أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، عن تعيين سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، نائباً لرئيس مجلس الوزراء، وزيراً للدفاع.

وقال سموه، عبر حسابه على منصة «إكس»: «الإخوة والأخوات … بعد التشاور مع أخي الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده.

. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات.. نعلن اليوم عن تشكيل وزاري جديد في الدولة كالتالي: 
انضمام الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لحكومة دولة الإمارات نائباً لرئيس مجلس الوزراء وتعيينه وزيراً للدفاع في دولة الإمارات.. حمدان عضيد.. وسند.. وقائد يحب الناس.. ويحبه الناس.. وثقتنا كبيرة بأنه سيشكل إضافة كبيرة لحكومة الإمارات.. ومساهم رئيسي في صياغة مستقبل دولة الإمارات بإذن الله».

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: بعد التشاور مع أخي الشيخ محمد بن زايد.. نعلن اليوم عن تشكيل وزاري جديد "الأرصاد" يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة اليوم

الإخوة والأخوات … بعد التشاور مع أخي الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة حفظه الله وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات .. نعلن اليوم عن تشكيل وزاري جديد في الدولة كالتالي :

انضمام الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لحكومة دولة…

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) July 14, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حمدان بن محمد الإمارات محمد بن راشد محمد بن راشد آل مکتوم رئیس مجلس الوزراء دولة الإمارات الشیخ محمد بن حمدان بن محمد

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه: الشباب رهان الوطن ومستقبله

هنّأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الشباب بمناسبة «اليوم الدولي للشباب»، وأكد سموهم أن الشباب رهان الوطن، ووقود المستقبل، وقاطرة التنمية الحقيقية، وأن الإمارات ماضية في الاستثمــار فيهم، وتمكينهـــم لدفــــع عجلة النمــــو.
وقال صاحب السمو رئيس الدولة، عبر منصة إكس: «اليوم الدولي للشباب مناسبة نحتفي خلالها بالدور المهم للشباب في بناء مستقبل أفضل لبلدنا، والعالم. يؤدّي الشباب، بطموحهم وعزيمتهم، دوراً محورياً في تحقيق مستقبل أكثر استدامة وازدهاراً للجميع، ودولة الإمارات ماضية في الاستثمار في الشباب، وتمكينهم لدفع عجلة النمو في بلدنا».
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، عبر منصة إكس: «الشباب رهان الوطن.. وقود المستقبل.. قاطرة التنمية الحقيقية.. بهمّتهم تعلو الأوطان.. ويزدهر البنيان.. وترقى حياة الإنسان.. بهم نفاخر العالم.. ولهم نسلّم الراية..».


وقال سمو الشيخ منصور بن زايد، عبر منصة إكس: «الإمارات تواصل استثمارها في الشباب، وتمكينهم لتحقيق التنمية المستدامة والازدهار.. ورئيس الدولة يولي اهتماماً خاصاً بالشباب، لإيمانه بقدراتهم، ودورهم في تنمية الوطن.. وبمناسبة اليوم الدولي للشباب نهنئهم، وندعوهم إلى تطوير قدراتهم، والاستفادة من التكنولوجيا والابتكار لتحقيق أهدافهم، وطموحاتهم».
وقال سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم أبوظبي عبر منصة إكس: «إن تمكين الشباب هو استثمار في تنمية الأوطان، وارتقاء المجتمعات، ولطالما آمنت قيادة دولة الإمارات بدور الشباب، ومساهمتهم في نهضة وازدهار وطننا، وفي اليوم الدولي للشباب نفتخر بإنجازات شبابنا، وندعوهم للتسلح بالعلم والمعرفة في مختلف المجالات لبناء المستقبل».
وأكد سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، أن الإمارات الوجهة والنموذج المفضلين للشباب العربي، لتحقيق أحلامه وتطلعاته نحو المستقبل المشرق.
وقال سموّه على منصة «أكس»: «في اليوم العالمي للشباب نفخر بقيادتنا الرشيدة التي تؤمن بقدرات وطاقات الشباب، وتُسخّر كافة الإمكانات والموارد، لتمكينهم وتعزيز دورهم في المجتمع لاستدامة مسيرة التميّز والإنجازات، ونعتز بأن الإمارات الوجهة والنموذج المفضل للشباب العربي لتحقيق أحلامه وتطلعاته، نحو المستقبل المشرق».
وأشاد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، بالاهتمام الكبير الذي توليه دولة الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» للشباب، بوصفهم حاضر الوطن ومستقبله ومحرك الابتكار والإبداع على طريق التنمية والرخاء والازدهار.
وأكد سموه في كلمة له بمناسبة اليوم العالمي للشباب أن الشباب ثروة الوطن المتجددة، بسواعدهم ينهض، وبطاقتهم تتواصل مسيرته وتتحقق طموحاته.
وقال إن دولتنا سباقة دوماً إلى الاهتمام بفئة الشباب وتهيئة البيئة المناسبة التي تضمن لهم تحقيق مزيد من التقدم في المجالات، منوهاً بأدوار الشباب في شتى المجالات بوصفهم عماد مسيرة هذا الوطن المعطاء..

