تقام المباراة النهائية بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024، اليوم الأحد، تأهباً لواحدة من أكثر مباريات كرة القدم المنتظرة لهذا العام.

اعلان

تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساءً في برلين، حيث ستلعب إنجلترا المباراة النهائية خارج أرضها لأول مرة في تاريخها، مع فرصة إنهاء سلسلة من المباريات بدون ألقاب استمرت 58 عامًا.

وصل فريق ثري ليونز إلى نهائي يورو للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته في المباراة السابقة على أرضه أمام إيطاليا في عام 2021.

إسبانيا، على العكس من ذلك، لديها الفرصة للفوز بلقب رابع قياسي.

لاعب منتخب إسبانيا خوليو ساليناس، إلى اليسار، يركض نحو منطقة جزاء إنجلترا يطارده غاريث ساوثجيت خلال مباراة إنجلترا وإسبانيا في ربع نهائي يورو96 في ملعب ويمبليAP/SANTIAGO LYON

يُذكر أن الملعب الأولمبي هو ثاني أكبر ملعب كرة قدم في ألمانيا. تبلغ سعته أكثر من 74000 مقعد، على الرغم من أنه كان يخزن في الأصل ما يصل إلى 100000 شخص.

وسيدير مباراة إنجلترا ضد إسبانيا الفرنسي فرانسوا ليتيكسييه، الذي سيصبح في سن 35 عامًا أصغر حكم على الإطلاق في نهائي كأس أوروبا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مباراة كرة قدم بين الروبوتات في معرض للذكاء الاصطناعي في جنيف شارةٌ تثير الجدل وتؤدي للحبس.. تركيا تعتقل لاعب كرة قدم إسرائيليا وتتهمه بدعم الحرب على غزة وفاة تريفور فرانسيس أول لاعب كرة قدم بريطاني ينتقل بصفقة تخطت المليون جنيه استرليني إسبانيا بطولة امم أوروبا 2024 إنجلترا كرة القدم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next ترامب يتعرّض لمحاولة اغتيال والمنفّذ شاب عشريني يعرض الآن Next مؤشرات على تقارب محتمل بين الأسد وأردوغان.. فهل بات التطبيع وشيكًا؟ يعرض الآن Next نتنياهو: لا تأكيد بشأن مقتل القائد العسكري لحماس محمد الضيف يعرض الآن Next الرجل الذي أفلت من قبضة إسرائيل لربع قرن.. من هو محمد الضيف؟ يعرض الآن Next شاهد: وصول سفينتين حربيتين روسيتين إلى شواطئ مدينة تشانجيانغ جنوب الصين اعلانالاكثر قراءة "الكارثة" تتكشف.. أكوام من الجثث ودمار هائل بعد انسحاب الجيش الاسرائيلي من تل الهوى والصناعة في غزة حرب غزة: "مجزرة جديدة" ترتكبها إسرائيل في خان يونس ونتنياهو يقول إنه لا تأكيد بشأن مقتل الضيف زلة لسان جديدة للرئيس الأميركي.. بايدن متحدثًا عن زيلينسكي: رحبوا معي بالرئيس الأوكراني بوتين الأمين العام للأمم المتحدة يحث على تقديم الأموال لمساعدة الفلسطينيين ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة تركيا حركة حماس منوعات محاكمة رجب طيب إردوغان باكستان روسيا الصين إسرائيل مظاهرات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني تركيا غزة منوعات محاكمة رجب طيب إردوغان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني تركيا غزة منوعات محاكمة رجب طيب إردوغان إسبانيا بطولة امم أوروبا 2024 إنجلترا كرة القدم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة تركيا حركة حماس منوعات محاكمة رجب طيب إردوغان باكستان روسيا الصين إسرائيل مظاهرات السياسة الأوروبية یعرض الآن Next کرة قدم

إقرأ أيضاً:

باريس تودع الأولمبياد الليلة بحفلة ساحرة وتسلّم الراية إلى لوس أنجلوس

بعد أكثر من أسبوعين من المنافسات الرياضية المثيرة في باريس، تستعدّ مدينة الحب لتسليم الراية إلى لوس أنجلوس، التي ستستضيف الألعاب الصيفية في العام 2028.

اعلان

سيقام الحفل النهائي في ملعب فرنسا الذي تم تحويله إلى قاعة حفلات عملاقة، وسيحضره المئات من الفنانين، بما في ذلك البهلوانيين والراقصين وفناني السيرك.

سيُقام جزء من العرض في الهواء، بينما ستأخذ الديكورات العملاقة والأزياء ومؤثرات الإضاءة المذهلة المتفرجين في رحلة عبر الزمن، سواء في الماضي أو المستقبل.

وسيتضمن الحدث الكبير يوم الأحد أيضًا جوانب تقليدية من الحفلات الختامية، بما في ذلك أعلام الدول، واستعراض الرياضيين، وتسليم العلم الأولمبي إلى اللجنة المنظمة لدورة لوس أنجلوس 2028.

