صحيفة البلاد:
2024-08-14@15:45:32 GMT

الفرنسي” موسى ديابي” يقترب من الاتحاد

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

الفرنسي” موسى ديابي” يقترب من الاتحاد

البلاد- جدة
بات نادي الاتحاد قريبا من الحصول على خدمات الفرنسي موسى ديابي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ديابي البالغ من العمر 25 عاماً يرتبط مع أستون فيلا بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2028، وتقدر قيمته التسويقية كلاعب بـ55 مليون يورو.
ويتم حالياً وضع اللمسات الأخيرة على الصيغة التعاقدية بين الاتحاد ودبابي وأستون فيلا، ومن المنتظر أن يمتد عقد اللاعب الفرنسي مع العميد حتى صيف 2029.

الاتحاد رصد راتبا سنويا لديابي يقدر بـ12 مليون يورو، ولكنه حتى الآن يتم التفاوض مع أستون فيلا على قيمة الصفقة.
وكان ديابي ضمن اهتمامات نادي النصر في الصيف الماضي؛ إذ قدّم النادي عرضاً بنحو 40 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب، لكنه رفض العرض وقرر الذهاب إلى أستون فيلا.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: استون فيلا الاتحاد الانتقالات الصيفية الدوري الانجليزي دوري روشن أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

لابورتا يشعر بالخيانة بعد فشل صفقة انتقال نيكو ويليامز لبرشلونة

وكالات

كشفت تقارير صحفية إلى أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا شعر بأنه تعرض للخداع بعد فشل صفقة انتقال النجم الإسباني نيكو ويليامز إلى ملعب كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لما أورده الصحفي بشبكة “سي إتش تي في” (CHTV) الإسبانية، خوسيه ألفاريز، فإن لابورتا عبر عن إحساسه بالخيانة تجاه ويليامز بعد أن تم الاتفاق على كل الأمور لانضمام اللاعب.

ولاحق نادي برشلونة نيكو ويليامز على امتداد الصيف الجاري من أجل ضمه للنادي دون أن يحصل على توقيعه، وذلك رغم أن بطل يورو 2024 يملك شرطا جزائيا في عقده مع بيلباو بقيمة 58 مليون يورو، يساوي دفعها الظفر باللاعب دون الحاجة لموافقة ناديه.

وقال الفاريز إن لابورتا يشعر بأنه تم خداعه من قبل نيكو ويليامز بعد أن تم الاتفاق معه على كل تفاصيل الصفقة قبل أن تتغير الأمور ويبتعد اللاعب شيئا فشيئا عن النادي الكتالوني.

وبحسب المصدر ذاته، تم الاتفاق بين خوان لابورتا وويليامز على عقد لمدة 5 سنوات براتب سنوي قدره 7 مليون ونصف يورو كما أن برشلونة كان لديه مبلغ 58 مليون بأحد البنوك تم رصده لدفع الشرط الجزائي لكن رغم ذلك لم يوقع ويليامز على العقد.

وكشف خوسيه ألفاريز أن هناك شعورا بالخيانة لدى رئيس نادي برشلونة بعد تصرف نيكو ويليامز، مضيفا أن الفريق الكتالوني بدأ بالفعل في العمل على التعاقد مع لاعب آخر إذا لم يرغب نيكو في القدوم، لأي سبب كان، وأن النادي يرى أنه أكبر من أن ينتظر ردا متأخرا من نجم أتلتيك بيلباو.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يغري برشلونة لضم دي يونج
  • أزمة سقف الرواتب صداع في رأس برشلونة
  • الاتحاد: كانتي ليس للبيع
  • لتعويض رحيل أوباميانج.. أولمبيك مارسيليا يتعاقد مع مهاجم لانس
  • أتلتيكو مدريد يستهدف التعاقد مع نجولو كانتي
  • لابورتا يشعر بالخيانة بعد فشل صفقة انتقال نيكو ويليامز لبرشلونة
  • الصدفة تجمع بين حمدالله ومسؤولي الاتحاد خلال استقبالهم لـ موسى ديابي بالمطار .. فيديو
  • لحظة وصول موسى الديابي لـ دي .. فيديو
  • النصر ينافس أندية ألمانيا من أجل التعمري
  • راموس يشترط 15 مليون يورو للانضمام إلى أحد أندية روشن