استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم عددا من النواب  بالمحافظة لتهنئته بتجديد الثقة محافظاً للفيوم لفترة جديدة، وتهنئة الدكتور محمد التوني على ثقة القيادة السياسية واختياره نائباً للمحافظ. 

ضم الوفد، المهندس عبد القادر الجارحي عضو مجلس الشيوخ،،و المهندس يوسف الشاذلي، والدكتورة مرفت عبد العظيم، و محسن أبو سمنة، و أحمد دياب، و أيمن شكري، و عبد التواب عبد القادر، و محمد ثابت الجمال، أعضاء مجلس النواب، والمهندس عمرو أبو السعود، و حاتم المليجي، و وليد هويدي، والدكتورة منى الخشاب، أعضاء مجلس الشيوخ.

 

مكتبى مفتوح لجميع المواطنين

قدم النواب  التهنئة للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، على تجديد ثقة القيادة السياسية واستمراره محافظاً للفيوم، وتهنئة الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، على ثقة القيادة السياسية، متمنين لهما التوفيق والسداد.

خلال اللقاء، تم تبادل الرؤى والمقترحات حول عدد من الملفات التنموية المهمة على أرض المحافظة، وسبل توطيد أواصر التعاون المشترك في خدمة أهالي المحافظة وحل مشكلاتهم، وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره لتهنئته، مثمناً التعاون مع المحافظة في تنفيذ عدد من المشروعات والمبادرات التي من شأنها خدمة المواطن وتحسين جودة الخدمات المقدمة له، مؤكداً أن باب مكتبه مفتوح لجميع المواطنين وكذا كافة الأحزاب والنقابات ومنظمات المجتمع المدني.

IMG-20240714-WA0006 IMG-20240714-WA0003 IMG-20240714-WA0004

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم محافظ تهنئة النواب المواطنين مكتبى مفتوح أحمد الأنصاري

إقرأ أيضاً:

مجلس تنسيق أحزاب شبوة يطالب الأحزاب اليمنية للتصدي لخارطة الطريق الأممية

طالب مجلس تنسيق الاحزاب السياسية بمحافظة شبوة، الأحد، الأحزاب السياسية اليمنية، بالاصطفاف السياسي للتصدي ومواجهة خارطة الطريق الأممية، مؤكدا أنها "لا تخدم الوطن ومستقبلة السياسي".

 

جاء ذلك خلال اجتماع دوري لمجلس تنسيق الاحزاب السياسية بمحافظة شبوة، برئاسة خالد الجفري رئيس المجلس لمناقشة جملة من القضايا الراهنة التي تمر بها المحافظة والوطن بشكل عام.

 

وذكر بيان صادر عن مجلس تنسيق الأحزاب السياسية في شبوة، أن اليمن قطع شوطا كبيرا في العمل السياسي والديمقراطي من خلال تأسيس الأحزاب والنقابات وقطاعات الشباب والمرأة ومن الواجب الوطني الحفاظ على تلك المنجزات لان خلاف ذلك يعطي مجالا لظهور مكونات ذات طابع عقائدي سلالي وكهنوتي وغيرها.

 

وأشاد البيان، بدعوة الحزب الاشتراكي مؤكدا مباركتهم لها وأنها سوف تعمل على توحيد الرؤى لأبناء المحافظة وتوحيد صفوفهم لمصلحة المحافظة.

 

وطالب البيان، السلطة المحلية والأمنية بتحمل مسؤوليتها في محاربة الجريمة وانتشار المخدرات ومحاسبة كل من يتجاوز القانون من قتل وانتشار العصابات لترويج المخدرات.

 

ودعا السلطة الأمنية في شبوة للكشف عن المخفيين قسرا ووقف الاحتجاز دون محاكمات ومنع الاعتداء على مكاتب ومقرات الدولة مطالبين بتطبيق القانون ولوائحه على كل من يتجاوزه. 

 

كما طالب البيان، الحكومة لأن تتحمل مسؤوليتها القانونية والأخلاقية وحل وتخفيف معاناة الشعب ومعالجة كل الازمات من خلال إعادة تصدير النفط والغاز وتعزيز العملة الوطنية وتحريك هيكل الأجور والمرتبات.

 

وبحسب البيان، فقد جرى خلال الإجتماع استعراض محضر اللقاء السابق ومستوى ما تم تنفيذه من القرارات والتوصيات مشيرا إلى أن عقد وانتظام اجتماعات المجلس الأحزاب السياسية في المحافظة يعزز وحدة الصف لأبناء المحافظة من خلال مناقشة الآراء والمقترحات وفق قواسم مشتركة.

 

وأدانت الاحزاب جرائم الاحتلال الصهيوني في فلسطين وحرب الإبادة في غزه في ظل صمت مخزي عربي ودولي.


مقالات مشابهة

  • القيادة العامة ترحب بقرار البرلمان بشأن صفة وصلاحيات القائد الأعلى للقوات المسلحة
  • محافظ الفيوم: غرفة عمليات لتسريع وتيرة العمل بملف التصالح وتلقي استفسارات وشكاوى المواطنين
  • محافظ الفيوم: غرفة عمليات لتسريع وتيرة العمل بملف التصالح
  • في خطوة مفاجئة: تحالفا العزم والسيادة يدعمان ترشيح محمود المشهداني
  • حوار مفتوح حول شخصية حمد باشا الباسل بمكتبة الفيوم العامة
  • دون ذكر أسمه.. ست قوى سنية تتفق على مرشح جديد لمنصب رئيس البرلمان
  • النائب أحمد إدريس: التحالف الوطني حقق إنجازات حظيت بإشادات واسعة من المواطنين
  • أمين سر «اقتصادية النواب»: الإفراج عن 605 من المحكوم عليهم يرسخ قواعد الديمقراطية
  • مجلس تنسيق أحزاب شبوة يطالب الأحزاب اليمنية للتصدي لخارطة الطريق الأممية
  • "باب المحافظ مفتوح".. كدواني يؤكد على التواصل المباشر مع المواطنين