تنظر، بعد قليل، محكمة جنايات القاهرة اليوم المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار مدبولي كساب، في أولى جلسات محاكمة سائق «أوبر» المتهم بمحاولة خطف فتاة وهتك عرضها في مدينة نصر.

وقال محامي فتاة مدينة نصر، إنه سوف يطالب بتعويض مليون جنيه عن الأضرار التي لحقت بموكلته جراء الاعتداء عليها من سائق «أوبر» أثناء رحلتها إلى التجمع الخامس.

كانت قد أمرت النيابة العامة، بإحالة سائق بشركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة، في القضية رقم 2776 لسنة 2024 جنايات ثان مدينة نصر أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيدا عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

وأمرت النيابة العامة، بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذًا لذلك أُلقيَ القبض عليه، كما ضُبطت سيارته، التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

اقرأ أيضاًخدوا الهدوم وهربوا.. القبض على المتهمين بالنصب على صاحب مصنع ملابس بالدقهلية

قبل محاكمته.. نص اعترفات سائق «أوبر» المتهم بمحاولة هتك عرض فتاة مدينة نصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع هتك عرض محامي حوادث مدينة نصر تعويض عنتيل مدينة نصر حوادث مدينة نصر حادث مدينة نصر فتاة مدينة نصر تعويض مليون جنيه مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

«ملقتش غير دولارات».. نص اعترافات المتهم بسرقة فيلا الفنان خالد عجاج

تواصل النيابة العامة بأكتوبر، التحقيق مع المتهم بسرقة فيلا الفنان خالد عجاج بمدينة 6 أكتوبر.

وأدلى سائق المطرب خالد عجاج، والمتهم بارتكاب الواقعة، باعترافات تفصيلية، قائلا: إنه دخل الفيلا للبحث فيها عما يمكن سرقته أثناء غياب المطرب، ودلف إلى غرفة النوم وفتح الدولاب للبحث بداخله حتى عثر على مبلغ من الدولارات وعلم بعد ذلك أنهم 3 آلاف دولار.

وأضاف سائق خالد عجاج، أنه سرق المبلغ وفر من الفيلا حتى تم ضبطه.

وأمرت النيابة العامة في أكتوبر، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له.

ونجحت تحقيقات النيابة، في كشف غموض حادث سرقة فيلا المطرب خالد عجاج من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، ورصدت تحركات سائق خالد عجاج الذي دخل إلى الفيلا وسرق المبلغ من دولاب الفنان وخرج مسرعا من الفيلا.

فحص كاميرات المراقبة.. فريق بحث جنائي لكشف ملابسات سرقة فيلا الفنان خالد عجاج

بعد غياب 3 سنوات.. خالد عجاج يعود إلي جمهوره بأغنية جديدة

مقالات مشابهة

  • قرار جديد من النيابة العامة ضد المتهم بقتل سائق توك توك بالجيزة
  • «ملقتش غير دولارات».. نص اعترافات المتهم بسرقة فيلا الفنان خالد عجاج
  • محامي سفاح التجمع عن قبوله الدفاع: "بلاش ازدواجية معايير"
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالتعدي على سيدة وهتك عرضها
  • لاتخاذ إجراءات رد المحكمة.. تأجيل محاكمة "سفاح التجمع" لجلسة الخميس
  • محامى سفاح التجمع يطالب بعرضه على الطب النفسى
  • النيابة العامة عن "سفاح التجمع":  استخدم ذكاؤه مما يؤكد ‏رجاحة عقله
  • المشدد 3 سنوات لمتهم هتك عرض ربة منزل بالسلام
  • حبس سائق تعدٍ علي سيدة داخل سيارته بالعبور
  • فتاة تعتدي علي سائق أوبر وترشة بغاز الفلفل ..فيديو