استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، الشيخ عمر بن فيصل الدويش مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية، الذي قدم لسموه تقريراً عن سير أعمال الفرع.
وثمن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية جهود الفرع في العناية بالمساجد والدعوة والإرشاد وخدمة الإسلام والمسلمين.


أخبار متعلقة من 47 إلى 48 مئوية.. تنبيه من موجة حارة على الشرقيةمركز المانع للأورام يحقق نتائج مذهلة في علاج حالة معقدة من السرطانورفع الدويش الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه لفرع الوزارة للشؤون الإسلامية بالمنطقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام الشرقية وزارة الشؤون الإسلامية نائب أمير الشرقية الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الرياض يثمّن دعم القيادة لمشاريع النقل والطرق بالمنطقة

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض, اهتمام ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهم الله – لمشاريع النقل والطرق بالمنطقة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر الحكم مساء اليوم، في جلسته الأسبوعية العديد من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة والمعالي، وأهالي المنطقة والأدباء ورجال الأعمال.
ورحب في بداية الاستقبال بالجميع، مؤكداً بأن الهيئة الملكية لتطوير مدينة الرياض برئاسة سمو ولي العهد -حفظه الله- تولي معالجة وضع ازدحام الطرق في الرياض اهتماماً خاصاً، والرياض مقبلة على قمم ومؤتمرات ومعارض ومناسبات عالمية، والهدف وضع خطط للتقليل من الازدحام المروري وجعل الطرق أكثر انسيابية.
ولفت سموه النظر إلى متابعة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، لكل الجهود المبذولة لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.
عقب ذلك استمع سموه إلى عدد من مشاركات الحضور في مختلف المجالات، مؤكداً أهمية دور المواطن ووعيه في دعم وتسهيل الحركة المرورية.
ورفع الحضور من أعيان وأهالي المنطقة الشكر للقيادة الرشيدة -حفظها الله- على دعمها المستمر للمشروعات بالمنطقة، كما أعرب محافظ وأعيان وأهالي محافظة المجمعة والمراكز التابعة عن تثمينهم لما تشهده المحافظة والمراكز من تطور ونماء في مختلف المجالات إلى جانب المشروعات التي يتم تنفيذها في المحافظة، سائلين المولى -جلّ وعلا- أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل هذه القيادة الرشيدة حفظها الله.
حضر الاستقبال، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعد بن عبدالعزيز ،وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز أمين عام مكتبة الملك فهد الوطنية.

مقالات مشابهة

  • أمير حائل يستقبل رئيس الغرفة التجارية بالمنطقة
  • أمير المنطقة الشرقية يستقبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق
  • أمير نجران يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة
  • نائب أمير الرياض يثمّن دعم القيادة لمشاريع النقل والطرق بالمنطقة
  • أمير نجران: وعي السكان ساهم في عدم وجود خسائر بشرية جراء الأمطار
  • أمير المدينة المنورة يستقبل مدير فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة
  • أمير المنطقة الشرقية يتسلم التقرير السنوي لفرع “المواصفات والمقاييس” بالمنطقة
  • أمير منطقة الجوف يستقبل مدير إدارة التحريات الإدارية بالمنطقة سابقاً والمدير المكلف حديثاً
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي لفرع "المواصفات والمقاييس" بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يتابع إنجازات "الهيئة السعودية للجودة" خلال 2023