نجحت الداخلية في ضبط تشكيل عصابى بالجيزة تخصص فى إرتكاب جرائم سرقات متعلقات المواطنين) فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة من (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول"- مقيم بدائرة القسم) أنه حال توقفه بإحدى المحطات بدائرة القسم لإستقلال سيارة، فوجئ بدراجة نارية يستقلها شخصان قاما بسرقة حقيبة يدة بداخلها (مبلغ مالى "عملة أجنبية" - جواز سفره- شاحن هاتف محمول).

بالفحص بمعرفة قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة أمكن تحديد وضبط مرتكبا الواقعة (عاطلان "لهما معلومات جنائية"- مقيمان بدائرة قسم شرطة الجيزة) وبحوزتهما (جزء من المبلغ المالى "متحصلات السرقة"- الدراجة النارية المستخدمة فـى الواقعة "ملك وقيادة أحدهما").

بمواجهتهما إعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقات متعلقات المواطنين بالطريق العام بإستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما، وأضافا بتخلصهما من جواز السفر الخاص بالمجنى عليه بإلقاءه بإحدى الشوارع ، وإنفاقهما باقى المبلغ المالى على متطلباتهما الشخصية. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: السرعة الزائدة ضبط مخدرات تهريب عملات عملات أجنبية الخدمات الشرطية حملات أمنية ضبط متهمين عنف التصدي للجرائم أخبار الحوادث حملات مرورية

إقرأ أيضاً:

بعد حكم حبسه 6 أشهر.. ترحيل عصام صاصا إلى سجن كيلو 10 ونص بالجيزة

رحلت مأمورية أمنية خاصة، من مديرية أمن الجيزة، المتهم عصام صاصا إلى سجن الكيلو 10.5 في الجيزة بعد صدور الحكم عليه 6 شهور مع الشغل والنفاذ.

وانهارت زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا ودخلت في نوبة بكاء، وتعالت صرخاتها داخل المحكمة بعد الحكم عليه بالحبس 6 أشهر مع النفاذ، وقالت: «مليش غيرك يا عصام، أعيش ازاي وأنت محبوس».

ووصل مطرب المهرجانات عصام صاصا من محبسه إلى مقر محكمة الجنايات لنظر ثاني جلسات محاكمته، وسط حراسة مشددة كما حرصت زوجة صاصا ووالدته وأصدقائه على مؤازرته في القضية، فيما غابت أسرة المتوفي، عقب تنازل زوجة الضحية عن القضية في الجلسة الأولي.

وفي أول ظهور له ظهر مطرب المهرجانات عصام صاصا أمام القاضي يرتدي الزي الأسود، وهو يقرأ القرآن الكريم ممسكا في يده كمامة ومصحف، حيث ظهرت عليه علامات الخوف والانهيار عقب استدعائه أمام المحكمة.

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وجرى ترحيله إلى البلاد قبل أن يوقع على قرار إحالته للجنايات من ثم نقُل إلى السجن المركزي لحين عرضه أمام هيئة المحكمة في خلال جلسة اليوم.

وأحالت النيابة العامة، في وقت سابق عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات.

اقرأ أيضاًحبس مطرب المهرجانات عصام صاصا 6 أشهر

محامي عصام صاصا للقاضي: موكلي ولد يتيما الأب والأم

مقالات مشابهة

  • سقوط 5 لصوص لارتكابهم وقائع سرقات مختلفة
  • ضبط لصوص المساكن والمتعلقات الشخصية للمواطنين بالقاهرة
  • أمن سوهاج يضبط سارقي مركبة توك توك بالإكراه ‏
  • الجيران وقعوا في بعض.. النيابة تحقق في مقتل سائق «توك توك» بالجيزة
  • خناقة الجيران.. القبض على عامل قتل سائق توكتوك بالجيزة
  • قرار جديد من النيابة العامة ضد المتهم بقتل سائق توك توك بالجيزة
  • مأساة في حفل زفاف والقبض على العريس
  • الدرك يعتقل لصوص الدراجات بسيدي افني
  • ضبط لصوص نفذوا عدة سرقات بالشروق والزاوية والمقطم.. التفاصيل
  • بعد حكم حبسه 6 أشهر.. ترحيل عصام صاصا إلى سجن كيلو 10 ونص بالجيزة