كشف أحمد سمير فرج نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي السابق؛ عن موقف كوميدي جمع بينه وبين عصام الحضري حارس مرمى الفريق السابق ومنتخب مصر.

أحمد سمير فرج يكشف عن موقف طريف مع الحضري

وقال أحمد سمير فرج في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كنا مسافرين الجونة؛ ولم يكن هناك طائرة، وعصام الحضري تحدث مع بعض الناس، ووصل إلينا الطائرة".

عاجل.. الصفاقسي التونسي يحسم موقفه من التعاقد مع كريستو أحمد سمير فرج: الإسماعيلي يحتاج إلى ثورة.. وهذا أكثر ما يعجبني في كولر

وأشار:" ولكن وقتها يوم جمعة أو سبت، وكانت البنوك مغلقة، وكنا في حاجة إلى مبلغ 20 ألف جنيه؛ حتى ندفع الفلوس، والحضري هو الذي كان سيدفعهم".

ثم استكمل:" سألني الحضري إذا كان معي 20 ألف جنيه، وقلت له لا، فقال له الجيلاني أحد لاعبي الإسماعيلي وقتها، أنا أخويا ممكن يقابلك في مدينة نصر ويعطي لك الفلوس".

وأوضح:" قلت للجيلاني لماذا استعجلت، ال 20 ألف جنيه ستأخذهم من الحضري في العام القادم، ثم عاد إليه مرة أخرى وقال له أخويا مش هيجي؛ ووقعت بينهم، وراح قال للحضري أحمد سمير الذي قال لي لا تعطيه هذا المبلغ".

واختتم:" عصام الحضري قال لي "هيمشوك من النادي" بسبب هزارك، وحينها قال لي متنامش معايا في الغرفة، وزعل مني، واتصلت بمطعم أسماك، وكان بجانبي وقال لي سأكل جمبري، والحضري زعل من الجيلاني، وكان ينظر إليه يغرابة، وقال لي الجيلاني "أنت قولت له ايه" والمعسكر ولع في ذلك اليوم"

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بمسابقة جديدة.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل مسلسله الرمضاني

متابعة بتجــرد: واصل الفنان أحمد العوضي تقديم مسابقاته لجمهوره والتي تخص دائماً أي عمل فني جديد يخوضه، وذلك بطرحه سؤالاً على الجمهور حول الشخصية التي سوف يقدّمها في العمل مقابل جوائز مالية.

وكان آخر ما طرحه العوضي من مسابقات حديثه عن تفاصيل مسلسله في الموسم الرمضاني المقبل “الملك”، حيث قدّم عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك” مسابقة جديدة حول اسم شخصيته في المسلسل الجديد، معلناً اختيار عشرة فائزين يحصل كل فائز منهم على 10 آلاف جنيه.

وكتب العوضي في سؤال المسابقة: “اسمي في مسلسل “الملك” رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله هيبقى: عامر الملك، فهد الملك، صبري الملك”.

وأضاف: “هختار من إخواتي عشر فايزين كل فايز ١٠ آلاف إن شاء الرحمن… أربعة أيام وهنطلّع اللايف الحلو بتاعنا إن شاء الله”.

وكان العوضي قد كشف تفاصيل المسلسل، الذي تعاقد عليه مع شركة “سينرجي”، وهو من تأليف محمود حمدان.

وقال العوضي خلال بث مباشر عبر صفحته الرئيسية في “فيسبوك”، إن مسلسله الجديد سيحظى بإعجاب جمهوره ومحبيه، وذلك خلال إعلانه عن أسماء الفائزين في مسابقة تفاصيل مسلسله الرمضاني الجديد، حيث قال: “مسلسلي الجديد شعبي وصعيدي، أنسوا “حق عرب” السنة الجاية القهاوي في مصر هتتغدغ أكتر من عرب السويركي”.

وقد نافس أحمد العوضي في موسم رمضان الماضي بمسلسل “حق عرب”، والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

main 2024-08-14 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ‎رصد 8,925 مخالفة مبانٍ في جدة
  • ضرب ميتروفيتش وسبحة سمير عثمان الصفراء .. فيديو
  • «أمانة جدة» ترصد 8,925 مخالفة مبانٍ خلال الشهر الماضي
  • كاساس يعلن عن قائمة اللاعبين الذين سيدخلون المعسكر التدريبي في الدوحة
  • بمسابقة جديدة.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل مسلسله الرمضاني
  • بلينكن يكشف موقف واشنطن من اقتحام بن غفير للمسجد الأقصى
  • طاقم حكام مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري المصري
  • الكشف موقف زيزو من الرحيل عن الزمالك خلال الصيف
  • شملت إزالة 77 ألف م3 مخلفات بناء.. جهود تحسين المشهد الحضري في جوف بني هاجر 
  • مصر في 24 ساعة| أحمد موسى يكشف عن تعرضه لمحاولة اغتيال.. وأخر مستجدات الحالة الصحية لشيرين