الصورة


وأشار إلى ما يوليه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة لقطاع الشباب في الإمارة، وذلك ضمن استراتيجية قطاع الشباب في الدولة.
وثمَّن سموه فــي ختام كلمته المشاريع والمبادرات التي تطرحها على الدوام المؤسسات المعنية بالشباب في الدولة، خاصة المؤسسة الاتحـــادية للشــباب، والـــتي تستهـــدف النهوض بأهم ما تملك، وهم شباب الوطن، خاصة على صعيد مراكز الشـــباب التي تعد حاضنات للإبداع.
وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، إن شباب الإمارات هم رهان المستقبل.
وقال سموه عبر حسابه في موقع «إكس»: «بمناسبة اليوم الدولي للشباب، نحتفي بإنجازاتهم البارزة والتي تحققت بفضل دعم القيادة الرشيدة والاستثمار فيهم، وتمكين قدراتهم وتعزيز دورهم الحيوي في تحقيق التنمية المستدامة.. شباب الإمارات هم رهان المستقبل».

نهيان بن مبارك: شبابنا قادرون على البناء

أبوظبي: «الخليج»
أكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، أن الشباب الإماراتي هم الفئة الأولى بالرعاية، بل إنهم على رأس أولويات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لأننا على ثقة بأنهم العنصر الأهم، القادر على بناء عالم يعمّه السلام، والأمل، والفرص، والرخاء.


وأشار إلى ضرورة تمكين الشباب أن يصبحوا مواطنين فاعلين ومتحمّلين للمسؤولية، وعلى قدر كبير من الثقة، ومؤهلين لكل التحديات، وقادرين على أن يكونوا في المقدمة دائماً.
وأضاف بمناسبة اليوم الدولي للشباب: «نفخر بكل ما يقدمه صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، من دعم ورعاية مساندة، وما يبذله من جهود من أجل الشباب، بداية من التعليم والتأهيل، ثم منح الفرص في مختلف المجالات، ما يحفز القدرات ويستثمر الطاقات، ويطلق الإبداع والابتكار، ولعل البيئة الإماراتية القائمة على التسامح والتعايش، تمنح الجميع فرصاً متساوية للتعبير عن قدراتهم، والاستفادة من الفرص المتاحة».
وتابع: «إنني أفخر كثيراً بأبناء وبنات الإمارات، الذين يسعون دائماً بعملهم، وعلمهم، وجهودهم المباركة، لتحويل الانتماء للوطن والولاء لقيادته والمواطنة الصالحة من مجرد كلمات، أو مشاعر، إلى مبادرات وأفعال، تجعل منهم قادة للمستقبل».

محمد الحسيني: محرك رئيسي في جهود التنمية

أكد محمد بن هادي الحسيني وزير دولة للشؤون المالية، بمناسبة اليوم العالمي للشباب، أن دولة الإمارات تضع تمكين الشباب وتأهيلهم في صدارة أولوياتها للسير نحو المستقبل، بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وأشار إلى أن الدولة تمنح الشباب مكانة متميزة باعتبارهم من أهم المحركات الرئيسية للنمو والتنمية المستدامة، حيث تطلق العديد من المبادرات والبرامج التي تستثمر في طاقاتهم وتساعدهم على تحمل المسؤولية والمشاركة في صنع القرار.


