بوابة الوفد:
2024-08-14@12:11:23 GMT

Telecommunicate

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

قالت شيماء فؤاد مدير قطاع تطوير الأعمال في شركة Telecommunicate، إن 

.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني»: تشغيل عيادة طبية للكشف والعلاج مجانا للأكثر احتياجا بالفيوم

أكّد التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، مستمر في بذل جميع الجهود ضمن مبادرة «إيد واحدة»، التي تعمل على تحسين حال مليون ونصف أسرة، بجهود مشتركة بين التحالف ووزارة التضامن والهلال الأحمر وحياة كريمة. 

دور التحالف الوطني في إيد واحد 

وأوضح التحالف الوطني في منشور عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه يواصل دوره البارز في الحملة التنموية الشاملة إيد واحدة من خلال مؤسساته المختلفة، وقامت مؤسسة الجارحي، بتشغيل عيادة طبية تقدم الكشف والعلاج المجاني للمواطنين الأكثر احتياجا في قرى مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم.

وأوضح التحالف الوطني في منشوره، هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود المستمرة التي يبذلها التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي لدعم سياسات الدولة الهادفة إلى تعزيز التغطية الصحية وتقديم الدعم اللازم للأسر والفئات الأكثر استحقاقًا.

تسعى الدولة المصرية من خلال هذه المبادرات إلى تحسين جودة حياة المواطنين في مختلف جوانب المعيشة، بما يشمل الصحة، الغذاء، التعليم، والتمكين الاقتصادي والاجتماعي.

تعزيز الحماية الاجتماعية 

ويعكس تشغيل العيادة الطبية التزام مؤسسة الجارحي بدعم الجهود الوطنية الهادفة إلى تقديم الرعاية الصحية المتكاملة للأفراد الأكثر احتياجًا، مما يساهم في تحقيق أهداف الحملة وتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية في المجتمعات المحلية.

وتأتي هذه الخطوة تعد جزءًا من استراتيجية شاملة لتعزيز التلاحم الاجتماعي وتوفير الخدمات الأساسية للفئات الضعيفة، مما يعكس التعاون الفعّال بين مؤسسات المجتمع المدني والدولة لتحسين حياة المواطنين ومساندة جهود التنمية المستدامة في كل أنحاء الجمهورية.

مقالات مشابهة