لجريدة عمان:
2024-08-14@07:43:22 GMT

الأوروجواي تحصد المركز الثالث في كوبا أمريكا

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

الأوروجواي تحصد المركز الثالث في كوبا أمريكا

قاد المهاجم المخضرم البديل لويس سواريس منتخب بلاده الأوروغواي إلى تتويج مشاركتها في نهائيات كوبا أميركا لكرة القدم بالمركز الثالث بإنقاذه من الخسارة في الوقت الأصلي وتسجيله ركلة الجزاء الترجيحية الأخيرة في الفوز على كندا 4-3 في مدينة شارلوت بولاية كارولينا الشمالية.

وكانت الأوروجواي البادئة بالتسجيل عبر لاعب وسط توتنهام الإنجليزي رودريجو بنتانكور في الدقيقة الثامنة، لكن لاعب وسط مرسيليا الفرنسي إسماعيل كونيه رد عليه بعد 14 دقيقة مدركا التعادل، قبل أن يمنح مهاجم ليل الفرنسي جوناثان ديفيد التقدم للكنديين قبل 10 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، نجح مهاجم إنتر ميامي الأميركي الملقب بـ"إل بيستوليرو" (37 عاما) والذي دخل مطلع الشوط الثاني مكان مهاجم ليفربول الإنجليزي داروين نونييس، في إدراك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وتابع هداف ليفربول الانجليزي وبرشلونة الاسباني سابقا تألقه بنجاحه في تسجيل الركلة الترجيحية الرابعة على غرار زملائه لاعب وسط ريال مدريد الإسباني فيديريكو فالفيردي وبنتانكور ولاعب وسط فلامينجو البرازيلي جورجيان دي أراسكاييتا، بينما أهدر كونيه ومدافع بايرن ميونيخ الألماني ألفونسو ديفيس ركلتين لكندا حيث تصدى الحارس سيرخيو روشيت للاولى، وتصدت العارضة لمحاولة الثانية على طريقة "بانينكا".

وأشاد المدرب الأرجنتيني للأوروغواي مارسيلو بييلسا بسواريس قائلا: إنه لاعب على أعلى مستوى، ورفيق عظيم، وكان بمثابة دعم كبير لنا جميعًا داخل وخارج الملعب.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: لاعب وسط

إقرأ أيضاً:

ميتروفيتش يسجل هدف التعادل للهلال أمام الأهلي في الوقت القاتل

تمكن ألكسندر ميتروفيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تسجيل  هدف التعادل في شباك فريق أهلي جدة، خلال المباراة التي تقام في بطولة كأس السوبر السعودي.

ميتروفيتش يسجل هدف التعادل للهلال أمام الأهلي في الوقت القاتل

حيث انطلقت أحداث مباراة الهلال ضد لاهلي، في تمام الساعة السابعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة والربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

وكان نجح النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو في تسجيل هدف الاهلي الأول في شباك الهلال، عند الدقيقة 66 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من زميله الجزائري رياض محرز.

حمادة طلبة: موعد مباراة الزمالك والطلائع غير مقبول.. وعلينا النظر إلى الكرة المغربية سبب جلسة جوميز مع نجم الزمالك قبل مران اليوم
ميتروفيتش يسجل هدف التعادل أمام الأهلي

وعند الدقيقة 90+1 من الوقت بدل الضائع، أدرك ميتروفيتش نجن فريق الهلال هدف التعادل في شباك الأهلي، بأسيست من سالم الدوسري.

مقالات مشابهة

  • ميتروفيتش يسجل هدف التعادل للهلال أمام الأهلي في الوقت القاتل
  • الإصابة تبعد ميسي عن إنتر ميامي في كأس الرابطتين
  • ثلاثي «السيتي» على رأس المرشحين لجائزة لاعب الموسم في إنجلترا
  • نجوم مانشستر سيتي يتصدرون جدول المرشحين للفوز بجائزة لاعب الموسم
  • مدرب كولومبيا : الإرهاق سبب خسارتنا لقب كوبا أمريكا
  • قبل نهايته.. إنتر يمدد عقد قائده الأرجنتيني لاوتارو
  • بقرار المحكمة.. سحب ميدالية من لاعبة أمريكا في “أولمبياد باريس”
  • مانشستر سيتي يتوج بلقب الدرع الخيرية الإنجليزية
  • جامعة السلطان قابوس تحصد المركز الثالث في "ملتقى طلبة الطب" بفنلندا
  • نايكي توقف مبيعاتها في تركيا