صحيفة الاتحاد:
2024-08-14@16:49:49 GMT

3 لاعبين خارج قائمة الجزيرة لمعسكر إسبانيا

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

معتصم عبدالله (أبوظبي)
استبعد الجزيرة الثلاثي البرازيلي فرناندو لوكاس، والإسباني أليخاندرو بوزيلو، إضافة إلى لاعب الوسط عبدالله رمضان «المصاب»، من قائمة الفريق الأول التي دشنت اليوم معسكر الإعداد الخارجي للفريق في مدينة ماربيا الإسبانية ضمن التحضيرات لانطلاق الموسم الجديد.
وضمت القائمة 31 لاعباً، من بينهم الثنائي الأجنبي المدافع الهولندي كريم رقيق، والكونجولي نيسكينز كيبانو، فيما شملت قائمة أبرز المبعدين الثلاثي فرناندو لوكاس، بوزيلو، وعبدالله مضان «المصاب»، في الوقت الذي خرج فيه من حسابات النادي مجموعة أخرى من اللاعبين بنهاية عقودهم وشملت القائمة المهاجم أبوبكر كامارا، والثلاثي راكان المنهالي، أحمد فوزي، وأحمد العطاس.


وأعلن الجزيرة نهاية مايو الماضي خضوع نجم وسط الفريق عبدالله رمضان لعملية جراحية في فنلندا لعلاج الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية للساق اليمنى، ويغيب رمضان حسب بيان النادي لخمسة أشهر حتى أكتوبر المقبل، ويخضع خلال فترة الغياب لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف قبل العودة إلى التدريبات.
واستهل «فخر أبوظبي» برنامج التحضيرات للموسم الجديد من خلال الفحوصات الطبية، ولقاء الجهاز القني الجديد بقيادة المغربي الحسين عموتة بلاعبي الفريق قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي في إسبانيا، والذي يستمر حتى 4 أغسطس المقبل.
ويخوض الجزيرة خلال معسكره في مدينة ماربيا الإسبانية، 5 تجارب ودية يستهلها بلقاء الوكرة القطري في 19 يوليو الجاري، والخيسيرايس الإسباني في 25 يوليو، يوريا بوينت 29 يوليو، قادش يوم 30 يوليو، على أن يختتم تجاربه بلقاء ملقا في 2 أغسطس المقبل.
ويدشن الجزيرة مشوار الموسم الجديد 2024- 2025 في أغسطس المقبل بلقاء البطائح في الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، فيما ستكون انطلاقة الفريق في مشوار «دوري أدنوك للمحترفين» بلقاء مضيفه بني ياس.

أخبار ذات صلة خورفكان يخوض «التجربة الأولى» في صربيا «الخميس» دبا الحصن إلى معسكر تركيا

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجزيرة إسبانيا الحسين عموتة دوري أدنوك للمحترفين عبدالله رمضان

إقرأ أيضاً:

معوض: مشاركة كهربا حتى الآن تؤكد بأنه خارج حسابات كولر

 

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أنه يتمنى خروج أحمد فتوح من الازمة التي يعيشها حاليًا، مشيرًا إلى أنه تحدث كثيرًا عن اللاعب في المرحلة الماضية، ووجه له نصائح كثيرة من أجل العودة لمستواه والتركيز فقط في كرة القدم.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي اراد التعاقد مع ظهير ايسر من اصحاب الخبرات، ولذلك أصر على ضم المغربي يحيى عطية الله بعد إصابة معلول، ورفض تجربة لاعبين صغار السن، وكل اللاعبين الذين شاركوا اليوم ظهروا بمستوى جيد في لقاء زد".

عبدالجليل: من الصعب مقارنة عطية الله بـ معلول.. وكهربا انتهى دوره مع الأهلي بحضور وزير الصحة.. مؤتمر صحفي يناقش تطورات الطب الرياضي ومكافحة المنشطات

وأضاف: "كولر لا يمنح البدلاء من اللاعبين الشباب الفرصة مثل كريستو والدبيس وغيرهم، وجاءت فرص كثيرة بعد اصابات بيرسي تاو مثلا ولم يشارك كريستو حتى اضطر للرحيل لتونس".

وزاد: "حزين لإصابة كريم فؤاد، وتصريحاته اليوم كانت مؤثرة في ظل الابتلاء الذي تعرض له، وبالتأكيد سيلحق النصف الثاني من الدوري في الموسم المقبل، في ظل النظام الاستثنائي لبطولات الدوري المصري".

وأكمل: "يجب التركيز مع المواهب من أجل تجهيزهم للأولمبياد، ما هو الانجاز في السفر بأكبر بعثة رياضية، وفي النهاية يتم تحقيق 3 ميداليات فقط، يجب التركيز على أحمد الجندي والاستفادة منه، مثل محمد صلاح في كرة القدم".

وزاد: "قد يكون وجود كهربا حتى الآن رسالة من كولر بعدم حاجته له في الموسم المقبل، والمدرب السويسري يرفض أي لاعب غير ملتزم أو مزعج بالنسبة له، والأهلي لازال بحاجة لمهاجم اجبني جديد".

وأشار إلى أن كيشو لاعب المصارعة يستحق الاعتذار من الناس التي قامت بظلمه، لا يجب الاستعجال في اصدار الاحكام، مؤكدا أن منتخب مصر في كأس القارات بجنوب إفريقيا تعرض لاتهامات وقتها أيضا وتم كذب تلك الادعاءات لاحقًا بعدما تعرضت البعثة للسرقة وقتها.

مقالات مشابهة

  • العروبة يدخل الموسم الجديد بـ 17 صفقة
  • «فخر أبوظبي» يطلق الأطقم الجديدة مع المشجعين
  • شو يواصل الغياب من أوتار الركبة إلى ربلة الساق
  • أحمد جعفر: الزمالك يجب أن يتعاقد مع لاعبين جيدين.. وبقاء زيزو ضروري
  • الجزيرة يستقبل النني
  • تضم 21 لاعبًا.. كاساس يعلن قائمة منتخبنا الوطني لمعسكر الدوحة
  • نجم الزمالك يوجه رسالة للإدارة بشأن زيزو
  • بشير التابعي يعلق على عروض زيزو وأزمة أحمد فتوح
  • معوض: مشاركة كهربا حتى الآن تؤكد بأنه خارج حسابات كولر
  • معوض: مشاركة كهربا تؤكد أنه خارج حسابات كولر