وأضاف: «شباب اليوم هم الثروة الحقيقية والطاقة الإيجابية القادرة على صناعة مستقبل أكثر إشراقاً، ونحن في دولة الإمارات نحتفي بإنجازاتهم وندعم طموحاتهم في تحقيق التطور والتنمية التي تعود بالنفع على الأجيال القادمة، إن الاحتفال باليوم العالمي للشباب هذا العام تحت شعار (مسارات الشباب الرقمية للتنمية المستدامة) يعكس أهمية الابتكار واستخدام التكنولوجيا في تعزيز أهداف التنمية المستدامة»، مشدداً على دور الشباب في تحقيق هذه الأهداف وتجاوز التحديات من خلال حلول إبداعية ومبتكرة.
وتابع: «آمنت قيادتنا الحكيمة أن لدى الشباب الإماراتي العديد من الإمكانيات التي يمكن توظيفها في تعزيز مشاركتهم الفاعلة بدعم الجهود الحكومية لتعزيز الاستقرار الاقتصادي والمالي وفرص النمو الشامل والمستدام».

سالم بن سلطان: دولتنا تولي الشباب اهتماماً بالغاً

أكد الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني، رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي، أن التطور الذي حققته دولتنا على صعيد الاهتمام بالشباب جاء بفضل توجيهات ورؤية القيادة الرشيدة للدولة في تمكين الشباب والاستثمار فيه وتأهيله بمهارات المستقبل وعلومه، حيث يعد ركناً أساسياً ضمن رؤية الإمارات التنموية الشاملة.


وقال الشيخ سالم بن سلطان القاسمي في كلمة بمناسبة اليوم الدولي للشباب: تحتفي دولتنا الإمارات بهذه المناسبة التي تتناول هذا العام موضوع التمكين الرقمي للشباب وانعكاساته على تحقيق 70% على الأقل من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030، مع إمكانية تقليل كلفة تحقيقها بمقدار يصل إلى 55 تريليون دولار لتفخر بجهود أبنائها من الشباب وإسهاماتهم في جميع المجالات على المستويين المحلي والعالمي.
وأضاف الشيخ سالم القاسمي، أن دولتنا تولي الشباب اهتماماً بالغاً، حيث تحرص على تمكينهم والاستثمار في طاقاتهم لتحقيق طموحاتهم ومشاركتهم الفاعلة في النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها الدولة إيماناً منها بدور الشباب في نهضة الوطن وازدهاره لمواصلة مسيرة الإنجازات لتحقيق رؤيتها بأن تكون الإمارات ضمن أفضل دول العالم.(وام)

طالب بن صقر: شبابنا ثروة الوطن الحقيقية

أشاد الفريق الشيخ طالب بن صقر القاسمي بالاهتمام والرعاية التي توليهما القيادة الرشيدة للدولة لقطاع الشباب ، عبر توفير فرص التمكين وإيجاد البرامج الوطنية التي تحفزهم نحو الابتكار والمبادرة، وإيجاد سبل الرعاية والعناية بهم، والتعرف إلى أبرز التحديات التي تواجههم في مجالات تأهيلهم واستثمار طاقاتهم، انطلاقاً من إيمانها بأهميتهم كركيزة للتنمية وأحد المقومات الرئيسية لنجاح الدولة وتفوقها في سباق التنافسية العالمية.


وقال الشيخ طالب القاسمي في كلمة بمناسبة اليوم الدولي للشباب الذي يحتفي به العالم في الثاني عشر من أغسطس من كل عام، حيث تحرص دولتنا على الاحتفال بهذا اليوم ، ويحتفي من خلاله بالشباب مع التركيز على قضاياهم وإنجازاتهم بمختلف المجالات، الذي يتناول هذا العام موضوع التمكين الرقمي للشباب وانعكاساته على تحقيق 70 في المئة على الأقل من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030، مع إمكانية تقليل كلفة تحقيقها بمقدار يصل إلى 55 تريليون دولار.
وأضاف الشيخ طالب بن صقر أن شباب الإمارات هم ثروة الوطن الحقيقة والمستقبل وهم السواعد التي تحمي وتبني الأوطان، وهم الأمل والأساس الذين ساهموا في بناء مسيرة دولتنا حتى أصبحوا اليوم نموذجاً للشباب عالمياً في المجالات كافة، مباركاً لهم يومهم العالمي. 

علي الكعبي: قوتنا تكمن في شبابنا القادر على الإبداع

أكد علي سالم الكعبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية، حرص القيادة الرشيدة التي يأتي على رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، على تعزيز دور الشباب الإماراتي، إيماناً منها بالاستثمار في الإنسان وبناء قادة المستقبل.. فوجهت بإطلاق الاستراتيجيات والأجندات والمبادرات والبرامج التي تُسهم في رسم ملامح مستقبلهم، باعتبارهم يشكلون محرك عجلة التقدم، وأساس بناء الأوطان والمجتمعات، مشيراً إلى قوة الإمارات التي تكمن في شبابها المؤهل القادر على الابتكار والإبداع والريادة.


