شفق نيوز/ عقد الإطار التنسيقي اجتماعه الدوري اليوم الإثنين في مكتب هادي العامري وبحضور رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني واستضافة وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي للإطار ورد لوكالة شفق نيوز؛ أن الاجتماع آخر المستجدات السياسية والأوضاع التي تشهدها البلاد، إضافة إلى ملف الإنتخابات وعمل الحكومة وتنفيذ برنامجها الخدمي والتنموي.

وأضاف البيان؛ أن الإجتماع تناول أيضا القضايا العالقة بين الحكومة الإتحادية وحكومة الإقليم، وجرى التأكيد على أهمية تسويتها وفق الدستور والمصلحة الوطنية، كما تم التشديد على اعتماد لغة الحوار وتوحيد الرؤى لتجاوز التحديات وتثبيت ركائز استقرار العملية السياسية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد محمد شياع السوداني الاطار التنسيقي

إقرأ أيضاً:

انطلاق البرامج الصيفية في «سالم بن حم الثقافي»

العين (الاتحاد)

أخبار ذات صلة شراكةٌ بين «ألف للتعليم» و«معهد كينيا» و«يونيسيف» 15 فريقاً تتنافس في مسابقة «محكمة صورية» دولية للنزاعات

أطلق مركز سالم بن حم الثقافي، بالتعاون مع فريق «عونك يا وطن التطوعي»، مجموعة من الأنشطة الصيفية التي تستهدف تعزيز ثقافة التطوع في المجتمع في إطار ترسيخ الثقافة والهوية في المجتمع المحلي، تنوعت الأنشطة الصيفية المقدمة، منها نشاط بعنوان: «عون ورحلات العطاء» التي تدور حول كتابة قصة حول شخصية «عون» التي تحرص على التطوع ومساعدة الآخرين، تتطلب كتابة القصة تحفيز المواهب الأدبية للطلاب من أصالة وبنية سردية واستخدام اللغة السلمية، ومن الفعاليات الصيفية الأخرى مسابقة «فكر.. أبدع.. ابتكر» التي تستهدف تعزيز الثقافة البيئية وتحقيق أهداف الاستدامة في إطار تنمية مهارات الابتكار والتحدث، وكذلك نشاط بعنوان «نجوم العطاء الصغار» فكرة البرنامج: هو عبارة عن برنامج صيفي شامل للأطفال يتضمن ورشاً تعليمية وأنشطة ترفيهية مصممة لتعزيز مهاراتهم وإثراء معارفهم.
وقال الشيخ مسلم بن حم العامري، رئيس مجلس إدارة المركز: «إنَّ البرامج الصيفية التي ينظِّمها المركز لأبناء الإمارات والمقيمين ستعكس في جميع أنشطتها وفعالياتها ما نحظى به في الإمارات من حرص كبير على تمكين الإنسان، ومن اعتزازٍ قويٍّ بمسيرة الدولة في الماضي والحاضر والمستقبل».
وقال الدكتور بخيت سالم العامري، مدير عام المركز: «نحن في مركز سالم بن حم الثقافي على قناعة كاملة بأنَّ تعزيز ودعم الهُوية الوطنية بين الشباب هو أمرٌ أساسيٌّ».

مقالات مشابهة

  • نائبة تفسر أسباب منع الديمقراطي الكردستاني عودة النازحين لمناطقهم
  • مسعود البارزاني يصل بغداد
  • تغيير مدراء دوائر محافظة نينوى بأمر إطاري مقابل رفض تحالف نينوى الموحد وحزب بارزاني
  • انطلاق البرامج الصيفية في «سالم بن حم الثقافي»
  • الحزب المصري الديمقراطي: «المواطن مكانش حاسس إنه أولوية عند الحكومة»
  • الخلاف يتعمق في نينوى.. كتلة الديمقراطي الكوردستاني تعلق عضويتها بمجلس المحافظة
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي للإعلان عن شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص
  • «الاتحاد الديمقراطي»: نتمنى من الحكومة المرتقبة تلبية رغبات المواطنين
  • بايدن يجتمع بعائلته لحسم قراره بشأن مستقبل حملته الانتخابية
  • أمين تنظيم «الجيل» يطالب الحكومة المرتقبة بالتعامل بجدية مع مخرجات الحوار الوطني