بوابة الفجر:
2024-09-19@05:13:00 GMT

بايرن ميونخ يضرب موناكو برباعية وديًا

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

اكتسح نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره موناكو الفرنسي برباعية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل بستاد سبورت بارك وديا ضمن تحضيراتهم للموسم الجديد من ليجا وان والبوندسليجا.

أحداث مباراة بايرن ميونخ وموناكو

- الشوط الأول

بدأت المباراة برتم هادئ نسبيا وتعددت محاولات بايرن ميونخ وموناكو لتسجيل الهدف الأول.

وبالفعل سجله مينامينو لموناكو في الدقيقة 29 وعاد لايمر بالتعادل في الدقيقة 31 وسجل موسيالا وجنابري الثاني والثالث في الدقائق 42،45 وانتهى الشوط 3/1.

أخبار الزمالك اليوم.. محاولات جديدة للتعاقد مع نجم الأهلي السابق "ليس رمضان صبحي" عاجل.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة دارمشتان وديًا وموقف محمد صلاح

- الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وسجل وسام بن يدر الهدف الثاني لموناكو من ضربة جزاء سددها بقوة في الدقيقة 64 وسجل ساني الهدف الرابع في الدقيقة 68 وانتهت المباراة بنتيجة 4/2.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ وموناكو موناكو بايرن ميونخ مباراة ودية الدوري الالماني بایرن میونخ فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا

كتب بايرن ميونخ التاريخ أمس الثلاثاء بالفوز الكاسح الذي حققه على حساب ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة (9-2)، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

وبفضل ذلك الانتصار، عزز بايرن ميونخ رقمه القياسي بالفوز في أول مباراة يخوضها في دوري أبطال أوروبا للموسم 21 تواليًا من مشاركته في البطولة، وهو رقم لم يصل إليه أي فريق.

وأصبح بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة طوال تاريخ دوري الأبطال بمسماه الحديث.

وآخر مرة سجل فيها البافاري هذا العدد من الأهداف في بطولة أوروبية كان منذ 40 عامًا، في الفوز على أنورثوسيس فاماجوستا (10-0) في كأس الاتحاد الأوروبي موسم (1983- 1984).

كما أصبحت تلك ثاني أكثر مواجهة تشهد تسجيلا للأهداف في تاريخ المسابقة بواقع 11 هدفًا، وذلك خلف فوز دورتموند بنتيجة (8-4) أمام ليجيا وارسو في نوفمبر 2016.


وهذا أكبر فارق في الأهداف يحققه بايرن في انتصار له في البطولة، مناصفة مع فوزه أمام شاختار دونيتسك (7-0) عام 2015 والفوز على بازل بنفس النتيجة عام 2012.

ونجح مايكل أوليسيه في توقيع ثنائية في مباراة الأمس، ليصبح أول فرنسي منذ تييري هنري في عام 1997، ينجح في تسجيل هدفين في أول مباراة يخوضها في مسيرته بدوري الأبطال.

وحافظ بايرن ميونخ على خلو سجله من الهزائم على ملعبه في دوري الأبطال في مرحلة ما قبل الأدوار الإقصائية، لتمتد المسيرة إلى 31 مباراة منذ الخسارة أمام مانشستر سيتي (3-2) في 2013.

وأصبح كين رابع لاعب من بايرن ميونخ يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة بدوري الأبطال، وذلك بعد ماريو جوميز 2012 وسيرجي جنابري وروبرت ليفاندوفسكي 2019.

مقالات مشابهة

  • سيلتك يكتسح سلوفان براتيسلافا بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • في ليلة كين.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يتقدم على دينامو زغرب بثلاثية في الشوط الأول
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية