يلتقي منتخبا الأرجنتين وكولومبيا فى الثالثة فجر الإثنين، بالمباراة النهائية التى تجمع بين المنتخبين على ملعب "هارد روك"، بنهائي كوبا أمريكا 2024 فى نسختها الـ 48 المُقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

مشوار منتخب الأرجنتين وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024 

 

وحجز منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل إلي نهائي كوبا أمريكا 2024 بعد إقصاء نظيره منتخب كندا بهدفين نظيفين، فيما حقق نظيره المنتخب الكولومبي انتصارا صعبا على نظيره أوروجواي بهدف نظيف.

 

وحقق منتخب الأرجنتين في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024 نتائج متميزة، حيث تصدر المجموعة الأولي بالعلامة الكاملة وفي رصيده 9 نقاط، ثم تأهل إلي ربع النهائي والفوز على الإكوادور بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، ثم تخطي كندا بنتيجة 2-0 في الدور نصف النهائي، وخطف بطاقة التأهل إلي المباراة النهائية.

 

وعلى الجانب الآخر، تأهل منتخب كولومبيا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ثم اكتساح بنما بخماسية نظيفة في دور الـ 8، وبعدها الإطاحة بنظيره أوروجواي من الدور نصف النهائي، بهدف نظيف والصعود للمباراة النهائية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأرجنتين وكولومبيا كوبا أمريكا 2024 نهائي كوبا أمريكا 2024 أرقام الأرجنتين کوبا أمریکا 2024

إقرأ أيضاً:

استعدادا للمونديال.. منتخب الفوتسال ينهزم وديا أمام نظيره الإسباني

أخبارنا المغربية- عبد الرحيم مرزوقي

احتضن مركب محمد السادس بالمعمورة، مساء اليوم الإثتين، مباراة ودية جمعت بين المنتخبين المغربي والإسباني، استعدادا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل الصالة، والتي ستحتضنها أوزبكستان انطلاقا من 14 من شتنبر المقبل.

المباراة التي جرت بدون جمهور ولا نقل تلفزي بطلب من مدربي الفريقين، انتهت بفوز الإسبان بأربعة أهداف مقابل هدفين، إذ أنهت لاروخا الشوط الأول متقدمة بهدفين نظيفين.

هذا، وسيعود المنتخبان لمواجهة بعضهما البعض بعد غد الأربعاء، حيث من المرتقب أن يغيب الجمهور والنقل التلفزي مرة أخرى عن اللقاء.

للإشارة فإن المنتخب الإسباني لكرة القدم داخل القاعة يحتل الرتبة الثالثة عالميا وفق آخر تصنيف للفيفا، فيما تحتل النخبة الوطنية الصف السادس.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال في نهائي السوبر السعودي
  • الإصابة تبعد ميسي عن إنتر ميامي في كأس الرابطتين
  • استعدادا للمونديال.. منتخب الفوتسال ينهزم وديا أمام نظيره الإسباني
  • مدرب كولومبيا: أتمنى استمرار محمد صلاح مع ليفربول وخسرنا أمام الأرجنتين بسبب الإرهاق
  • مدرب كولومبيا : الإرهاق سبب خسارتنا لقب كوبا أمريكا
  • في البصرة.. منتخب شباب العراق يتغلب على نظيره اليمني ودياً
  • قبل نهايته.. إنتر يمدد عقد قائده الأرجنتيني لاوتارو
  • أولمبياد باريس 2024.. أمريكا تنتزع صدارة جدول الميداليات من الصين
  • أمريكا تنتزع ذهبية كرة السلة للسيدات في أولمبياد باريس «فيديو»
  • ميكالي يوجه رسالة للجماهير المصرية بعد نهاية مشوار الأولمبياد