ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن المهاجم اليكسندر ميندي أصبح على وشك المغادرة من نادي كاين الفرنسي .

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المهاجم لم يشارك في المباراة الودية الأولى ضد نانت ولن يكون حاضرًا في التجمع المخطط له في كران مونتانا ”سويسرا”، مؤكدة أن رحيله أصبح وشيكًا الآن .

وأفادت مصادر أخرى في وقتٍ سابق أن اليكساندر ميندي لديه اهتمام من عدة أندية في دوري روشن بما في ذلك نادي الفتح.

وأوضحت أن اللاعب لا يمانع الانتقال بشرط حصوله على راتب يتراوح بين 1.2 و 1.6 مليون يورو سنويًا , عقده يمتد حتى يونيو 2026، وسيتعين دفع ما لا يقل عن 4 ملايين يورو لشراء عقده.

وحقق ميندي هداف دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع نادي كاين برصيد 22 هدف.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الفتح دوري روشن

إقرأ أيضاً:

فرجاني ساسي يقود الغرافة القطري في التأهل لدوري أبطال آسيا

أكمل فريق الغرافة القطري اليوم الثلاثاء عقد المتأهلين لدوري المجموعات بالنسخة الأولى لمسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وصعد الغرافة بعد الفوز على شباب الأهلي الإماراتي بهدف وحيد سجله لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني ضمن منافسات الدور التمهيدي.

وبات الغرافة ثالث فريق قطري يضمن مقعده في دوري أبطال آسيا للنخبة رفقة السد والريان، بينما انتقل شباب الأهلي للمنافسة في دوري أبطال آسيا "الثاني" بالموسم الجديد 2025/2024.

وبتأهله انضم الغرافة للتصنيف الثاني لغرب آسيا الذي يضم أيضا أندية الأهلي والنصر من السعودية، والريان القطري والاستقلال الإيراني والوصل الإماراتي.

ويضم التصنيف الأول لأندية غرب آسيا أندية العين الإماراتي حامل لقب دوري أبطال آسيا والسد القطري وبرسبوليس الإيراني وباختاكور الأوزبكي والشرطة العراقي، والهلال السعودي.

بينما يضم التصنيف الأول لشرق آسيا أندية فيسيل كوبي الياباني وأولسان الكوري الجنوبي وشنغهاي بورت الصيني وبوريرام يونايتد التايلاندي وسنترال كوست مارينرز الأسترالي وجوهور دارول تاكزيم الماليزي.

ويضم التصنيف الثاني فرق كاواساكي فرونتال ويوكوهاما مارينوس من اليابان وبوهانج ستيلرز وجوانجتشو من كوريا الجنوبية وشنغهاي شينهوا وشاندونج تايشان من الصين.

يذكر أن بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة التي ستقام لأول مرة هذا الموسم 2025/2024 سيشارك فيها 24 فريقا، مقسمين 12 فريقا من الشرق، ومثلهم في الغرب، وستقام القرعة يوم الجمعة المقبل.

وفي دور المجموعات سيخوض كل فريق 4 مباريات على أرضه و4 خارج أرضه، ثم تتأهل 8 فرق إلى دور الـ 16 الذي يقام بنظام الذهاب والإياب، ومنه إلى ربع النهائي.

وبداية من دور ربع النهائي ستقام المباريات بنظام البطولة المجمعة، في دولة واحدة وتم اختيار المملكة العربية السعودية، لتكون المستضيف في أول نسختين من البطولة.

مقالات مشابهة

  • رومارينيو يكشف سبب اختياره لنيوم.. ويوجه رسالة لجماهير الاتحاد.. فيديو
  • إيكونج ينضم الى الدورى السعودي عبر يوابة الخلود
  • مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي 2024-2025 والقنوات الناقلة
  • فرجاني ساسي يقود الغرافة القطري في التأهل لدوري أبطال آسيا
  • ديبالا يرفض عرضًا مغرياً للانضمام إلى دوري روشن
  • تقارير: فينيسيوس جونيور يدرس عرضًا للانتقال إلى دوري المحترفين
  • فينيسيوس يرفض الانتقال لدوري روشن
  • رسميًا .. تغيير اسم كأس السوبر السعودي
  • والد سفيان رحيمي يحسم موقف نجله من الانتقال لدوري روشن .. فيديو
  • بن ناصر يرغب في الانضمام إلى دوري روشن