أصدر المهندس عادل النجار محافظ الجيزة قرار بتحديد مهام معاونيه خلال الفترة المقبلة لضمان سير الأعمال بجميع القطاعات والوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية داخل المحافظة على أكمل وجة دون أي تقصير.

وشدد المحافظ على ضرورة انتظام العمل فى كافة القطاعات بالجودة المطلوبه بما يضمن تنفيذ خطط العمل والمشروعات التنموية لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين.

 
وجاء فى قرار محافظ الجيزة تكليف إبراهيم ناجى الشهابى نائب المحافظ بالإشراف على كافة الوحدات المحلية بالمراكز والمدن وتوابعها ويكون رؤساء هذه الوحدات مسئولين أمامه مسئولية كاملة إلى جانب الإشراف العام على تنفيذ المبادرة الرئاسية ( حياه كريمة ) والإشراف الكامل على الجهاز التنفيذى لسوق الجملة بـ 6 أكتوبر وجهاز استهلاك الطرق وجهازى المنطقتين الصناعيتين بعرب أبو ساعد وجرزا بالاضافة إلى الإشراف على تنفيذ المشروعات والمرافق العامة بنطاق المحافظة واداء فروع المرافق العامة ومديريات الخدمات واعتماد لجان الموارد البشرية للعاملين بالجهات ولاية إشرافه والعاملين بالأمانة الفنية للإعلانات وجهاز شبكات المرافق على ان يتم عرض تقريرًا دوريًا على السيد المحافظ بكافة الانجازات والمعوقات. 

كما أصدر محافظ الجيزة قرارًا بتكليف السيدة هند أحمد محمد عبد الحليم نائب المحافظ بالإشراف الكامل على جميع أحياء مدينة الجيزة ويكون رؤساء الاحياء مسئولين أمامها مسئولية كامله بالاضافة إلى الاشراف الكامل على الجهاز التنفيذى لمشروع الجبانات والمراكز التكنولوجية ووحدات تطوير العشوائيات والتعاون الدولى والسكان ومشروعات البنية الاساسية وادارات التدريب والامومة والطفولة وشئون المرأة والسياحة ومشروعك وملف محو الامية والجمعيات الأهلية ومشروع تطوير نزلة السمان ومدينة الطلبة والطالبات وجهاز رعاية وتشغيل الشباب ويكون رؤساء هذة الاجهزة والمراكز والوحدات والادارات مسئولين أمامها مسئولية كاملة إلى جانب الإشراف الكامل على الجهاز التنفيذى للمنطقة الصناعية والاستثمارية بأبو رواش والأمانة الفنية للجنه العليا للإعلانات وجهاز معلومات شبكات المرافق وذلك فيما فيما يخص الموضوعات الواقعة بنطاق مدينة الجيزة وأحيائها واعتماد لجان الموارد البشرية الخاصة بالعاملين جهة اشرافها على ان يتم عرض تقريرًا دوريًا على السيد المحافظ بكافة الانجازات والمعوقات. 

كما اصدرالمهندس عادل النجار قرارًا بتكليف اللواء شاكر محمد مصطفى يونس سكرتير عام المحافظة بالإشراف على مدينة الجيزة على ان يعاونه فى ذلك محمد نور الدين السكرتير العام المساعد على ان يعرض كل ما يتعلق بهذا الشأن على السيده نائب المحافظ بالاضافة إلى تكليف اللواء السكرتير العام بالاشراف الكامل على الجهاز التنفيذى لمشروع النقل الجماعى. 
وأكد محافظ الجيزة على المتابعة الدورية لكافة ملفات العمل والتواجد الميدانى من خلال الجولات التفقدية بأحياء ومراكز ومدن المحافظة للوقوف على نسب انجاز المشروعات وتنفيذ الخطط الاستثمارية وتأدية الخدمات للمواطنين على أكمل وجه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجیزة على ان

إقرأ أيضاً:

