تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعى الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما محمود العلايلى نجل الفنان الكبير عزت العلايلي الذى وافته المنيه صباح اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض.
 

ونشر دانيال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة تجمعه مع الراحل وكتب : فقد الوسط الثقافي جوهرة خالدة، الكاتب والمفكر الجريء محمود العلايلي نجل الفنان القدير عزت العلايلي بعد صراع مع المرض.

حقاً كان شخصاً محترماً ومتواضعاً. لذا نطلب له من الله الرحمة والمغفرة والعزاء لذويه ومحبيه.

 

ورحل عن عالمنا الدكتور محمود عزت العلايلي نجل الفنان الراحل عزت العلايلي بعد صراع مع المرض، حيث اعلنت زوجته وفاته قبل ساعات، وكتبت عبر حسابها على الفيس بوك، "توفي الي رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق 14 يوليو و تقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر و يتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطرس دانيال ناعيا نجل عزت عزت العلایلی

إقرأ أيضاً:

التعاون يواجه النصر بـ 6 أجانب

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن أن فريق التعاون الأول لكرة القدم سوف يخوض مباراة النصر، الأربعاء، ضمن نصف نهائي كأس السوبر ، منقوصًا من أجنبيين، بعكس منافسه الذي سافر إلى أبها بأجانبه الثمانية، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الهجوم، والمهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي يحاول التعافي سريعًا من إصابة عضلية.

ويتطلع التعاون لإكمال قائمة أجانبه، عبر التعاقد مع لاعبٍ خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، لكنه يفتقد أيضًا، في السوبر، إلى جناحه البرازيلي ماتيوس كاسترو، الغائب للإصابة، والذي يؤدي برنامجًا تأهيليًا وصل إلى المرحلة الأخيرة منه.

ويحتفظ الفريق بالمجموعة البرازيلية مايلسون، حارس المرمى، والمدافع أندريه جيروتو، وفلافيو، لاعب الوسط، والمهاجم جواو بيدرو، فضلًا عن كاسترو، والهولندي من أصل مغربي أشرف المهديوي، لاعب الوسط، والجناح الجامبي موسى بارو.

يذكر ان من رحل من أجانب التعاون هنا الأرجنتيني كريستيان جوانكا، لاعب الوسط الهجومي، العائد أخيرًا إلى ناديه الشباب، وسبقه الإسباني ألفارو ميدران، لاعب الوسط، الذي انتقل إلى مطلع العام الجاري إلى الاتفاق.

ويدخل الفريق إلى الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، ويرتبط، إلى جانب البطولات المحلية الثلاث، باستحقاق دوري أبطال آسيا 2، البطولة المستحدثة، التي تأهل إليها بوصفه رابع ترتيب دوري روشن السعودي، وهي ذاتها المكانة التي منحته إحدى بطاقات السوبر المحلي الأربع.

مقالات مشابهة

  • أوقاف الفيوم تختتم فعاليات اليوم الثالث من الأسبوع الثقافي 
  • العمليات المشتركة: لن نسمح بأن يكون العراق ساحة لأي صراع دولي أو إقليمي
  • العمليات المشتركة: لن نسمح بأن يكون العراق ساحة لأي صراع دولي أو إقليمي - عاجل
  • صراع الهبوط يشعل مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري اليوم
  • "دور المرأة في تحصين النشء".. ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي بالفيوم 
  • التعاون يواجه النصر بـ 6 أجانب
  • خالد كمال عن مشاركته في «إبراهيم الأبيض»: كنت براقب محمود عبد العزيز واتعلم منه
  • انتهت الأولمبياد.. لكن 10 لحظات ستبقى "خالدة"
  • ميران عبد الوارث تكشف عن كواليس دخولها الوسط الفني
  • نسرين طافش تخطف الأتظار في رحلتها بكان الفرنسية