روجت الفنانة مي سليم، لحفلها الجماهيري الأول في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك دون الكشف عن موعده.

وشاركت مي سليم، البوستر الرسمي للحفل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت: «أول حفلة ليا في الرياض مبسوطة أوي إني معاكم».

مي سليمآخر أعمال مي سليم

وكانت آخر أعمال الفنانة مي سليم، هو مشاركتها في فيلم «بنقدر ظروفك، بطولة النجم أحمد الفيشاوي، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، بدور العرض السينمائية، وحقق إيرادات متوسطة.

ودارت أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش (حسن) وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

فيلم «بنقدر ظروفك» بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول وإبرام سمير وطاهر أبوليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومن إنتاج وتأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضاًمي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»

موعد انطلاق العرض الخاص لـ فيلم بنقدر ظروفك

25 ألف جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعمال مي سليم الفنانة مي سليم مي سليم أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ضعف المياه بالأدوار العليا بمركزى البدارى وساحل سليم بأسيوط غدا   

 

 


اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد اليوم الاثنين عن تنفيذ عملية احلال وتجديد  بمحطة البدارى وساحل سليم المرشحة ضمن مبادرة حياة كريمة المرشحة


وأوضح المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أنه سيتم توقف محطة البدارى وساحل سليم المرشحة لتغيير عدد2 طلمبة بالمحطة ضمن المرحلة الأولى من أعمال الاحلال والتجديد الموجهة للمحطة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2024 من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر ظهر الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024 مؤكدًأ على أن أعمال الإحلال والتجديد  ستؤدى إلى ضعف المياه بمنطقتي البدارى  وساحل سليم وقراهما  نظرا للاستعانة بالبدائل الارتوازى


ولذا ترجو الشركة من عملائها الكرام بالمناطق المتأثرة بأعمال الإحلال والتجديد، تدبير كافة احتياجاتهم من المياه خلال فترة الضعف، حتى عودة المياه إلى طبيعتها

مقالات مشابهة

  • رحلة فرنسا.. نسرين طافش تخطف الأنظار باللون الأحمر
  • الخميس.. مي سليم تطرح أغنيتها الجديدة "اخينا"
  • موعد عودة الفصل الدراسي الأول 1446 للطلاب والطالبات بالسعودية
  • شاهد بالفيديو.. وسط رقص هستيري من الجمهور الحاضر.. الفنانة عشة الجبل تشعل حفل بمدينة نجران بالسعودية وتصرخ: (أنا عشان صغيرة واجعة الناس وماشة الدمام أغيظ الناس)
  • أسود مرصع بالكريستال.. مي سليم تشعل الأجواء
  • لهذا السبب.. ضعف المياه بالأدوار العليا بمركزى البدارى وساحل سليم بأسيوط غدا   
  • بفيديو قصير.. شيرين عبد الوهاب تروج لأحدث أعمالها قريبًا
  • نسرين طافش تخطف الأتظار في رحلتها بكان الفرنسية
  • بإطلالة صيفية.. عائشة بن أحمد تخطف الأنظار
  • شاهد بالفيديو.. وسط ضحكات الجمهور.. شاب سوداني يفاجئ الفنانة عشة الجبل خلال حفلها الأخير بالسعودية ويرمي عليها النقطة “مناديل” بدلاً من “المال”