أحيت فرقة كايروكي، مساء أمس السبت حفلا ضخما، في استاد الأكاديمية البحرية بمدينة الإسكندرية، ضمن حفلات ليالي مصر.

وشاركت الصفحة الرسمية لـ ليالي مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلقت: «لا أحد لا يحب ذلك».

View this post on Instagram

A post shared by Layali Misr (@layalimisreg)

وحرص على حضور الحفل، العديد من الجمهور من مختلف الجنسيات، وقدم فريق كايروكي، خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة، منها أغنية «ساموراي» الذي تفاعل معها الجمهور.

مشروع ليالي مصر

وينظم مشروع «ليالي مصر»، عددا كبيرا من الحفلات الغنائية الضخمة يحيها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر إلي جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.

اقرأ أيضاًبحضور آلاف الطلاب.. فريق كايروكي يشعل حفل الجامعة البريطانية (صور)

موعد حفل كايروكي في مهرجان دڤة الدولي

تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كايروكي بالإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فرقة كايروكي كايروكي فريق كايروكي حفلات ليالي مصر حفل كايروكي في الإسكندرية جديد فريق كايروكي حفلات ليالي مصر كايروكي لیالی مصر

إقرأ أيضاً:

قبل حفل كايروكي في العلمين.. سر إهداء أمير عيد أغنية ليلى لزوجته

«من زمان نفسي أغني لك.. وأحكي لك قد إيه أنا بحبك.. وأمسك قلمي وأكتب لك وأعمل أغنية باسمك.. ليلى، ليلى، ليلى، ليلى»، جاءت تلك المقطوعة الغنائية ضمن كلمات أغنية ليلى التي أهداها أمير عيد، مغني فرقة كايروكي لزوجته ليلى الفاروق عام 2017، والتي حازت منذ طرحها في الأسواق على إعجاب الملايين.. فما القصة وراء تقديم هذه الأغنية؟

قصة أغنية ليلى 

أراد أمير عيد أن يُعبر عن حبه وتقديره لزوجته ليلى الفاروق بطريقة مختلفة في عيد ميلادها؛ فقرر كتابة كلمات أغنية ليلى وأصدرها يوم عيد ميلادها عام 2017 ضمن أغاني ألبوم نقطة بيضا لفرقة كايروكي، وفق تصريحات تليفزيونية له في برنامج It's Show time على قناة CBC، موضحًا أن قصة حبه لزوجته بدأت منذ الطفولة عندما تعرفا على بعضهما في النادي.

«حبيت أعمل أغنية باسمها علشان أفرحها في عيد ميلادها.. والكلمات جت ببساطة وتلقائية وعجبتها جدًا وعجبت الناس»، كما أضاف أمير عيد أن هناك نقاط تلاقي كثيرة تجمعه بزوجته فهي تقدر الفن والموهبة باعتبارها خريجة كلية الفنون الجميلة.

وعن رد فعل ليلى الفاروق بخصوص إصدار زوجها أمير أغنية تحمل اسمها، قالت: «طبعا كانت مفاجأة كبيرة خاصة إن عيد ميلادي بعد عيد ميلاده بيوم وبندى لبعض الهدايا في نفس الوقت.. وهو اتاخر اليوم ده في أنه يديني هديتي لحد ما قالي بصي على الإيميل ولقيت الأغنية»، مؤكدة أنها فرحت وتأثرت كثيرًا بالكلمات والمشاعر واللحن.

حفل فرقة كايروكي في مهرجان العلمين 

ومن المقرر أن تحيي فرقة كايروكي حفلا غنائيا بمهرجان العلمين في دورته الثانية، 23 أغسطس الجاري في العاشرة مساء، ويستمر حتى 12 بعد منتصف الليل، وتقدم الفرقة خلالها مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور من بينها أغنية ليلى.

مقالات مشابهة

  • الفن الصادق على مسرح مكتبة مصر الجديدة الجمعة المقبل
  • الفن الصادق على مسرح مكتبة مصر الجديدة.. الجمعة
  • بعد نكسة أولمبياد باريس.. البيجيدي يدعو البرلمان إلى عقد اجتماع طارئ بحضور أبرز المسؤولين
  • قبل حفل كايروكي في العلمين.. سر إهداء أمير عيد أغنية ليلى لزوجته
  • “ليلة كلها فرح وسعادة”.. ديانا حداد تعلّق على نجاح حفلها في مصر
  • ابرز لقطات أولمبياد باريس 2024
  • ضمن ليالي مصر.. تأجيل حفل تامر عاشور في مرسى مطروح | تفاصيل
  • أبرز النجوم الحاضرين في عزاء والد أحمد صلاح حسني.. صور
  • تعرف على أبرز تصريحات التليفزيونية لـ مدحت العدل
  • اختتام دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024