الجزائر تحتفل بفوز الملاكمة إيمان خليف بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريسعلى خطى الرجال.. منتخب أميركا للسيدات يهزم فرنسا ويحصد ذهبية كرة السلة في أولمبياد باريس 2024أولمبياد باريس: تباين في نتائج تحاليل مياه نهر السين..أمس مياهه ملوثة واليوم صالحة؟

ومن المقرر أن يشارك توم كروز في حفل تسليم الجوائز، كما من المتوقع أن تشارك في الحفل فرقة .H.E.R، وكذلك كل من بيلي إيليش وسنوب دوج وريد هوت تشيلي بيبرز.

أعلن فريق الولايات المتحدة الأمريكية في 8 آب/ أغسطس أن السباحة كاتي ليديكي والسباح نيك ميد سيحملان الأعلام الأميركية في الحفل الختامي.

قالت ليديكي في مقطع فيديو نشرته حسابات فريق الولايات المتحدة الأميركية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "شكرًا لك فريق الولايات المتحدة الأمريكية. هذا شرف كبير. لا أستطيع الانتظار حتى الحفل الختامي. لقد تشرفت بتمثيل بلدنا هنا في باريس. أنا فخورة جداً بأن أكون جزءاً من هذا الفريق".

يبدأ الحفل الختامي لأولمبياد 2024 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينتش، يوم الأحد 11 آب/ أغسطس.

من المقرر أن يستمر الحفل حوالي ساعتين، مما يجعله أقصر من حفل الافتتاح الذي استمر أربع ساعات.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية على خطى الرجال.. منتخب أميركا للسيدات يهزم فرنسا ويحصد ذهبية كرة السلة في أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: قفزة نحو الاستدامة مع إعادة تدوير البنية التحتية والطاقة المتجددة قبل ساعات من حفل ختام الأولمبياد.. شرطة باريس تخلي برج إيفل بعد تسلق رجل عاري الصدر للمعلم الشهير فرنسا لوس أنجلس الألعاب الأولمبية باريس 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة في يومها الـ 310: تصعيد متزايد ووزير الخارجية الإسرائيلي يدعو إلى التعامل مع مخيم جنين كغزة يعرض الآن Next بايدن يُهاجم ترامب: خطر حقيقي على أمن أميركا يعرض الآن Next الرئيس الصربي يندد بالاحتجاجات المناهضة لتعدين الليثيوم في بلغراد: "إرهاب الأقلية ضد الأغلبية" يعرض الآن Next قبل ساعات من حفل ختام الأولمبياد.. شرطة باريس تخلي برج إيفل بعد تسلق رجل عاري الصدر للمعلم الشهير يعرض الآن Next ضباط إسرائيليون خدموا في غزة: تصريحات القادة العسكريين عن نصر قريب غير دقيقة اعلانالاكثر قراءة مظاهرات كبيرة في لندن ومدن بريطانية أخرى مناهضة للعنصرية وعنف جماعات اليمين المتطرف أكبر توغل أوكراني عبر الحدود الروسية: هل سيساهم التقدم في كورسك في تغيير موازين الصراع؟ الحرس الثوري يعرض صواريخ كروز لا يمكن رصدها.. فهل ينتقم في تل أبيب أم يرد باعتدال كما في نيسان؟ إعصار ديبي: عواصف مدمرة وأمطار غزيرة تضرب شمال شرق أمريكا خلال عطلة نهاية الأسبوع البرازيل: فيديو لحظة سقوط طائرة وتحطمها في سان باولو وعلى متنها 62 مسافرا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف غزة مظاهرات الحرب في أوكرانيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 دونالد ترامب روسيا فرنسا إسرائيل قطاع غزة حركة حماس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • التعاون يواجه النصر فى نصف نهائي كأس السوير السعودي الليلة
  • اكتشف أبرز إنجازات الدول الأوروبية في أولمبياد 2024
  • في نهائي كأس السوبر الأوروبي.. مبابي يأمل في قيادة ريال مدريد للقب أمام أتالانتا
  • الدوسري يقود الهلال أمام الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر
  • برشلونة لا يهدأ في ميركاتو صيف 2024
  • موقع الوطن يعرض نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل الآن.. «شوف مجموعك بقى كام»
  • السودان كان سلة غذاء العالم العربي.. والآن أهله يأكلون أوراق الشجر  
  • أكسيوس: ترامب لم ينجح في المحافظة على الصدارة.. ومستشاروه يُعبّرون عن انزعاجهم من أدائه
  • باريس تودع الأولمبياد الليلة بحفلة ساحرة وتسلّم الراية إلى لوس أنجلوس
  • بايدن يُهاجم ترامب: خطر حقيقي على أمن أميركا