فاز فريق LGD Gaming Malaysia بطل لعبة الرياضات الإلكترونية Honor of Kings بلقب الموسم الثاني من بطولة Honor of Kings Invitational بعد تغلّبه على فريق  Team Secret في المنافسات النهائية الكبرى للبطولة. وبهذا الانتصار، سيحصل  LGD Gaming Malaysia الفائز باللقب على الحصّة الأكبر من مجموع الجوائز البالغة 300,000 دولار أمريكي، وسينتقل للمشاركة في دور منتصف الموسم من بطولة Honor of Kings في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والتي ستقام خلال الفترة من 1 إلى 4 أغسطس، ويتنافس فيها 12 فريقاً دولياً على اللقب العالمي.

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت Honor of Kings عن شراكة مدتها ثلاث سنوات مع The Esports World Cup Foundation ، لتصبح بذلك لعبة موبا الأكثر لعباً في العالم جزءاً أساسياً من فعاليات البطولة.

ويستعد فريق LGD Gaming Malaysia إلى جانب سبعة فرق أخرى حصلت على أعلى تصنيف خلال منافسات الموسم الثاني من بطولة Honor of Kings Invitational، للمشاركة في دور منتصف الموسم من بطولة Honor of Kings في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والمنافسة للحصول على نصيب الأسد من إجمالي الجوائز البالغة 3 ملايين دولار أمريكي. بالإضافة إلى ذلك، سيكون للمشاركين في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية مقعدان مخصّصان للفريقين المتأهلين؛ أحدهما للبلد المضيف وهو المملكة العربية السعودية، وسيشارك فيه فريق Teams Falcons المتأهل من خلال التصفيات السعودية لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والمقعد الثاني من نصيب فريق Weibo Gaming Malaysia، المتأهل عبر تصفيات الفرصة الأخيرة من بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية. وهناك أيضاً فريقان مدعوّان للمشاركة بشكل مباشر، أحدهما يضم تشكيلة من ألمع نجوم دوري  King’s Pro League لمحترفي Honor of Kings في الصين، إلى جانب فريق آخر يمثل منطقة جنوب شرق آسيا سيتم تحديده من خلال نتائج بطولة Honor of Kings Southeast Asia Showdown. وسيتنافس فريق BOOM Esports من الفلبين، وفريق Rex Regum Qeon من إندونيسيا في تلك البطولة لحجز المقعد الأخير في الموسم الثاني من بطولة Honor of Kings Invitational.

يعتبر الموسم الثاني من بطولة Honor of Kings Invitational أحدث بطولات سلسلة Honor of Kings Global Invitational، وهي حلبة Honor of Kings التنافسية الخاصة للرياضات الإلكترونية التي أعلنت عنها في وقت سابق من هذا العام، إلى جانب التزامها باستثمار 15 مليون دولار أمريكي للارتقاء بمنظومة Honor of Kings الدولية للرياضات الإلكترونية. في إطار هذه المبادرة، أُطلقت سلسلة Honor of Kings Open Series، أيضاً، وهي حلبة منافسات حقيقية توفر فرصة للاحتراف أمام اللاعبين؛ حيث تتيح لهم استعراض مهاراتهم ونيل الفرصة للتنافس مع أفضل الفرق في العالم. سيبدأ التسجيل في الجولة الثانية من سلسلة Honor of Kings Open Series خلال الفترة من 8 إلى 19 يوليو، مع تحديد موعد للمنافسات النهائية الإقليمية في سبتمبر.

كما ستطلق Honor of Kings منافسات بطولة جنوب شرق آسيا Honor of Kings Southeast Asia Championship، لإتاحة فرصة المشاركة أمام فرق المنطقة، في إطار التزامنا على المدى البعيد بالاستثمار في تنمية منظومة الرياضات الإلكترونية. وسيتم الإعلان في وقت لاحق عن المزيد من المعلومات حول هذه البطولة.

 تمّ ترشيح لعبة Honor of Kings لجائزة "أفضل ألعاب الرياضات الإلكترونية على الأجهزة المحمولة للعام" في حفل توزيع جوائز الرياضات الإلكترونية لعام 2024. للتصويت، اضغط هنا. وتتوفر لعبة Honor of Kings  للتنزيل عبر منصات Google Play و Samsung Galaxy Store وApp Store

 قال جيمس يانج، مدير أول مركز Level Infinite للرياضات الإلكترونية العالمية: "نقدّم أحرّ التهاني لفريق LGD Gaming Malaysia على فوزهم ببطولة الموسم الثاني من Honor of Kings Invitational،و نتطلع لمتابعة هذا الفريق وجميع المشاركين في دور منتصف الموسم من بطولة Honor of Kings في كأس العالم للرياضات الإلكترونية في أغسطس، ومن المقرر أن يكون هذا الحدث أكبر فعاليات الرياضات الإلكترونية على الإطلاق. خلال هذا الحدث، نفخر بتقديم لعبة موبا الأكثر لعباً على مستوى العالم، ليستمتع بها عشاق Honor of Kings في كلّ مكان، وهم يهتفون تشجيعاً لفرقهم المفضلة".

