بوابة الفجر:
2024-08-14@12:26:30 GMT

تفاصيل شخصية أسماء جلال في فيلم "فيها إيه"

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

تشارك الفنانة أسماء جلال، حاليًا في فيلم جديد بعنوان "فيها إيه "الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر خلاله بشخصية نجلة الفنان ماجد الكدواني وهي متزوجة من الفنان مصطفى غريب.

أبطال فيلم “فيها إيه” 


الفيلم بطولة ماجد الكدواني، غادة عادل، مصطفى غريب، ميمي جمال، أسماء جلال، وآخرون وهو من إخراج عمر رشدي.


آخر أعمال أسماء جلال 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أسماء جلال فيلم اللعب مع العيال الذى تقدم فيه بدور البطولة النسائية أمام محمد إمام، وتجسد في أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع في حبه، والفيلم الثاني هو "ولاد رزق 3 – القاضية" والذي تلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

أبطال فيلم ولاد رزق 3 

 

وفيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films،Film.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة اسماء جلال الفنان مصطفى غريب فيلم فيها ايه ماجد الكدواني أسماء جلال

إقرأ أيضاً:

أحمد عبدالله يكشف كيفية تحوله من الطب إلى التمثيل (فيديو)

كشف الفنان أحمد عبدالله، كواليس دخوله عالم التمثيل، قائلا: "أنا اتربيت في أسرة كان أبويا وأمي بيركزوا على المذاكرة والتفوق ودخول طب أو هندسة".

هبة الأباصيري: مهرجان العلمين شهد العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة ليلة أسطورية.. عمرو دياب يُحيي أضخم حفل في مهرجان العلمين

قال أحمد عبدالله في حواره على قناة "أون"، : "دخلت كلية طب وبعد التخرج كان شغفي هو التمثيل والفن وجاتلي فرصة أظهر كمقدم برامج طبية وبالتالي كانت فرصة للظهور على الشاشة، ثمفتحت لي الفرصة لدخول مجال التمثيل ومن هنا بدأ المشوار".

 المشاركة في مسلسل جعفر العمدة

وكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل جعفر العمدة، قائلا: "" شخصية كارم في مسلسل جعفر العمدة كانت شخصية رخمة لكن لاقيت إعجاب كبير والأطفال كانت بتحبها والناس كانت بتقولي إنت مختلف في الحقيقة عن شخصية كارم ".

وأضاف أحمد عبدالله:  “سعادة غير طبيعية لما الناس بتنادي عليا بأسماء الشخصيات التي قمت بتجسيدها في الأعمال الفنية خاصة شخصيتي في جعفر العمدة”، معقبا: "الناس لو منادتش على الممثل بالشخصية اللي عملها يكون تأثيره منخفض ".

وأحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلا غنائيا أسطوريا هو الأضخم ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين على مسرح "يو أرينا".

وكانت مدينة العلمين الجديدة قد شهدت حضورا جماهيريا غفيرا قبل الحفل بساعات ، حيث شهدت المنطقة المحيطة للحفل تكدسا مروريا كبيرا نظرا للالاف التي احتشدت لحضور الحفل.

وبدأ عمرو دياب حفله بأغنية "يا أنا يا لأ" وسط هتافات كبيرة من الجمهور فور صعوده للمسرح .

 
وغنى عمرو دياب خلال الجفل مجموعة متنوعة من أعماله وهي: "بحبه و دا لو اتساب، ووياه، وراجع ويتعلموا، وقمرين، ونور العين، والعالم الله، وليلي نهاري، ويا قمر، ويدق الباب، وهي عاملة ايه، وكان طيب، وايام و بنعيشها، وهتدلع".


وقال عمرو دياب للجمهور خلال الحفل: "يسعدني ويشرفني وجودي هنا وأنا بشكر كل اللي ساهم في وجودي معاكم النهاردة الشركة المتحدة وبنش مارك".
وشهد الحفل إقبالا غير مسبوق، حيث نفذت كامل فئات تذاكر الحفل في الفئات المختلفة خلال الأيام الماضية.

ويأتى حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين الجديدة في إطار تعاون موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"
  • حوار مفتوح حول شخصية حمد باشا الباسل بمكتبة الفيوم العامة
  • «درويش المصري».. عمرو يوسف يستعد لأحدث أعماله السينمائية
  • فيلم اللعب مع العيال يجني أقل من 200 ألف جنيه أمس
  • في فيلمة الجديد.. عمرو يوسف بطل شعبي فى "درويش المصرى"
  • أحمد عبدالله يكشف كيفية تحوله من الطب إلى التمثيل (فيديو)
  • موقع التنسيق ينشر أسماء الطلاب الأعلى مجموعا في الثانوية (علمي علوم)
  • ياسر جلال يعلّق على ترشيحه لتقديم سيرة حياة رشدي أباظة
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • تنقلات بين كبار ضباط الأمن العام / أسماء