استنكر وزير الصناعة النائب جورج بوشكيان التعدّي على الأهالي والأماكن الدينية والرياضيّة والاجتماعية في برج حمود، "المنطقة الحاضنة لجميع الفئات اللبنانية".  وفي بيان له، اليوم الأحد، قال بوشكيان: "هذه خصوصية برج حمود، قديماً وحتى اليوم، تكمن بالعيش المشترك بين أبناء الطوائف، وهذه ميزة اللبنانيين الأرمن، من دون أن يعني رفضهم الدفاع عن حقوقهم وكراماتهم والأولوية التي يعطونها للعيش بسلام وأمان، تحت سلطة القانون".

  وطالب بوشكيان عناصر القوى الأمنية بـ"القيام بدورها ومنع تكرار هذه الأحداث لتفادي تفلّتها".      

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

نادية الجندي تعود لجمهورها قريباً.. وهذه رسالتها

متابعة بتجــرد: في مداخلة هاتفية مع برنامج “الستات” الذي تقدّمه الإعلامية سهير جودة عبر قناة “النهار”، كشفت الفنانة نادية الجندي عن استعدادها للعودة الى جمهورها بعمل فني جديد، بعد غياب أربع سنوات، منذ تقديمها آخر مسلسل لها “سكر زيادة”.

وقالت الجندي إن ردود فعل جمهورها على الصور التي تشاركهم بها تمدّها بالطاقة وترغّبها في العودة إليهم بأعمال تنال إعجابهم، مضيفة: “بقول لجمهوري اطّمنوا أنا راجعة ليكم بحاجة كويسة هتعجبكم”.

وكشفت الجندي كواليس جلسة التصوير التي أجرتها أخيراً في الساحل الشمالي بالقول: “أنا عوّدت جمهوري كل صيف إني أشاركهم بصور جديدة مفرحة تخليني أتواصل معاهم، وهمّا وحشوني جداً”. وتابعت: “بما إني لم أتواجد السنة دي بعمل، بحب دايماً أصبّح على جمهوري من أماكن جميلة، وأدّيهم طاقة إيجابية وأشوف ردود الأفعال، وحب الجمهور بيدّيني الطاقة كأني عملت عشرة أعمال ناجحة”.

وكانت نادية الجندي قد أثارت إعجاب جمهورها بجلسة تصوير جديدة من الساحل الشمالي، ظهرت فيها بفستان أخضر مكشوف الكتفين مع قبّعة كبيرة، وتركت شعرها الناعم ينسدل على كتفيها، وطبّقت مكياجاً بألوان هادئة.

يُذكر أن آخر أعمال نادية الجندي الفنية، مسلسل “سكر زيادة”، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وشاركها في البطولة: نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وعدد كبير من النجوم ضيوف الشرف منهم: أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي المرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة.

main 2024-08-13 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محافظ كركوك: سنعمل على ديمومة عجلة الإعمار
  • شاهد .. القيادي المؤتمري ”حمود عباد” يزيل الأوساخ من فتحات المجاري بصنعاء عله ينجو من التغيير القادم
  • خريف ظفار.. حاضنة مُستدامة
  • نادية الجندي تعود لجمهورها قريباً.. وهذه رسالتها
  • غالانت ينتقد طبول الحرب مع لبنان.. ونتنياهو يرد: توجيهاتي ملزمة للجميع بمن فيهم أنت
  • الدويري: أبو عبيدة بعث رسالة إنذار للاحتلال وهذه مضامينها
  • صلاح : اتمني خفض سعري حتى يمكن للجميع الحصول علي
  • ليست للجميع.. أشخاص لا يجوز لهم حق الترخيص بحمل الأسلحة طبقًا للقانون
  • فوائد زيت القرنفل للشعر.. وهذه طريقة استخدامه
  • ضبط شخصين لترويجهما مخدر "الشبو" في الشرقية.. وهذه طريقة الإبلاغ