وخلال مواجهة مشوقة شملت خمس جولات، عاد فريق LGD Gaming Malaysia من خسارته بنتيجة 0-2 في بداية النهائيات لتحقيق الفوز، مسجلاً ثلاثة انتصارات متتالية؛ حيث أظهر الفريق مهارة استثنائية والتزاماً وعملاً جماعياً رائعاً. ولإضافة المزيد من الحماس خلال المواجهة، قدمت Infinix أحدث طرازاتها المتطورة من Infinix GT 20 Pro كجهاز ألعاب مخصّص لتعزيز التجربة التنافسية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: کأس العالم للریاضات الإلکترونیة الریاضات الإلکترونیة Honor of Kings فی

إقرأ أيضاً:

ختام كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. أسعار تذاكر حفل محمد حماقي بالرياض

يختتم الفنان محمد حماقي، الفعاليات الغنائية لكأس العالم للرياضات الإلكترونية المقامة في العاصمة السعودية الرياض، والتي تضم عدد كبير من نجوم الغناء العربي.

موعد ومكان حفل حماقي في الرياض 2024

يقام حفل محمد حماقي في 22  أغسطس الجاري، على مسرح محمد عبده أرينا، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في الرياض أغسطس 2024

نفد جزء كبير من التذاكر بعد ساعات من طرحها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، وتراوحت أسعار التذاكر بين 250 - 450 ريال سعودي

 

 

فئات تذاكر الحفلات والألعاب داخل كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024

انقسمت أسعار تذاكر الفعاليات إلى فئتين الأولى مخصصة للرياضات الإلكترونية فقط وتبدأ بـ 20 ريال سعودي ، والثانية شاملة الألعاب والحفلات سويًا وتبدأ بـ 75 ريال سعودي.

فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية والقائمة الكاملة للألعاب 

كانت قد أعلنت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية عن الجدول الرسمي للبطولة التي ستقام هذا الصيف في العاصمة السعودية الرياض.

 

وتمتد المنافسة لثمانية أسابيع في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس 2024.

وجاء الجدول الزمني للبطولة كالأتي:الأسبوع الأول:

لعبة League of Legends
لعبة Mobile Legends: Bang Bang
لعبة DOTA 2

الأسبوع الثاني:

لعبة DOTA 2
لعبة Mobile Legends: Bang Bang
لعبة Free Fire

الأسبوع الثالث:

لعبة DOTA 2
لعبة Counter-Strike 2
لعبة PUBG Mobile

الأسبوع الرابع:

لعبة Overwatch 2
لعبة Mobile Legends: Bang Bang
لعبة PUBG Mobile

الأسبوع الخامس:

لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
لعبة Honor of Kings
لعبة Apex Legends

الأسبوع السادس:

لعبة Street Fighter 6
لعبة Fortnite
لعبة Teamfight Tactics

الأسبوع السابع:

لعبة EA Sports FC 24
لعبة Starcraft II

الأسبوع الثامن:

لعبة Rocket League
لعبة TEKKEN 8
لعبة PUBG Battlegrounds
لعبة ESL R1

يذكر أن مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية “EWCF” Esports World Cup Foundation أعلنت عن قيمة الجوائز المالية المقدمة خلال النسخة الأولى من "كأس العالم للرياضات الإلكترونية" والمُقامة بمدينة الرياض.

وسيحصل المشاركون على 60 مليون دولار، لتصبح الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية.

 

 

مقالات مشابهة

  • قبل أسبوعين من ختام كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. 3 بطولات قوية في «السابع».. والصدارة لـ«فالكونز»
  • فريق «وولفز إي سبورت»: في كأس العالم للرياضات الإلكترونية استمتعنا بثقافات جديدة
  • نيمار يستعد للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. 3 أندية جديدة تدخل جدول الترتيب العام
  • مع تبقّي أسبوعين على ختام كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض|3 أندية جديدة تدخل جدول الترتيب العام والصدارة لصقور فالكونز
  • ختام منافسات تيم فايت تاكتيكس وستريت فايتر وفورتنايت ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • ختام كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. أسعار تذاكر حفل محمد حماقي بالرياض
  • اختتام ألعاب “تيم فايت تاكتيكس – فورتنايت – ستريت فايتر 6” و3 بطولات تشعل منافسات الأسبوع السابع من كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • ختام منافسات فورتنايت ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • Fortnite بانتظار التتويج في كأس العالم للرياضات الإلكترونية