الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الأحد الموافق 14-07-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

تلقى مانشستر سيتي عرضًا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني من الدوري السعودي للمحترفين للحارس البرازيلي إيدرسون البالغ من العمر 30 عامًا.

(الصن)

يحرص مانشستر يونايتد على بيع المدافع السويدي فيكتور ليندلوف (29 عامًا) هذا الصيف وسيستمع أيضًا إلى عروض لاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن البالغ من العمر 32 عامًا. (مانشستر إيفنينغ نيوز).

تشيلسي جاهز لمنافسة توتنهام وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان على لاعب خط وسط رين الفرنسي ديزيريه دو، 19 عامًا. (ليكيب - بالفرنسية).

يهتم مانشستر يونايتد بمهاجم برينتفورد وإنجلترا إيفان توني، 28 عامًا، وهو منفتح على الانتقال إلى أولد ترافورد. (كريستيان فالك عبر البريد).

من المقرر أن يتعاقد نادي كومو الإيطالي مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران، 31 عامًا، كوكيل مجاني بعد رحيله عن مانشستر يونايتد هذا الصيف. (فابريزيو رومانو) 

منتصر الرفاعي: الأهلي محظوظ بقرارات مجلس إدارة الزمالك نجم الزمالك: توقفوا عن مهاجمة هذا الثلاثي

أبدى وست هام اهتمامه بالجناح الهولندي ستيفن بيرجوين، 26 عامًا، لكن مارسيليا وناديين سعوديين يأملون أيضًا في جذبه من أياكس. (دي تليخراف – باللغة الهولندية)

ومن المتوقع أن يمنح أتلتيكو مدريد الضوء الأخضر لميلان للتعاقد مع ألفارو موراتا، 31 عامًا، الأسبوع المقبل بعد أن أنهى التزاماته الدولية مع إسبانيا في بطولة أمم أوروبا 2024. (كالتشيو ميركاتو)

ويهتم ميلان أيضًا بالتعاقد مع المهاجم الألماني نيكلاس فولكروج، 31 عامًا، من بوروسيا دورتموند بالإضافة إلى موراتا. (سكاي ألمانيا)

سيتعين على مانشستر يونايتد التخلص من الجناح جادون سانشو البالغ من العمر 24 عامًا قبل أن يتابع صفقة لاعب خط الوسط التركي متعدد الاستخدامات في فناربخشه فردي كاديوغلو، 24 عامًا، والذي يعد أيضًا هدفًا لأرسنال. (الحديث الجماعي)

من المقرر أن يغيب كل من إيفرتون ووست هام ونيوكاسل عن فيديريكو جاتي، 26 عامًا، مع استعداد المدافع الإيطالي للالتزام بمستقبله مع يوفنتوس. (توتوسبورت)

ويقترب المدافع البرتغالي نونو تافاريس (24 عاما) من الانضمام إلى لاتسيو على سبيل الإعارة من أرسنال. (فابريزيو رومانو) 

ليستر مستعد لتقديم 21.5 مليون جنيه إسترليني لمهاجم يوفنتوس الأرجنتيني ماتياس سولي، 21 عامًا. (لاجازيتا ديلو سبورت عبر فوتبول إيطاليا)

ومن المقرر أن يغادر الجناح الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، 27 عامًا، الأهلي لينضم إلى جوزيه مورينيو في فنربخشه. (ياجيز سابونجوجلو)

يتنافس أرسنال ومانشستر يونايتد وأستون فيلا على ضم جناح جيرونا والأوكراني فيكتور تسيجانكوف، 26 عامًا. (AS - بالإسبانية)

افتتح نوتنجهام فورست المفاوضات مع فيورنتينا بشأن المدافع الصربي نيكولا ميلينكوفيتش، 26 عامًا. (جيانلوكا دي مارزيو)

طلب مدرب يوفنتوس الجديد، تياجو موتا، صورًا لكل موظف في نادي تورينو حتى يتمكن من معرفة أسمائهم جميعًا. (لاجازيتا ديلو سبورت)

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحف الأوروبية مانشستر سيتي مانشستر يونايتد كريستيان إريكسن مانشستر مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب شاب في البريميرليغ

اختار أعضاء رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا القائمة المختصرة المكونة من 6 لاعبين لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وسيتم الكشف عن الفائز في حفل توزيع جوائز رابطة اللاعبين المحترفين يوم 20 أغسطس/آب الجاري في دار الأوبرا في مانشستر بإنجلترا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مواعيد انطلاق الدوريات الأوروبية الكبرىlist 2 of 2اتفاق نهائي بين مانشستر يونايتد والمغربي مزراويend of list

وضمت القائمة الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو والإنجليزي كوبي ماينو (مانشستر يونايتد)، والفرنسي مايكل أوليز (كريستال بالاس)، والإنجليزي كول بالمر (تشلسي)، والبرازيلي جواو بيدر (برايتون وهوف ألبيون)، والإنجليزي بوكايو ساكا (أرسنال).

يتنافس ساكا على لقب أفضل لاعب شاب للعام الثاني على التوالي بعد فوزه بالجائزة العام الماضي، وأسهم نجم أرسنال بـ16 هدفًا و9 تمريرات حاسمة من الجناح خلال الموسم.

???? 2023 memories: featuring PFA Young Player of the Year Bukayo Saka. #PFAawards ???? pic.twitter.com/38lcfsu7NJ

— Professional Footballers' Association (@PFA) August 12, 2024

وبعد موسم مميز مع تشلسي، يعد بالمر البالغ 22 عاما أحد المرشحين للظفر بالجائزة، إذ سجل 22 هدفًا و11 تمريرة حاسمة أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

PFA Young Player of the Year. ????
 
The Top Six. Chosen by the players. ⬇️
 #PFAawards pic.twitter.com/bU5tOTgKIy

— Professional Footballers' Association (@PFA) August 12, 2024

كما نال كوبي ماينو تقدير زملائه بفضل موسمه الرائع مع مانشستر يونايتد. واختتم الموسم المحلي بهدف الفوز على جاره مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي.

وحل زميل ماينو في الفريق أليخاندرو غارناتشو أيضًا في المراكز الستة الأولى بعد موسم آخر مثير للإعجاب مع الشياطين الحمر شهد تسجيل الأرجنتيني لعشرات الأهداف في جميع المسابقات.

كما تضم القائمة جواو بيدرو لاعب برايتون آند هوف ألبيون، والذي قدم المهاجم متعدد المهارات موسما رائعا سجل خلاله 20 هدفًا في جميع المسابقات.

ويبدو الفرنسي أوليز المرشح الأبرز للجائزة بعد تقديمه موسما جيدا مع كريستال بالاس، وسجل لاعب الوسط 10 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة في 19 مباراة.

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية| سكاي سبورت: الاتحاد يرفض رحيل كانتي وديلي ميل: بورنموث يستهدف مهاجم أرسنال
  • رسميًا.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع الهولندي دي ليخت
  • ثلاثي مانشستر سيتي على رأس المرشحين لجائزة لاعب الموسم بإنجلترا
  • إليك مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد
  • ميركاتو 2024| وست هام يضم آرون وان بيساكا.. ورحيل حارس أرسنال
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: انتر ميلان يجدد عقد لاوتارو وآس تعلق على العرض التاريخي لفينيسيوس
  • القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب شاب في البريميرليغ
  • لاعب عربي ينضم لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع البرتغالي بيدرو نيتو
  • حنبعل المجبري يطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد