تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، اليوم الاحد، بيانها حول برنامج الحكومة الجديدة أمام اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة، وذلك في نبأ عاجل عبر فضائية "إكسترا نيوز".

وقالت وزيرة البيئة، إن الوزارة نفذت العديد من البرامج والمشروعات والأنشطة في المجالات البيئية المختلفة، والتي أثمرت عن تحقيق العديد من الأهداف والنتائج، على رأسها خفض مستويات تلوث الهواء بالجسيمات الصلبة، والتوسع في إنشاء شبكات الرصد البيئي على مستوى الجمهورية.

وأكدت وزيرة البيئة، استكمال مسيرة العمل الجاد لتحقيق التقدم والرقي من خلال استراتيجية تضمنت عددًا من المحاور منها الحد من التلوث، والحفاظ على الموارد الطبيعية ومواجهة التغيرات المناخية، وتعزيز الاستثمار البيئي والمناخي.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ياسمين فؤاد وزيرة البيئة برنامج الحكومة الجديدة المجالات البيئية وزیرة البیئة

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية تستقبل اللواء عادل لبيب: صاحب تجارب مميزة في العمل المحلي

استقبلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية اليوم، اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفي بداية اللقاء أعربت وزيرة التنمية المحلية عن سعادتها بزيارة اللواء عادل لبيب إلى مقر الوزارة، فهو صاحب خبرات وتجارب متميزة في العمل المحلي خلال توليه مسؤولية وزارة التنمية المحلية وعمله كمحافظ لقنا والبحيرة والإسكندرية.

وأشارت إلى أنّ اللواء عادل لبيب حقق العديد من النجاحات والإنجازات في المناصب التي تولاها في الإدارة المحلية، كما أنّ لدية تجربة فريدة في العمل والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المحافظات التي عمل بها وعلى رأسها ملف النظافة وتوفير فرص العمل والمشاركة المجتمعية لدعم جهود الدولة في العديد من الملفات، كما استطاع كسب ثقة وحب جميع الفئات بتلك المحافظات.

من جانبه، حرص اللواء عادل لبيب على تقديم التهنئة للدكتورة منال عوض على ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوليها مسؤولية وزارة التنمية المحلية في الحكومة الجديدة كأول سيدة تتولي هذا المنصب في تاريخ الوزارة.

مقالات مشابهة

  • وزيرة البيئة تعقد اجتماعا موسعا مع قيادات الوزارة لاستعراض مؤشرات الأداء الرئيسية
  • الحكومة الليبية ترحب بتجديد الثقة الممنوحة لها من مجلس النواب
  • محافظ جدة يؤكد على الالتزام البيئي
  • الأمن البيئي يقيم معرضًا توعويًا بخميس مشيط لتعزيز المحافظة على الموارد الطبيعية
  • وزيرة البيئة: الحكومة وضعت المناخ ضمن الإطار التشريعي البيئي
  • ضبط 4 مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب في تبوك
  • «بيئة أبوظبي» تحصل على الملكية الفكرية لـ «التزام»
  • «بيئة أبوظبي» تحصل على حقوق الملكية الفكرية عن نظام «التزام»
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني بعسير
  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل اللواء عادل لبيب: صاحب تجارب مميزة في العمل المحلي