وقال: «إن دعم القيادة الرشيدة في إطار دعم الشباب منذ عهد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، لم يتوقف، فتوسّعت الإمارات في دائرة دعمها متخطية الاستراتيجية الوطنية للشاب إلى مركز الشباب العربي كمركز إقليمي للشباب في دولة الإمارات، لتطوير قدراتهم، مشيراً إلى أن الدعم لم يتوقف عند هذا الحد، حتى أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مبادرة «مليون مبرمج عربي»، لتوفير المحتوى التعليمي الرقمي وتعزيز قدرات الشباب .

حمد الشامسي: الركيزة الأساسية لبناء المستقــــــبـل واستمــــرار المســـيرة

أكد المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي النائب العام للدولـة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، غدت نموذجاً عالمياً مبتكراً في تمكين الشباب، وتفعيل مشاركتهم في العملية التنموية الوطنية، انطلاقاً من إيمان قيادتنا الرشيدة بأهمية دورهم الريادي في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في كافة المجالات وفي صياغة المستقبل واستشراف فرصه وتحدياته.
وقال، بمناسبة اليوم العالمي للشباب، «إن الشباب هم الركيزة الأساسية لبناء المستقبل واستمرار مسيرة التقدم، وإن التزام دولة الإمارات بالاستثمار في طاقات الشباب الإماراتي، هو التزام متواصل ورهان دائم الفوز».


وأضاف: «أن نهج دولة الإمارات في دعم الشباب وتمكينهم هو نهج مستدام، يرتكز على خطط استراتيجية مبتكرة تعمل على تحقيق الاستثمار الأمثل من قدرات الشباب، وأفكارهم، وإبداعاتهم، وتحويل طاقاتهم إلى قوة فاعلة ومؤثرة في مجتمعاتهم، من خلال إطلاق المشاريع والمبادرات، وتوفير الأدوات التي تمكنهم من مواصلة مسيرة النجاحات والبناء عليها، لتدعيم المكتسبات التي حققتها دولة الإمارات خلال الأعوام الماضية».
وأوضح أن النيابة العامة للدولة تولي أهمية بالغة للشباب، وتعمل على تمكينهم وإشراكهم في عملية البناء والتطوير وصناعة المستقبل.

مروان المعلا: القوة الدافعة لتحقـــيـق طمـوحـات الوطــن

قال الشيخ مروان بن راشد المعلا، رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين الخيرية، بمناسبة «اليوم الدولي للشباب» إن قيادتنا الرشيدة برئاسة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تعمل جاهدة لتمكين الشباب وتوجيههم للمساهمة في بناء مستقبل مستدام موفرة لهم الدعم اللازم، ليكونوا رواداً في مختلف مجالات العمل إيماناً منها بأن شباب الإمارات ليسوا فقط مستقبل الوطن، بل هم القوة الدافعة وراء تحقيق طموحاته ورؤيته نحو التقدم والازدهار.


وأضاف: «نحتفي بالشباب كقوة دافعة للتغيير الإيجابي في العالم، وهذا اليوم يذكرنا بأهمية تمكين الشباب وتزويدهم بالفرص، لتحقيق إمكاناتهم الكاملة، فالشباب هم مستقبلنا، وأفكارهم المبتكرة وإبداعاتهم هي مفتاح بناء عالم أفضل وأكثر عدالة، لنعمل معاً على تعزيز قدراتهم ودعم طموحاتهم لتحقيق التنمية المستدامة لدولتنا، وبناء مجتمعات قوية وشاملة».

هنادي اليافعي: الاحتفاء بالشـــباب.. احتفــــاء بالمستقــبل

الشارقة: «الخليج»
قالت هنادي اليافعي، مديرة إدارة سلامة الطفل، إن احتفاء العالم بالشباب من خلال تخصيص يوم دولي، يتجاوز مجرد تسليط الضوء على أهمية هذه الفئة الواعدة والطموحة والمبدعة، ويعد بمثابة احتفاء بالمستقبل بكل ما يمثله من اقتصاد وتنمية وازدهار، وعلاقات اجتماعية راقية، ومن فنون وآداب وابتكارات، ومن علاقات بين الأمم والشعوب والثقافات المختلفة تستند إلى التفاهم والحوار والتعاون.


