بوابة الوفد:
2024-08-14@07:07:05 GMT

الجياد يتقدم ببطولة الاسكندرية للكيك بوكس

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

شارك نادى اصحاب الجياد فى بطوله مهرجان القطاع الشمالي وبطوله اسكندريه الرسميه للكيك بوكس وكانت النتائج كالتالى اولاً مهرجان القطاع الشمالي يوسف أحمد محمد عبد الحميد  المركز الأول وياسين رجب    المركز الأول وانس محمد محمود المركز الأول وعبد المنعم محمد المركز الأول 
مروان عبد الجليل المركز الأول ومصطفي السيد المركز الأول وأسامة رجب  المركز الأول وآدم أسامة  المركز التاني وإياد محمد محمود  المركز الأول 
زياد محمد  المركز الأول وجنا ايمن  المركز الأول 
هنا سمير المركز الأول وجودي سامح المركز الأول 
شهد حاتم المركز الأول وفريدة عبد الحميد المركز التاني

اما بطولة اسكندرية الرسمية مرحلة الناشئين ففاز كل من بلال محمد السيد بالمركز الأول ومروان نبيل   المركز الأول وعبد الرحمن أحمد   المركز الأول 
عمر أحمد نعمان  المركز التاني 
وبالنسبة لمرحلة الشباب فاز أحمد الجوهري  بالمركز الأول وأحمد ايمن   المركز الأول وعلي أحمد نعمان    المركز التاني ومحمد حسام  المركز التاني 
كريم خليفة المركز التاني مرحلة العموم فازأدهم عاصم   المركز الأول وذلك تحت قيادة مدرب الفريق كابتن سامح عبد الرحيم رئيس الجهاز وكابتن محمد عاطف

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المركز الأول مهرجان الناشئين نادي أصحاب الجياد الشمالي المرکز الأول

إقرأ أيضاً:

مشروع التقاء البر والبحر يحصد على المركز الأول.. و7 آلاف ريال جوائز المسابقة

أعلنت محافظة جنوب الشرقية عن التصاميم الثلاثة الفائزة مسابقة تصميم النصب التذكاري لصور عاصمة السياحة العربية لعام 2024 م. التي جاءت تخليدًا لاختيار مدينة صور عاصمة للسياحة العربية.

استهدفت المسابقة الشبـــاب العُمانـــي من المتخصصين في مجالات العمارة والتصميم والفنون التشكيلية والتخطيط الحضري والهندسة المعمارية والمدنية، ومن لديهم الهواية ويمتلكون المهارة في المجالات ذات الصلة بموضوع المسابقة.

نتائج المسابقة

حصل تصميم مشروع "التقاء البر والبحر" على المركز الأول للمهندسة مريم بنت عمران الحبسية، الذي تأتي فكرته لتجسد بوضوح عمق التراث المتأصل من التقاء البحر والبر. يُعبر النصب فنيًا عن تكامل طبقات البحر والأراضي الزراعية، اللتين تشكلان معًا أساس تراث المنطقة.

فيما حصل تصميم مشروع "خشبة صور" على المركز الثاني لعمار بن صالح بن عبدالرحيم الصالح ورونق بنت راشد الإسماعيلية وشما بنت عوض البلوشية وعمار بن عبدالحميد البلوشي الذي تمثلت فكرته في تجسيد ثراء تاريخ وثقافة وخصوصية حرفة صناعة السفن لدى أبناء الولاية ومنها سفن الغنجة والسنبوك وغيرها. وحصل على المركز الثالث تصميم مشروع "غنجة صور" لزينب بنت طالب البوسعيدية وزلفى بنت حمد الخروصية الذي استلهمت فكرته من سفينة الغنجة التي تعد من أشهر السفن التاريخية لمدينة صور .

وتمثلت جوائز المسابقة في 7 آلاف ريال عماني موزعة على النحو الآتي: أربعة آلاف ريال عماني للمركز الأول، والمركز الثاني نحو ألفي ريال عماني، فيما يحصل المركز الثالث على ألف ريال عماني.

وتكونت لجنة التحكيم من المهندس سعيد بن محمد الصقلاوي، والمهندس محمد بن خميس العريمي، والمهندس محمد بن صلاح البلوشي، والمهندس سعود بن محمد المخيني.

وتم الاعتماد في اختيار الفائزين في المسابقة على الشروط والمعايير التي أعدتها اللجنة التحكيمية المشرفة على المسابقة.

وقال سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية بهذه المناسبة: "اليوم نؤكد استهداف الشباب ليعبِّروا عن إبداعاتهم بما يتماشى مع الغايات المنشودة من وراء هذه المسابقة، واختيار مدينة صُور عاصمةً للسياحة العربية، يُحفِّز على تنفيذ المزيد من المشاريع والمُبادرات الكفيلة بتعزيز القطاع السياحي وتطويره، مع السعي للمضي قُدمًا نحو فضاءات أرحب من التطوير بولايات المحافظه تأسيسًا على ما تزخر به من مقومات، ومن منطلق الإدراك لدوره المحوري في تدعيم أركان التنمية الاقتصادية.

وأضاف: إن اللجنة المشرفة على المسابقة أعدّت دليلًا فنيًّا يحوي الشروط والمعايير الواجب الالتزام بها، وآلية المشاركة والمسار الزمني للمسابقة. وأكد سعادته يقينًا أن المسابقة شهدت تنافسًا كبيرًا في ظل ما تزخر به بلادنا من كفاءات وطنية نابغة، تتحلى بالإبداع والإتقان، وتملك رؤية معمارية ذكية توظف التاريخ العريق مع قيم الحداثة والمعاصرة، معربًا عن تقديره لجميع الجهود والمشاركات.

مقالات مشابهة

  • الافريقى لخدمات صحة المرأة يناقش اسس الزواج الناجح فى الاسكندرية
  • مشروع التقاء البر والبحر يحصد على المركز الأول.. و7 آلاف ريال جوائز المسابقة
  • بينهم 10 طلاب جدد.. 16 طالبا في قائمة أوائل شعبة علمي علوم بالثانوية العامة 2024
  • الأول «علمي رياضة» بعد تعديل نتيجة الثانوية العامة: «استغربت درجة الفيزياء»
  • بعد تعديل النتيجة.. ابن محافظة قنا الأول على الجمهورية علمي رياضة: "كانت أمنيتي وربنا حققها لي"
  • توزيع جوائز مسابقة ترجمة الأدب المكسيكي بالمركز القومي للترجمة (صور)
  • بيراميدز يتقدم بثلاثية على طلائع الجيش في الشوط الأول في مباراة الدوري
  • باريس 2024.. ملك إسماعيل تنهي منافسات الخماسي الحديث بالمركز 12
  • منتخب جامعة أسيوط لكرة القدم يفوز بالمركز الأول للمستوى B وصعوده للمستوى A
  • فيلم x مراتي يحتفظ بالمركز الأول في السينما بـ45 مليون جنيه