ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله وزوجته الأميرة رجوة الحسين.

ونشرت صورة جديدة عفويّة جمعتها بالملك عبدالله الثاني، إذ بدا وكأنّها تجري دردشة مع زوجها فيما كانت تحتضن الطفلة إيمان. وأرفقت الصورة بتعليق: “مع الكتكوتة، الكثير من اللطافة موجود بين يديّ”.

يُذكر أنّ الملكة رانيا باركت بولادة حفيدتها الأولى، في منشور على منصّة “إكس”، وكتبت: “الحمدلله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكِ. مبارك لحسين ورجوة وربّنا يملأ حياتكما بالبركة والرضا.”

وشاركت ملكة الأردن عبر خاصيّة “الستوري” في حسابها عبر “إنستغرام” مقطع فيديو لنجلها ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وهو يحمل مولودته ويؤذّن في أذنها.

وأصدر الديوان الملكيّ الهاشميّ بياناً، اليوم السبت، جاء فيه: “يسرّ الديوان الملكيّ الهاشميّ أن يعلن بأنّ صاحبَي السموّ الملكيّ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رُزقا اليوم، الواقع فيه الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرّة عين والديها”.

ونشر الديوان الملكيّ عبر حسابه على منصّة “إكس” مقطع فيديو للأمير الحسين وهو “يؤذّن في أذن مولودته إيمان اقتداء بسنّة رسول الله”.

كما هنّأ العاهل الأردنيّ الملك عبد الله الثاني بولادة حفيدته الأولى، في منشور على منصّة “إكس”.

وقال: “الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتاً حسناً ويحفظها لوالديها. نوّرتي عيلتنا جدّو”.

View this post on Instagram

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

الحمد لله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا.

— Rania Al Abdullah (@QueenRania) August 3, 2024

سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداء بسنة رسول الله، صلى الله عليه وسلم #الأردن #نبارك_للحسين pic.twitter.com/tqL46acUEv

— RHC (@RHCJO) August 3, 2024 View this post on Instagram

A post shared by Princess Rajwa Al Hussein of Jordan news (@rajwaofjordannews)

main 2024-08-13 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هل تأثم الزوجة إذا كان زوجها لا يُصلي؟.. الإفتاء تجيب
  • «مع الكتكوتة».. الملكة رانيا تظهر لأول مرة بحفيدتها «إيمان»
  • كيف وثَّقت الملكة رانيا سعادتها بحفيدتها «إيمان»؟.. «مع الكتكوتة»
  • “مع الكتكوتة”.. الملكة رانيا العبدالله تحتضن حفيدتها إيمان
  • مع الكتكوتة.. الملكة رانيا تنشر صورة تحتضن فيها حفيدتها الأميرة إيمان
  • الملكة رانيا تشارك صورة مع حفيدتها وتعلق: الكتكوتة بين إيدي
  • رانيا شرعان: مكتبة مصر العامة تدعم الشباب بالفعاليات الثقافية والأنشطة المتنوعة
  • رانيا أبو النصر تثير الجدل بإطلالة جريئة: هل تجاوزت حدود الأناقة؟
  • حكم نافذ بحق المؤثرة منى ليمام بعد محاكمتها بهذه التهمة
  • الملكة رانيا تخطف الأنظار بقميص أسود وإطلالة شبابية .. فيديو