يبحث عشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز ضد فريق مودرن سبورت «مودرن فيوتشر سابقاً»، والتي يبحث خلالها المارد الأحمر عن مواصلة الانتصارات.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي مودرن سبورت «مودرن فيوتشر سابقاً» على أرضية ستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

الأهلي المنتشي بالفوز على بيراميدز قبل مواجهة مودرن سبورت

ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات محلياً بعد أن نجح في الفوز مؤخراً على نادي بيراميدز بثلاثية في اللقاء المثير الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة والمؤجل من الدور الأول للدوري الممتاز.

الأهلي وبيراميدز

وشهدت المباراة نديه كبيرة بين الفريقين خصوصاً وأنها مباراة قد تحدد من بطل الدوري النسخة الحالية، بعد أن انحصرت المنافسة بين الأهلي وبيراميدز على مركزين الأول والثاني.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز على نادي مودرن سبورت في اللقاء القادم خصوصاً وأن الأهلي يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة انتصارات كبيرة في الدوري الممتاز.

فيما يسعى نادي مودرن سبورت في تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات بعد أن فاز في أخر ثلاث مواجهات أمام الجونة والمقاولون وبلدية المحلة.

موقف الأهلي ومودرن سبورت في جدول ترتيب الدوري المصري

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو يملك 60 نقطة يحتل بهم وصافة ترتيب جدول الدوري، بعد أن خاض 24 مباراة فقط في الدوري الممتاز، حقق خلالها الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في مباراتين فقط.

حسين الشحات نجم الأهلي

فيما يدخل نادي مودرن سبورت اللقاء وهو يمتلك 47 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري، بعد أن خاض 29 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 11 مباراة، وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

موعد مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري الممتاز

وستقام مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في بطولة الدوري المصري الممتاز وفقًا لما حددته لجنة المسابقات، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 يوليو 2024، على أرضية ستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

ليلة مثالية في رحلة الدفاع عن لقب الدوري ???? pic.twitter.com/M7wfXiYUkf

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 13, 2024

وستنطلق مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والسعودية، وفي العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري الممتاز

ستنقل مباراة فريق الأهلي مع نظيره نادي مودرن سبورت المؤجل من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مباراة الأهلي الاهلي مباراة الاهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الدوري المحلي مودرن متى مباراة الأهلي الأهلي ضد مودرن فيوتشر مباراة الأهلي ضد مودرن فيوتشر موعد مباراة الأهلى القادمة مباراة فاركو ضد الأهلي سبورت فی الدوری الممتاز نادی مودرن سبورت الدوری المصری بعد أن

إقرأ أيضاً:

22 لاعباً بقائمة الاتحاد السكندري لمواجهة مودرن سبورت غدا

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري استعداداته لملاقاة نظيره فريق مودرن سبورت غداً الإثنين، على ملعب استاد القاهرة في إطار لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وضمت قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة مودرن سبورت كل من "المهدي سليمان، عمرو خليل، كباكا، مصطفى إبراهيم، هشام صلاح، محمود شبانة، شريف رضا، إسلام أبو سليمة، كريم الديب، مورو ساليفو، ناصر ناصر، خالد الغندور، عمر الوحش، فرانك الآن، هاني الطامي، عبد الغني محمد، بلال السيد، أحمد عادل ميسي، بيكالي أوبامي، عموري، مازن أشرف و مابولولو".

ويحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر بجدول مسابقة الدوري برصيد 40 نقطة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يحسم مشاركة وسام أبو علي في مباريات الأهلي للمنافسة على لقب الهداف
  • الدوري الممتاز.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري
  • الاتحاد يقتنص تعادلًا متأخرًا أمام مودرن سبورت في الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري يجبر مودرن سبورت على التعادل في الدوري
  • موعد مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري ومودرن سبورت الليلة في الدوري
  • مباريات اليوم الاثنين 12 - 8 - 2024 والقنوات الناقلة
  • متى سيلعب الأهلي مباراته القادمة أمام إنبي في الدوري الممتاز؟
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على زد في الدوري المصري
  • 22 لاعباً بقائمة الاتحاد السكندري لمواجهة مودرن سبورت غدا