أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة عن تحرير (144) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

 







.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: غلق المحلات اخبار الحوادث مواعيد غلق المحال التجارية

إقرأ أيضاً:

تحرير 2035 مخالفات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

شنت الأجهزة المختصة حملات مكبرة استمرت على مدار 24 ساعة، استهدفت جميع المحافظات، لضبط المخالفات المتنوعة، واتخاذ اللازم.

وأسفرت الحملات عن تحرير 2035 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني، ورفع 55 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع، وضبط 548 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى اتخاذ اللازم قانونًا.

وفى سياق آخر فقد قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد وتغريمه 200 ألف جنيه على خلفية اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالقناطر الخيرية.

وأحالت النيابة العامة المتهم "ع.ع"٤٣ سنة عامل، للمحاكمة أمام محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا، بعد أن وجهت إليه تهمة الاتجار في المخدرات.

وكشفت التحقيقات أنه في يوم ٢٧ / ٣ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، أحرز جوهرًا مخدرًا (indazole carboxamide) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وكشفت اقوال مجرى التحريات أنه أبصر المتهم ممسكا بيده أكياس لمادة مخدرة فضبطه وتبين أن عددها 5 أكياس لمادة مخدرة وبمواجهته اعترف بالاتجار فيها.

وفى سياق آخر تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الدقى، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه ونتج عنها وفاة طفل وإصابة شقيقته ونقلوا إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الدقى ، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه

وتبين من المعاينة، وفاة طفل وإصابة شقيقته بالاختناق نتيجة لماس كهربى داخل شقة سكنية وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ونقل المتوفى والمصابة إلى المستشفى ويجرى رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة والاستماع لأقوال شهود العيان لكشف الملابسات بالكامل.

مقالات مشابهة

  • تحرير 145 مخالفة للمحال غير الملتزمة بقرار الغلق
  • تحرير 145 مخالفة لمحال غير ملتزمة بقرار الغلق
  • الأمن يحرر 133 مخالفة للمحلات غير المتلازمة بقرار الغلق
  • تحرير 133 مخالفة لمحال غير ملتزمة بقرار الغلق
  • تحرير 2035 مخالفات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني
  • تحرير 250 محضرًا في حملات تموينية ورقابية مكبرة ببني سويف
  • تحرير 184 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق
  • تحرير 184 مخالفة لمحال غير ملتزمة بمواعيد الغلق
  • تحرير 47 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • تحرير 47 ألف مخالفة مرورية متنوعة