وصلت منذ قليل، فتاة مدينة نصر لمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، لنظر أولى جلسات محاكمة "سائق أوبر" المتهم بمحاولة التعدي عليها وتهديدها بسلاح أبيض في مدينة نصر.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف أن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سائق أوبر فتاة مدينة نصر اوبر اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

قرار جديد في محاكمة سائق بتهمة قتل شخص بالقناطر الخيرية

أصدرت محكمة جنايات شبرا الخيمة، قرارا بتأجيل محاكمة سائق، لاتهامه بقتل شخص باستخدام "شومة" خلال مشاجرة بسبب خلافات جيرة بينهم بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثانى من دور شهر أكتوبر المقبل لمناقشة الطبيب الشرعي.

 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 20867 لسنة 2023 جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 2910 لسنة 2023 كلى جنوب بنها، أن المتهم "على س م"، 22 سنة، سائق، ومقيم شبرا شهاب مركز القناطر الخيرية القليوبية، لأنه فى يوم 2 / 8 / 2023، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية محافظة القليوبية، قتل المجنى عليه عبد العليم عوض عبد العليم عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

 

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتل المجنى عليه، وأعد لذلك السلاح الأبيض محل الاتهام الثانى وتوجه إلى مكان تواجده الذى أيقن تواجده به سلفًا، وما أن ظفر به حتى سدد له ضربه بالسلاح الأبيض أنف البيان قاصدًا بذلك قتله فأحدث به إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهم حاز وأحرز بغير ترخيص أدوات (شومه) مما يستخدم فى الاعتداء على الأشخاص على النحو المبين بالتحقيقات

مقالات مشابهة

  • القبض على سائق عذب زوجته لشكه فى سلوكها 
  • قرار جديد من النيابة العامة ضد المتهم بقتل سائق توك توك بالجيزة
  • قرار جديد في محاكمة سائق بتهمة قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة فتاة بالإكراه لجلسة 17 سبتمبر
  • لاتخاذ إجراءات رد المحكمة.. تأجيل محاكمة "سفاح التجمع" لجلسة الخميس
  • اليوم.. نظر محاكمة المتهمين بسرقة فتاة بالإكراه فى منطقة قصر النيل
  • حبس سائق تعدٍ علي سيدة داخل سيارته بالعبور
  • جنايات المنصورة تستأنف محاكمة المتهم بقتل وسحل سائق الستامومي بعد ظهور واعتراف مرتكب الجريمة الفعلي
  • فتاة تعتدي علي سائق أوبر وترشة بغاز الفلفل ..فيديو
  • "أنهت حياتها بمادة سامة".. نص أقوال فتاة البراجيل بقتل شاب على يد خطيبها السابق