الأسبوع:
2024-08-14@16:42:24 GMT

موراتا: الفوز ببطولة اليورو سوف يعني لي الكثير

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

موراتا: الفوز ببطولة اليورو سوف يعني لي الكثير

يورو 2024.. أبدى ألفارو موراتا، قائد منتخب إسبانيا ونجم أتلتيكو مدريد، تحمسه الكبير لنهائي بطولة اليورو والذي سوف يجمع بين لاروخا مع إنجلترا اليوم الأحد.

وأكد موراتا في تصريحات لموقع اليويفا الرسمي أن الفوز ببطولة اليورو سوف يعني له الكثير.

وقال موراتا: «من المفيد أن نفكر ونتخيل ذلك: تصور الأشياء الإيجابية أمر إيجابي.

لكن لا يزال لدينا للعب نهائي ضد فريق عظيم مثل إنجلترا: يمكنك أن تتخيل، ولا أستطيع حتى أن أصف ما يعنيه بالنسبة لي أن أرفع الكأس كقائد».

وأضاف: «لا أعتقد أن تأثري في كل مباراة بسبب المسؤولية. إنها مشاعر خالصة. إنها نفس المشاعر التي يشعر بها المشجعون في المدرجات. عندما ألعب، أكون مركزًا بنسبة 100٪. أنا أعمل. عندما يستبدلون. بالنسبة لي، أصبحت مثل أحد أهالي اللاعبين الذين كانوا يشاهدون المباراة من على مقاعد البدلاء. أنا متأكد من أن والدي ميكيل ميرينو بكيا في ذلك اليوم عندما سجل في مرمى ألمانيا في الدور ربع النهائي، وكذلك فعل والدا لامين يامال عندما سجل في مرمى فرنسا في الدور نصف النهائي، شخصيتي ليست عيبًا في البكاء على الأشياء الإيجابية، وآمل أن يكون لدي الكثير لأبكي يوم الأحد».

وأوضح: «بمودة وإظهار الثقة بلامين يامال أعامله بتلك الطريقة. معظم اللاعبين هنا كانوا معًا منذ أشهر وقلنا له: سنفوز ببطولة أوروبا!". نصحناه بالتفكير في كيفية مساعدتنا في تحقيق هذا الهدف. دعونا نحاول لحمايته في التفاصيل الصغيرة، لأنه لاعب مختلف عن جميع اللاعبين الآخرين تقريبًا، وأعتقد أنه يمكن قول الشيء نفسه عن نيكو ويليامز، وعن داني أولمو: أعتقد أنهم جميعًا مميزون، والآن نحن على بعد خطوة واحدة سنصنع التاريخ مرة أخرى، لكن سيتعين علينا القتال بقوة لأن الأمر سيكون صعبًا».

وأردف: «عليك أن تنتبه جيدًا للعديد من الظروف. سيكون هناك وقت للاستمتاع والسعادة. إذا سارت الأمور على ما يرام، فسنحتفل. إذا لم يكن يوم الأحد كذلك. إذا سارت الأمور على ما يرام، فسيكون الأمر مختلفًا: ستعاني لبضعة أيام، ثم نعود للشعور بالسعادة بسبب الطريقة الرائعة التي واجهنا بها طريقًا صعبًا للغاية للوصول إلى النهائي. الحياة لا تتعلق دائمًا بالألقاب والكؤوس، ونحن نعلم ذلك بالفعل سنشعر بالحزن لإنهاء هذه المرة معًا، لأنها كانت رائعة».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا المانيا يورو 2024 اليورو اهداف اليورو 2024 بطولة اليورو 2024 بطولة يورو 2024 تصفيات يورو 2024 توقعات يورو 2024 قرعة تصفيات يورو 2024 مباريات يورو 2024 ملاعب يورو 2024 منتخب إسبانيا موراتا موعد قرعة يورو 2024 نهائي يورو 2024 نهائيات يورو 2024 يورو يورو 2020 يورو 2024 يورو 24

إقرأ أيضاً:

متسابقون يشيدون ببطولة العلمين للسيارات: المنافسة قوية والتنظيم في أفضل صورة

استعرض برنامج «8 الصبح» على قناة «dmc»، آراء بعض المتسابقين المشاركين في سباق السيارات ببطولة مصر الشرق الأوسط للسيارات، الذي انطلق ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

تنفيذ البطولة بشكل مناسب

قال عمر ناصر أحد المشاركين في سباق السيارات بالعلمين، إنّ تنظيم السباق جاء في أفضل صورة، مع مراعاة إتاحة السيارات وجميع الإمكانيات التي تساعد على تنفيذ البطولة بشكل مناسب ورائع، مشيرا إلى أنّ الدولة توفر الرعاية والممولين لتغطية تكاليف السباق، وحتى يظهر السباق بصورة لائقة.

فكرة مختلفة ومميزة

أوضح نسيم سعد متسابق من تونس، أنّ المشاركة في سباق السيارات بمصر لم تكن أول مرة، مشيدا بجمال مدينة العلمين الجديدة وتنظيم المهرجان، لافتا إلى أنّ إطلاق بطولة مصر للسيارات فكرة مختلفة ومميزة.

وذكر سيد أبو غريب أحد المتسابقين، أنّ البطولة تستضيف اليوم أبطال من الشرق الأوسط، إذ أنّ البطولة قوية للغاية وليست سهلة كما يعتقد الكثيرين، ومقسمة إلى 3 سباقات، مشيرا إلى أنّ إطلاق البطولة في مدينة العلمين هو الحدث الأجمل، حتى يشاهد المصريين والأجانب جمال مصر.

وأكد حيدر مكحل متسابق من سوريا، أنّه جاء العام الماضي لحضور السباق كمشاهد، ولكنه يشارك فيه الآن كمتسابق، معلقا: «أعجبت بالتنظيم كثيرا، ورفعت رأسي كسوري ببلد عربي»، مشيرا إلى وجود الكثير من المشاركين بمختلف الدول مثل الأردن وتونس وسوريا، إذ أنّ المنافسة قوية للغاية.

مقالات مشابهة

  • براعم نادي المدينة المنورة بالأقصر يحصدون ميداليات ذهبية وفضية ببطولة الجمهورية
  • موعد مباراة بيراميدز والداخلية الدوري الممتاز والقناة الناقلة
  • لحظة احتضان نيفيز لـ بونو بعد الفوز وتأهل الهلال .. فيديو
  • موعد مباراة الهلال في نهائي السوبر السعودي
  • لابورت: التتويج ببطولة «يورو 2024» يحفزني لتحقيق البطولات مع النصر السعودي
  • رئيس هيئة النزاهة: العراق سيكون منطلقا للتغيير في المنطقة عندما نقوم بتقويض الفساد
  • بعد 7 سنوات و3 أولاد.. نجم إسبانيا ألفارو موراتا يعلن انفصاله
  • بعد الفشل في اختيار رئيس البرلمان: هل سيكون زياد الجنابي هو الحل النهائي؟
  • تمبكتي: الهلال جاهز لمواجهة الأهلي ولدينا هدف واحد هو الفوز
  • متسابقون يشيدون ببطولة العلمين للسيارات: المنافسة قوية والتنظيم في أفضل صورة