حصد فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية" بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، رقما قياسيا، أمس السبت، إيرادات بلغت 1.406.074 جنيه، ليصبح هذا الرقم أعلى إيراد يومي في تاريخ شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

فيلم ولاد رزق 3


احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

فيلم ولاد رزق 3


شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 
كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.


ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

كريم قاسمأحمد عزعمرو يوسف 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

فيلم "المدرسة" يكشف عن انضمام نخبة كبيرة من النجوم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق 3 أحداث فيلم ولاد رزق 3 إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

آسر ياسين يردّ على تقليد هذا الفنان له.. ماذا قال؟

متابعة بتجــرد: ردّ الفنان آسر ياسين على مطرب المهرجانات كزبرة بعد ممازحة الأخير له وتقليده في إحدى وضعيات التصوير، وكذلك الأزياء التي اعتاد آسر ياسين ارتداءها في أغلب صوره، والتي نشرها أخيراً عبر حسابه الخاص في “إنستغرام”.

ونشر كزبرة عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”، صورة بدا فيها وهو يرتدي بنطلوناً أبيض، وقميصاً أسود مفتوح الصدر، وعلّق عليها قائلًا: “آسر ياسين الجاي”.

وأعاد آسر نشر صورة كزبرة عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام”، وعلّق عليها قائلًا: “أنا نفسي افتكرتني أنا”.

وتفاعل العديد من نجوم الفن مع منشور كزبرة، بتعليقات كوميدية، كان أبرزها: “أنتَ أحلى”.

يُذكر أن آسر ياسين يُعرض له حالياً فيلم “ولاد رزق 3” في دور السينما، والذي تصدّر قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وكشف آسر في تصريح خاص لـ”لها” عن سعادته البالغة بمشاركته في الفيلم قائلاً: “مشاركتي في فيلم “ولاد رزق 3″ شكّلت إضافة كبيرة الى مشواري الفني، واستمتعت بالعمل مع كل هؤلاء النجوم، على الرغم من الصعوبات التي واجهتنا في التصوير”. وأضاف: “ردود الفعل على شخصية “الشايب” التي قدّمتها في الفيلم فاقت توقعاتي، وطالبني الكثير بتقديمها في عمل منفرد، وبالفعل هناك تفكير في صنع عمل عن شخصية الشايب”.

أما عن رأيه بالمشاركة في الجزء الرابع من الفيلم، فقال آسر ياسين: “أتشرّف بذلك، خاصة أن الجمهور يحب فيلم “ولاد رزق 3″”.

وأشاد آسر ياسين بدعم المستشار تركي آل الشيخ للفيلم، قائلاً: “هو شخص محبّ للفن وداعم لكل الفنانين، ولولا دعم هيئة الترفيه لفيلم “ولاد رزق 3″، لما كنا شاهدناه بهذه الجودة التي تضاهي أعمال هوليوود”.

main 2024-08-13 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 247 مليون جنيه منذ بداية عرضه
  • إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3.. «رقم قياسي يقترب من 250 مليون جنيه»
  • إيرادات فيلم أهل الكهف بالسينمات أمس
  • بـ 398 ألف جنيه.. «ولاد رزق 3» يحتفظ بالمركز الثاني في إيرادات الأفلام | صور
  • ماذا جنى فيلم ولاد رزق 3 بآخر ليلة عرض ؟
  • آسر ياسين يردّ على تقليد هذا الفنان له.. ماذا قال؟
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني أقل من 300 ألف جنية
  • 389 ألف جنيه.. إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» لـ أحمد عز في شباك التذاكر أمس
  • فيلم Despicable Me 4 يحصد أرقاما قياسية في مصر
  • بـ 406 ألف جنيه.. فيلم «ولاد رزق 3» يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر