أستقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وفد الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، لتهنئته بتجديد الثقة محافظًا للفيوم لفترة جديدة، وتهنئة الدكتور محمد التوني على ثقة القيادة السياسية واختياره نائبًا للمحافظ.

 

ضم الوفد، النائب عبد القادر الجارحي عضو مجلس الشيوخ، أمين عام حزب مستقبل وطن بالفيوم، كما ضم الوفد، النائب يوسف الشاذلي، والنائب مرفت عبد العظيم، والنائب محسن أبو سمنة، والنائب أحمد دياب، واالنائب أيمن شكري، والنائب عبد التواب عبد القادر، والنائب محمد ثابت الجمال، أعضاء مجلس النواب، والنائب عمرو أبو السعود، والنائب حاتم المليجي، والنائب وليد هويدي، والنائب منى الخشاب، أعضاء مجلس الشيوخ.

 

قدم أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، التهنئة للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، على تجديد ثقة القيادة السياسية واستمراره محافظًا للفيوم، وتهنئة الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، على ثقة القيادة السياسية، متمنين لهما التوفيق والسداد.

 

خلال اللقاء، تم تبادل الرؤى والمقترحات حول عدد من الملفات التنموية المهمة على أرض المحافظة، وسبل توطيد أواصر التعاون المشترك في خدمة أهالي المحافظة وحل مشكلاتهم، وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره لتهنئة الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، مثمنًا دور الحزب بالتعاون مع المحافظة في تنفيذ عدد من المشروعات والمبادرات التي من شأنها خدمة المواطن وتحسين جودة الخدمات المقدمة له، مؤكدًا أن باب مكتبه مفتوح لجميع المواطنين وكذا كافة الأحزاب والنقابات ومنظمات المجتمع المدني.

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات خطة الرصف الاستثمارية والعاجلة IMG-20240714-WA0034 IMG-20240714-WA0032 IMG-20240714-WA0033 IMG-20240714-WA0031

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم وفد الهيئة الهيئة البرلمانية مستقبل وطن محافظ الفیوم مستقبل وطن محافظ ا IMG 20240714

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يناقش مع الصحفيين والإعلاميين أهم طموحاته للنهوض بالمحافظة

التقى اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، عددا من الصحفيين والإعلاميين وممثلي المؤسسات والمواقع الصحفية والإعلامية والقنوات التلفزيونية، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ.

وفي بداية اللقاء رحب محافظ سوهاج بالحضور جميعا، مؤكدا على أهمية دور رجال الصحافة والإعلام، في رصد كافة الأحداث ونقل الصورة بكل شفافية ومصداقية، مما يساعد المسئول على اتخاذ القرار المناسب، مشيرا إلى أن التغلب على التحديات يتطلب ترابط وتعاون الجميع، وقال " المحافظ " أنني حريص كل الحرص في جولاتي الميدانية أن تكون مؤثرة، ولها نتائج ملموسة، وأفضل التعامل المباشر مع المواطنين بكل مصداقية وثقة.

كما وجه الصحفيين والإعلاميين التهنئة للمحافظ ونائبه، على ثقة القيادة السياسية، متمنين لهما التوفيق والسداد، وقد تناول اللقاء مناقشة العديد من الملفات التي تهم المواطن السوهاجي، ومن أهمها " وضع سوهاج على الخريطة السياحية، وملف الصناعة والاستثمار، وملف المصالحات، بالإضافة إلى النظافة ورفع الإشغالات، وإعادة الانضباط إلى الشارع السوهاجي، وملف "حياة كريمة"، وملف الطرق".

وقال محافظ سوهاج أن من كانوا قبلنا بالمحافظة ثابروا واجتهدوا و عملوا الكثير ولكن الملفات كثيرة وأنا أعمل ما أستطيع لتفعيل كل الملفات على قدر الإمكانات المتاحة خاصة في مجال السياحة لوضع محافظة سوھاج على خارطة السياحة العالمية وليس الداخلية فقط لأنها محافظة تستحق الكثير وبها مقومات كبيرة تساعد على نجاح المشروعات السياحية لذا علينا توفير المنتج السياحي لجذب السائحين.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يلتقي أعضاء الغرفة التجارية لبحث سبل التعاون
  • افحيمة: المنفي فشل في جميع الملفات المكلف بها. .وقرار تكوين هيئة للاستفتاء ليس من صلاحياته
  • النواب المستقلون: لن ننضم
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مدير النيابة الإدارية بالعريش
  • عضو بـ«النواب»: «حياه كريمة» تعمل على سد الفجوات التنموية بين المراكز والقرى
  • محافظ سوهاج يناقش مع الصحفيين والإعلاميين أهم طموحاته للنهوض بالمحافظة
  • عقيلة يستنكر طلب حكومة الدبيبة مغادرة أعضاء من السفارة المصرية للأراضي الليبية
  • لدعم الاستقرار الأمني في محافظة الانبار.. زيدان يستقبل نوري
  • محافظ الغربية يستقبل محمد السيد بطل برونزية باريس
  • الاطلاع على سير العمل في مشروع صيانة الجدار الساند للسوق المركزي بالمحويت