تستعد الفنانة أصالة لإحياء حفلها في إسطنبول، تركيا، للمرة الثانية على التوالي ضمن حفلات صيف 2024، وقد حرصت أصالة على الترويج لحفلها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستجرام، حيث نشرت صورًا جديدة من إطلالتها للحفل.

لقاء الجمهور والأصدقاء في إسطنبول

 

وعلقت أصالة على الصور بقولها: "للمرة الثانية بلتقي أهلي وأصحابي وجوه بحبها، ناس شاركتهم أيامي وشاركوني وكأني بعرفهم وما حدا عني غريب، كتير بحب هاللقاء مع ناس متلي بيقدروا بكل مكان يخلقوا وطن، اشتقت لهم وطالعة استمتع بصحبتهم وكل الحب، أهديهم هنا في إسطنبول إلى أهل وأصحاب".

توقعات حضور كبير للحفل

 

ومن المتوقع أن يشهد حفل أصالة في إسطنبول حضور عدد كبير من الجماهير، مما يرفع شعار "كامل العدد"، سيعيش الجمهور أجواء حماسية ويتفاعل مع أغاني أصالة التي ستقدمها خلال الحفل، سواء من أعمالها القديمة أو الحديثة.

 

استعداد لحفل قرطاج الدولي

 

على صعيد آخر، تستعد أصالة لحفلها الضخم في مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 58، المقرر إقامته من 18 يوليو وحتى 17 أغسطس المقبل.

 

 ومن المقرر أن يُقام حفل أصالة على خشبة المسرح الأثري بقرطاج يوم 17 أغسطس، وسيكون ختام فعاليات المهرجان بمناسبة الذكرى الستين لتأسيسه.

مشاركة في موسم جدة

 

كما أحيت أصالة حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات موسم جدة على مسرح عبادي الجوهر أرينا، حيث قدمت أغنية "في يوم وليلة" وأغنية "أوقاتي بتحلو"، وعلى الرغم من توترها أثناء الغناء، إلا أنها اعتذرت للجمهور بقولها: "أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني". واختتمت الحفل بغناء ديو مع المطرب عبادي الجوهر لأغنية "زمان ما هو زماني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تركيا اصالة مهرجان قرطاج الدولي الفنانة أصالة صيف 2024 فی إسطنبول

إقرأ أيضاً:

“رعد” تكسر التوقيت الأفضل في ثاني أيام مهرجان ولي العهد للهجن

الرياض – هاني البشر
نجحت المطية “رعد” لمالكها السعودي ناجي العجمي في كسر التوقيت الأفضل في منافسات فئة المفاريد (بكار – قعدان) ضمن المرحلة التمهيدية من مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة، حيث شارك في اليوم الثاني 1712 مطية تضمنتها قائمة البداية الرسمية من قبل اللجنة، بواقع 1033 مطية في الفترة الصباحية، و679 مطية في الفترة المسائية، قطعت فيها مسافة (2 كيلو متر)، بواقع 44 شوطاً لفئة المفاريد(بكار ـ قعدان). وسجلت “رعد” في الشوط الثاني خلال الفترة المسائية من اليوم الثاني للمهرجان زمن وقدره 2:47.925دقيقة، فيما ذهب ثاني أفضل توقيت للمطية “سرابه” لمالكها الإماراتي مسلم العامري في الشوط الأول للفترة المسائية. يذكر أن فعاليات المهرجان التي انطلقت أمس السبت تحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء-حفظه الله- حيث ينظم الاتحاد السعودي للهجن فعاليات المهرجان على ميدان الطائف لسباقات الهجن. وكانت المطية “مهم” لمالكها السعودي مسعود المري قد حققت التوقيت الأفضل في اليوم الافتتاحي للمهرجان أمس، بزمن قدره 2:50.456 دقيقة.

مقالات مشابهة

  • «ميزاتك كثيرة».. أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوج ابنتها شام
  • المدرسة الدولية للحكاية في الشارقة للتراث تطلق موسمها الثاني
  • “مُلتقى البرشاء المجتمعي” يواصل فعاليات للأسبوع الثاني
  • نسمة محجوب تستعد لإحياء حفل غنائي بمهرجان القلعة
  • استمتع بالفخامة مع أقساط شهرية مخفّضة على طرازات "شانجان"
  • بعد القضاء على دودة الحشد.. الغربية تستعد لاستقبال موسم حصاد الذرة
  • «رعد» تكسر التوقيت الأفضل في ثاني أيام مهرجان ولي العهد للهجن
  • مائة شهيد و يوم جديد ورد ايران .. بعيد بعيد ..!!
  • “رعد” تكسر التوقيت الأفضل في ثاني أيام مهرجان ولي العهد للهجن
  • بحضور غزة.. انطلاق فعاليات معرض إسطنبول الدولي للكتاب العربي