وأوضحت أن هذا اليوم دعوة لبناء المستقبل المشترك والعالم الأكثر ملاءمة للإنسانية وقيمها ومبادئها. ولفتت إلى أن شريحة الشباب هم الأكثر استخداماً للأدوات التقنية، ما يجعلها مؤهلة وأكثر إيماناً بقدرة التكنولوجيا على الارتقاء بجودة ومستوى حياة الناس، ومن أجل أن تكون العلاقة بين الشباب والتكنولوجيا مثمرة وبناءة، يجب رعايتها منذ مرحلة الطفولة، بتوعية الأهالي وتحقيق الأمن الإلكتروني للأطفال ومكافحة التنمر والإساءات التي يمكن أن تحدث شرخاً بين الأطفال والتكنولوجيا.

مريم الرميثي: تعزيز دور الشباب فـي مسـيرة التنمــيـة المســـتـدامـــة

أكدت مريم محمد الرميثي، مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، أن الشباب الإماراتي يحظى بدعم القيادة الرشيدة، التي يأتي على رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والتي تضع الشباب في صلب اهتماماتها، لإيمانها العميق بقدراتهم وطاقاتهم وبأنهم مصدر الأمل، وتذلل الصعاب أمام إشراكهم في قيادة المبادرات والمشاريع النوعية، ووضع الحلول للتحديات التي تجابه مستقبلهم وتدعم استقرارهم في ظل دولة رائدة بروح شبابها الطموح وكوادرها الواعدة .


وقالت: «إن تجربة دولة الإمارات تُعد رائدةً وملهمةً في تمكين الشباب واستشراف مستقبلهم، وتُسهم في تعزيز دورهم في مسيرة التنمية المستدامة للدولة، التي تتبنّى رؤية مبتكرة ومنهجاً ثابتاً في تحويل طاقات الشباب إلى قوة فاعلة ومؤثرة في مجتمعاتهم وقادرة على قيادة التغيير الإيجابي، والمشاركة الفاعلة في صناعة المستقبل، عبر فسح المجال أمامهم لتوظيف قدراتهم وخبراتهم لخدمة أوطانهم والعالم من حولهم».
وأشادت بجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، في دعم الشباب الإماراتي والعالمي.

مكتوم الشريفي: شبابنا عماد الوطن وقادة المستقبل

أبوظبي: «الخليج»
ثمن اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، دعم القيادة الرشيدة لشباب الوطن وتمكينهم وتزويدهم بشتى أنواع المعارف والعلوم والخبرات، إيماناً منها بدورهم كقادة للمستقبل وعماداً للوطن.


وأكد في كلمة بمناسبة اليوم العالمي للشباب، الذي يصادف 12 أغسطس/آب سنوياً، أن الدعم الذي يحظى به شبابنا من قِبل القيادة الرشيدة، كان له أكبر الأثر لتحفيزهم على الإبداع والابتكار وصناعة التطور في مسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث حرصت على النهوض بإمكانياتهم إلى آفاق أوسع وأفضل لإيمانها العميق بقدرتهم على تحقيق الإنجازات في كل المجالات.
ولفت إلى اهتمام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بفئة الشباب، حيث عملت على تمكينهم في مختلف المواقع الأمنية والشرطية، وتوفير فرص التميز وتعزيز روح القيادة لديهم، وتحفيزهم على المشاركة الفعالة وطرح الأفكار والمبادرات الهادفة إلى تطوير آليات العمل وتعزيز الأمن والاستقرار.
وأشار إلى حرصها على دعم مجلس شباب شرطة أبوظبي، وتحفيزه، لتحقيق تطلعات حكومة أبوظبي في العمل الجاد والمستمر لتطوير منظومة جهاز الشرطة.(وام)
        

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها إلى رئيس جمهورية لاتفيا
  • سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها لرئيس لاتفيا
  • سفير إندونيسيا في الإمارات يزور مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم لبحث سبل التعاون
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزون أمير الكويت
  • رئيس الدولة ونائباه: الشباب رهان الوطن ومستقبله
  • فخر الإمارات
  • رئيس الدولة ونائباه يعزّون أمير الكويت في وفاة سالم العلي
  • النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية ينعى عميد أسرة آل الصباح سمو الشيخ سالم العلي
  • «المؤسسة الاتحادية» تحتفي بـ«يوم الشباب»
  • «المؤسسة الاتحادية» تحتفي ب«يوم الشباب»