بوابة الوفد:
2024-08-14@15:27:04 GMT

ساديو ماني يقترب من مغادرة الدوري السعودي

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو ان نجم السنغال ونادي النصر السعودي ساديو ماني يقترب من العودة إلى ناديه السابق ريد بول سالزبورج خلال الأيام القليلة القادمة قادما من نادي النصر السعودي .

وكان ساديو ماني قد مر بموسم مخيب للامال مع نادي النصر السعودي حيث فشل الفريق الملقب بالعالمي في الفوز بأي بطولة خلال الموسم الماضي الا لقب البطولة العربية للأندية والتي اقيمت في بداية الموسم في المملكة العربية السعودية بينما عاني الفريق كثيرا في بطولة الدوري السعودي وخسر لقب كأس الملك في الخطوة الأخيرة و المباراة النهائية امام منافسه التقليدي الهلال السعودي.

 

وقال فابريزو رومانو عبر برنامج ( فوتبول ) بمحطة كادينا سير الاسبانية ان بيب ليندرز المدرب المساعد لنادي ليفربول سابقا وكان احد المدربين المساعدين للالماني يورجن كلوب في نادي ليفربول قد تولى تدريب نادي ريد بول سالزبورج النمساوي بداية من الموسم المقبل وهو يأمل في ضم ساديو ماني من نادي النصر السعودي من اجل تدعيم خططه لاستعادة لقب الدوري في النمسا بعد خسارته في الموسم الماضي .

في المقابل أكد وكيل ساديو ماني بيورن بايزمير انه لا توجد نية على الإطلاق لمغادرة ساديو ماني نادي النصر السعودي وقال : ماني سعيد للغاية خلال تواجده داخل نادي النصر ولا صحة على الإطلاق لرغبته في الرحيل عن النادي . بدأ ماني فترة الاعداد مع فريق النصر وسيسافر معه لخوض معسكر الاعداد للموسم الجديد .

يذكر ان ساديو ماني لعب موسمين مع نادي ريد بول سالزبورج قادما من نادي ميتز الفرنسي قبل ان ينتقل من ريد بول إلى ساوثهامبتون الأنجليزي ومنه إلى ليفربول الأنجليزي الذي شهد رحلة تألق النجم السنغالي . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ساديو ماني نادي النصر السعودي دوري روشن الانتقالات الصيفية نادی النصر السعودی سادیو مانی رید بول

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول في افتتاحية الدوري الإنجليزي 2025

يستعد ليفربول، بقيادة المدرب الهولندي أرني سلوت، لإنطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت المقبل، بمواجهة خارج الديار، ضد فريق إيبسويتش تاون، في الجولة الافتتاحية لمسابقة البريميرليج، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب بورتمان رود.

وواصل نجمنا المصري وهداف ليفربول التاريخي، محمد صلاح، توهجه في مساعدة زملاءه في تسجيل الأهداف، خاصة ان تحضيرات ليفربول قبل إنطلاق الموسم الجديد، قام مدرب الأحمر، الهولندي سلوت، بتوظيف صلاح، في مركز غير معتاد، وهو صانع الألعاب، أو المهاجم المتأخر.

صلاح في مركز جديد مع ليفربول

ويعتبر صلاح، أحد أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة أرني سلوت، والذي طالب إدارة قطب الميرسيسايد، بإبرام صفقة في مركز الجناح الأيمن لتعويض صلاح، بعد تعديل مركزه في وسط الملعب، ولكن في حال عدم وصول لاعب جديد لقلعة آنفيلد، سيعود هداف الريدز لمركزه المعتاد.

وفي الجناح الأيسر، يفاضل حالياً، الهولندي آرني سلوت، بين مواطنه كودي جاكبو أو الكولومبي لويس دياز، والذي اتخذ قرارا حاسما بشأن مستقبله مع الريدز في الموسم الجديد.

وسيصارع دياز زميله جاكبو على مركز الجناح الأيسر، خاصة وأن الأخير ظهر بقوة في هذا المركز خلال بطولة كأس أمم أوروبا 2024 مع منتخب هولندا.

كانت قد أثيرت شكوك حول انتقال لويس دياز إلى صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الراهنة، ولكن الكولومبي أعلن عن رغبته في البقاء بملعب أنفيلد الموسم الجديد، ليكون تحت تصرف مدربه الجديد أرني سلوت، لكسب ثقة الهولندي منذ إنطلاق الموسم.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يقترب من حسم أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي
  • ساديو ماني في طريقه إلى نادي الاتحاد
  • مدرب نادي النصر السعودي يعلن مصير ماني وحل أزمة الدفاع
  • بعد مزاعم حول رحيله.. مدرب النصر يتحدث عن مستقبل ساديو ماني
  • كاسترو مدرب النصر: لا أعلم عن مستقبل العقيدي.. وماني مستمر .. والاصابة عادت لتاليسكا
  • مدرب النصر يحدد الموقف النهائي لـ «ماني»
  • صدمة.. استبعاد محمد صلاح من قائمة الأفضل في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول في افتتاحية الدوري الإنجليزي 2025
  • الاتحاد يضع شروطه لضم ماني
  • أسطورة ليفربول يتوقع بطل الدوري الإنجليزي الموسم الجديد