أجرى اللواء اشرف الجندي يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ ، مساء اليوم جولة ميدانية بمركز ومدينة قطور للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ولمتابعة مستولى النظافة العامة للشوارع لضبط العمل ولتقديم أفضل الخدمات لأبناء مركز ومدينة قطور.

واستهل المحافظ الجولة بتفقد مبنى رئاسة مجلس ومدينة قطور في زيارة مفاجئة مشددا على التأكد من صلاحية وسائل الأمن والسلامة، والطفايات والاهتمام بنظافة واضاءة المبنى الذي يستقبل المواطنين يوميا و مؤكدا على أهمية تقديم افضل الخدمات للمواطنين دون تأخير مشدد على ضرورة الاستماع إلى مطالبهم باهتمام بالغ والتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم.

وتجول المحافظ بشوارع قطور للتعرف على مستوى النظافة والتأكد من رفع القمامة أولًا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وشدد الجندي على ضرورة استمرار جهود تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتيسير سبل الحياة لهم ودفع جهود التنمية على أرض المحافظة، لافتاً إلى ضرورة الاهتمام بتحسين مستوى النظافة في مركز ومدينة قطور ورفع المخلفات أولاً بأول من الشوارع الرئيسية والفرعية وعدم التهاون مع الاشغالات التي تعيق سير المواطنين والحركة المرورية في مختلف المناطق بالمحافظة.

وأكد محافظ الغربية على تقديم كافة أوجه الدعم  لتحقيق نقلة نوعية بمستوى خدمات النظافة، مشدداً على التواجد الميداني لمتابعة منظومة النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولاً بأول، ومناشداً جموع المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية وإلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها حفاظاً علي المظهر الحضاري لشوارع المحافظة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاهتمام والفرعية لخدمات للمواطنين الشو لاش رعية الحركة المروري في زيارة مفاجئة ومدینة قطور

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد عددا من المشروعات التنموية في مركز الصف

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، مراحل العمل بعدد من المشروعات التنموية بمركز ومدينة الصف ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وأكد المحافظ أنّ المشروعات التنموية تأتي ضمن اهتمامات الدولة بتوفير حياة كريمة وتحسين سبل المعيشة للمواطنين، ومن خلالها جرى تنفيذ العديد من المشروعات القومية على مختلف المجالات والتي تحظى بمتابعة دورية من القيادة السياسية بهدف تحقيق تنمية شاملة في قرى الريف المصري.

وشملت جولة المحافظ تفقد سير العمل والتجهيزات الجارية داخل وحدة طب الأسرة بقرية الودي بمركز ومدينة الصف، لتوفير الخدمات الصحية والرعاية اللازمة لمواطني القرية والقري المحيطة بها.

وتفقد المحافظ العيادات ووحدة كبار السن ووحدة الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي وتنظيم الأسرة، مشيدا بالتجهيزات الكبيرة داخل الوحدة الصحية الجديدة، كما تفقد محافظ الجيزة مجمع الخدمات الزراعية بقرية الودي لتقديم الخدمات اللازمه للمزارعين من توفير الأسمدة الزراعية اللازمة لهم وكافة أوجه الدعم والمعاونة للتسهيل عليهم، كما تفقد الوحدة البيطرية لتقديم الخدمات البيطرية للماشية والطيور إضافة إلى تقديم الندوات التوعوية والإرشادية للمربين.

وشهدت جولة المحافظ تفقد المركز التكنولوجي بقرية الودي للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين واطمأن على جاهزية المركز بالأجهزة اللازمة لتسيير العمل كما تواصل مع الموظفين حول طبيعة عملهم وذلك في ظل سعي الدولة نحو تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين والاستفادة من جهود الدولة في ملف التحول الرقمي وإنهاء المعاملات الحكومية بسهولة ويسر.

رافق المحافظ خلال جولته، إبراهيم الشهابي نائب المحافظ، ومحمد نور السكرتير المساعد، وعلي عبد الله حامد رئيس مركز الصف، ومحمود حسين رئيس جهاز السرفيس، وعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ ورئيس جهاز التفتيش ووكيل مديرية الصحة، وممثلي شركات المرافق مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد الأعمال الجارية بمحور طريق "محلة منوف"
  • محافظ الجيزة يتفقد عددا من المشروعات التنموية في مركز الصف
  • جولة مفاجئة لمحافظ قنا على عدد من المخابز لإعادة الحصص حسب الكثافة السكانية
  • محافظ الغربية يتابع ملف التصالح ببسيون
  • محافظ المنوفية يشدد على تسهيل الإجراءات للمواطنين في مجمع دنشواي
  • محافظ البحيرة: تطوير شامل لمنظومة النظافة على مستوى المحافظ خلال الفترة المقبلة
  • محافظ الغربية يتابع وضع طبقة الأسفلت بشارع الجيش بالسنطة
  • محافظ الشرقية: الدولة تسعى لتوفير وحدات سكنية للمواطنين
  • محافظ الدقهلية يقوم بجولة مفاجئة داخل مدينة أجا
  • محافظ الغربية يتفقد الخدمات الصحية بمستشفى المحلة العام