أوشكت الفنانة دنيا سمير غانم على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "روكي الغلابة"، ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم في رأس السنة الميلادية.

قصة الفيلم والشخصيات

 

يدور "روكي الغلابة" في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تجسد دنيا سمير غانم شخصية البودي جارد الخاص بمحمد ممدوح. يمران معًا بالعديد من المواقف الكوميدية التي تثير الضحك والابتسامة.

أبطال الفيلم والضيوف الشرف

 

الفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، ومحمد ثروت،كما يعتمد العمل على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد سعد حاليًا، ويجري التعاقد مع باقي أبطال الفيلم وضيوفه بشكل رسمي، الفيلم من تأليف كريم يوسف، إخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

أعمال سابقة لدنيا سمير غانم

 

آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما كان فيلم "تسليم أهالي"، الذي شاركت فيه إلى جانب هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسي، وأحمد فتحي. الفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

أعمال درامية سابقة

 

في الدراما التليفزيونية، كان آخر أعمال دنيا سمير غانم هو مسلسل "جت سليمة"، الذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والتشويق. يشاركها في البطولة كل من هالة فاخر، خالد الصاوي، سلوى خطاب، مايان السيد، محمد سلام، وسيد رجب. المسلسل من إخراج إسلام خيري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم بيومى فؤاد التليفزيون أحمد سعد خالد الصاوي دلال عبد العزيز لوسي سلوى خطاب فيلم روكي الغلابة الكوميدية مسلسل جت سليمة الدراما التليفزيونية دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

طرح أغنية «كروانة» لـ إيمي سمير غانم من مسرحية «التلفزيون» (فيديو)

طرح الفنان حسن الرداد، أغنية «كروانة» للفنانة إيمي سمير غانم، من مسرحية «التلفزيون»، المقرر عرضها يوم 8 أغسطس وتستمر لمدة 3 ليال، على مسرح يو أرينا، ويبدأ العرض المسرحي في تمام الساعة 10 مساءً ويستمر حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

وشارك حسن الرداد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيدو من الأغنية، وعلق: «أغنية كروانة للنجمة إيمي سمير غانم من مسرحية #التلفزيون، دلوقتي على اليوتيوب».

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

أحداث مسرحية التلفزيون

تدور أحداث مسرحية التليفزيون، حول زوجين يجدا تليفزيون سحري في طرد مرسل لهما، فيجدان نفسيهما في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

مسرحية التلفزيون أبطال مسرحية التليفزيون

مسرحية التلفزيون، بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

أسعار تذاكر مسرحية التلفزيون بمهرجان العلمين

وطرحت شركة «تذكرتي»، خلال الأيام الماضية، أسعار تذاكر المسرحية، والتي قسمتها لـ 4 فئات، الفئة الأولى «Vip» بسعر 1500جنيه، والفئة الثانية «Platnium» بـ 750 جنيه، والثالثة «Gold» بـ 500 جنيه، والرابعة والأخيرة «Silver» بـ 300 جنيه.

مسرحية التلفزيون شروط مسرحية التلفزيون بمهرجان العلمين

ووضعت الشركة المنظمة عددا من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي:

-لا يوجد استرجاع أو استبدال

-غير مسموح بالأطعمة والمشروبات

اقرأ أيضاًبدرية طلبة تروج لمسرحية «التلفزيون» قبل عرضها في مهرجان العلمين «صورة»

«لا تفوتوا العرض».. صفحة مهرجان العلمين تروج لمسرحية «التلفزيون»

تبدأ من 300 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حضور مسرحية «التليفزيون» بـ مهرجان العلمين

مقالات مشابهة

  • إيمي سمير غانم في تجربة غنائية لأول مرة
  • غدا.. عرض مسرحية «التلفزيون» لـ حسن الرداد في مهرجان العلمين 2024
  • "كروانة" أولى أغنيات إيمي سمير غانم.. فيديو
  • طرح أغنية «كروانة» لـ إيمي سمير غانم من مسرحية «التلفزيون» (فيديو)
  • مؤلف مسرحية «التلفزيون» قبل عرضها بمهرجان العلمين الجديدة: من روائح الزمن الجميل
  • وزير الثقافة يفتتح الملتقى الدولي الثامن للكاريكاتير
  • وزير الثقافة يفتتح فعاليات "الملتقى الدولي الثامن للكاريكاتير"
  • حسن الردّاد يكشف أسراراً عن زوجته.. وهذا ما قاله عن هذه الفنانة
  • الإنتهاء من رصف 6 مشروعات بمدينة المحلة
  • القومي للسينما يقيم فعاليات نادي السينما المستقلة