متابعة – هاني البشر
اقتحمت أسماء مشاريع “رؤية المملكة 2030” مهرجان ولي العهد للهجن، حيث فضل العديد من الملاك تسمية مطاياهم بأسماء مشاريع الرؤية تفاؤلاً بها وافتخاراً بالطموح الكبير الذي سيصبح واقعاً بعد أعواماً قليلة. ويطلق الملاك مسميات كثيرة على الهجن، سواء تبعا للونه أو لعلامة فارقة في جسده أو مسلكه أو طبعه أو قدرته.

وأكد بدر محمد الغامدي أحد الملاك المشاركين في النسخة الخامسة من المهرجان أنه أطلق على ثلاث مطايا لديه باسم ثلاثة مشاريع وطنية وهي: نيوم من فئة اللقايا، شيبارة من فئة المفاريد، وذا لاين من فئة اللقايا.
كما تضمنت قوائم المطايا المشاركة في المهرجان اختيار الملاك المشاركين لأسماء مثل الدرعية، المملكة، اليمامة، العلا، والبحر الأحمر، وغيرها. وأوضح الغامدي أن سبب تسمية مطاياه لبعض مشاريع “رؤية المملكة 2030” هو إيمان منه بمشاريع الوطن العملاقة ومستقبلها المشرق والناجح بإذن الله، وقال “لذلك فضلت بأن تتسمى بهذه المشاريع وأن يكون لها نصيب من اسمائها العملاقة في هذا المهرجان العملاق”. وأضاف “المطايا الثلاث هي في أكثر من فئة بين المفاريد وسن اللقايا، تحقيقها للمراكز الأولى وظهور اسمها في قوائم الفائزين هو ما اسعى له لإظهار مشاريع وطني الغالية”. من جانبه، شدد مروان الجهني مدير المسابقات والتسجيل في الاتحاد السعودي للهجن أن الاتحاد يفخر بتواجد أسماء هذه المشاريع الوطنية في كشوفات مهرجان ولي العهد للهجن، وقال “سباقات الهجن ليست بمعزل عن ما يحدث من أحلامنا ورؤى وطننا العظيم”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: النسخة الخامسة مهرجان ولي العهد للهجن من فئة

إقرأ أيضاً:

جدة.. 8 مشاريع مدرسية جديدة تدخل الخدمة مع انطلاق العام الدراسي

تفقدت مدير عام تعليم جدة، منال اللهيبي، يرافقها مساعدا المدير العام للشؤون التعليمية والخدمات، عددا من المشاريع المدرسية الجديدة في أنحاء متفرقة من المحافظة، وذلك استعدادًا لاستقبال العام الدراسي 1446هـ.
وتأتي هذه المشاريع، ضمن جهود وزارة التعليم لتوفير بيئة تعليمية حديثة ومتكاملة للطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشاريع مدرسية جديدة في جدة تدخل الخدمة مع انطلاق العام الدراسي- اليوماستيعاب الطلابوأكدت اللهيبي، أن المشاريع المدرسية ستسهم في استيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب والطالبات، والقضاء على ظاهرة المباني المستأجرة، مشيرة الى أنها تجسد اهتمام القيادة الرشيدة بالتعليم وتوفير كل ما من شأنه الارتقاء به.
أخبار متعلقة كشافة المملكة يتفوقون في التكنولوجيا والابتكار بالمخيم الكشفي الإسلامي في أمريكابالتفاصيل.. "الأرصاد" يكشف عن توقعات الطقس بمناطق المملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشاريع مدرسية جديدة في جدة تدخل الخدمة مع انطلاق العام الدراسي- اليوم
وشملت الجولة التفقدية ثمانية من المشاريع التي سيتم تشغيلها ابتداءً من العام الدراسي القادم ، منها: مبنى طفولة مبكرة بحي الصواري، ابتدائية محدثة للبنين بحي طيبة، ثانوية ابن قدامة بحي الفضيلة، ثانوية مجمع أبحر، ابتدائية أبوهريرة، متوسطة الإمام النسائي، مجمع البنات التعليمي بحي الشراع، ومتوسطة محدثة للبنات بحي الشراع.

مقالات مشابهة

  • “الثروة السمكية” و”رُوّاد” تناقشان دعم قطاع صيادي الأسماك في الشارقة
  • مبادرة “عونك” من هيئة كهرباء ومياه دبي تسرّع إنجاز مشاريع الكهرباء وتوطد التواصل مع المقاولين والاستشاريين
  • أمانة الشرقية تستهدف تطوير 150 مشروعًا تنمويًا في حاضرة الدمام
  • وزير “البيئة” يتفقد ميدانيًا مشاريع المنظومة البيئية بالمدينة المنورة
  • “مهرجان الفواكه” يختتم نسخته الثانية في منطقة الباحة
  • “بالقاسم حفتر” يوقع عقود مشاريع مع شركة “نيوم المصرية”
  • رد فعل “شجون” عند رؤية والدتها بالتبني بين الحضور.. فيديو
  • بعروض ترفيهية شيقة وجاذبة.. مهرجان “صيف حقل 2024” يواصل تقديم فعالياته
  • جدة.. 8 مشاريع مدرسية جديدة تدخل الخدمة مع انطلاق العام الدراسي
  • إقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان”ويستمر الوعد”