32 عمارة.. مشروع إسكان حضاري بقرية الديسمي في الصف بالجيزة لمتضرري السيول

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، مشروع الديسمي المتكامل والذي يعد أحد المشروعات التنموية التي تم تنفيذها للمواطنين التي تضررت وحداتهم السكنية جراء السيول التي تعرضت لها عددًا من قري مركز ومدينة الصف وذلك في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

بدأ محافظ الجيزة، جولته بتفقد المشروع المقام بطراز حضاري وتم إنشاؤه على مساحة ٢٨ فدان ويضم عدد ٣٢ عمارة سكنية على مسطح ٢٦٠ م٢ للعمارة الواحدة وتتكون من دور أرضي وثلاث أدوار متكررة ويحتوي كل دور على عدد ٢ شقه سكنية بمساحة ١٢٠ م٢ للواحدة بإجمالي ٢٥٦ وحدة سكنية للمشروع بالكامل، وعاين المحافظ إحدى الوحدات السكنية المجهزة بالأثاث الكامل والأجهزة الكهربائية اللازمة كنموذج موحد وذلك ضمن التجهيزات النهائية للبدء في إجراءات تسكين الأهالي.

وأشار المهندس عادل النجار، إلى أنه تم تجهيز الوحدات السكنية بالأثاث الكامل والأجهزة الكهربائية اللازمة إلى جانب تدعيم المساكن بالمتنزهات والمسطحات الخضراء والبرجولات كمتنفس للمواطنين مع مراعاة توفير وسائل الري الحديثة للعمل على ري المسطحات الخضراء.

وأوضح المحافظ، أنه تم تخطيط المنطقة بالكامل لتوفير كافة الاحتياجات المعيشية واحاته سبل الراحة للمواطنين وتحقيق الحياة الكريمة لهم، لافتا إلى أن المشروع تم مراعاة إقامة مجموعة من الحظائر لتربية المواشي التي تصل إلى ٣٢ مجموعة تضم ٨ حظائر للمجموعة الواحدة بمسطح حوالي ٧٢٠ م ٢ مجهزة بالكامل بإجمالي ٢٥٦ حظيرة.

كما تفقد محافظ الجيزة، مدرسة الديسمي والمقامة على مساحة ٣٦٠٠م٢ والتي تضم دور أرضي وأربعة أدوار لتشمل كافه المراحل التعليمية لأبناء القرية بدءًا من مرحلة رياض الأطفال إلى مرحلة الثانوية العامة.

رافق المحافظ خلال جولته السادة إبراهيم الشهابي نائب المحافظ ومحمد نور السكرتير المساعد و على عبد الله حامد رئيس مركز الصف ومحمود حسين رئيس جهاز السرفيس وعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ ورئيس جهاز التفتيش ووكيل مديرية الصحة وممثلي شركات المرافق مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء.

مقالات مشابهة

  • إيقاف مسئولين عن العمل 3 أشهر بالشرقية بسبب بناء مخالف
  • محافظ الجيزة يكلف بسرعة التعامل مع الملفات والبت في شكاوى وطلبات المواطنين
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا بالقيادات التنفيذية لمتابعة ملف التصالح
  • محافظ الجيزة يتفقد عددا من المشروعات التنموية في مركز الصف
  • محافظ الجيزة يتفقد المشروعات التنموية بقرية الودي بمركز الصف (صور)
  • محافظ القليوبية يلتقى رئيس الغرفة التجارية وأعضاء مجلس الإدارة
  • محافظ القليوبية يلتقي أعضاء الغرفة التجارية لبحث سبل التعاون
  • 32 عمارة.. مشروع إسكان حضاري بقرية الديسمي في الصف بالجيزة لمتضرري السيول
  • حزب بارزاني: تشكيل حكومة كركوك غير قانوني
  • محافظ القليوبية: التوسع في دعم جهود الدولة لتوطين الصناعة المحلية