وصل منذ قليل، سائق أوبر المتهم بمحاولة التعدي على فتاة مدينة نصر وتهديدها بسلاح أبيض في مدينة نصر، لمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، لنظر أولى جلسات محاكمته.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف أن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سائق أوبر فتاة مدينة نصر اوبر اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بشبرا الخيمة

لقي شخص مقتله طعنًا في مشاجرة بمدينة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية بسبب خلافات عائلية وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بورود بلاغ بمقتل شاب طعنا بدائرة بدائرة القسم.

وكشفت التحريات عن نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه ومجموعة من أقاربه تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، بسبب خلافات عائلية بينهم، على أثرها طعن أحدهم المجني عليه طعنة نافذة بالقلب مستخدما سلاح أبيض مطواة مما أودت بحياته في الحال.


وعقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفي.

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شاب فى الشرقية
  • مقتل شاب في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بشبرا الخيمة
  • الدفاع يعود لحجة المرض النفسي.. ماذا حدث في رابح جلسات محاكمة «سفاح التجمع»؟
  • قرار جديد من النيابة العامة ضد المتهم بقتل سائق توك توك بالجيزة
  • لحظة خروج سفاح التجمع من غرفة المداولة عقب تأجيل رابع جلسات محاكمته (فيديو)
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالتعدي على سيدة وهتك عرضها
  • محكمة جنايات المنصورة المستأنفة تلغي الحكم بالمؤبد على طبيب طلخا وتعيد الأوراق للنيابة العامة لإعادة التحقيق
  • حبس سائق تعدٍ علي سيدة داخل سيارته بالعبور
  • خلافات بينهما.. تفاصيل إصابة شخص بسلاح أبيض خلال مشاجرة في أوسيم
  • فتاة تعتدي علي سائق أوبر وترشة بغاز الفلفل ..فيديو