فتاة مدينة نصر.. تنظر محكمة جنايات القاهرة، بعد قليل، في أولى جلسات محاكمة سائق «أوبر» المتهم بـ هتك عرض فتاة بمدينة نصر، وتزامنًا مع اقتراب بدء الجلسة، ننشر اعترافات سائق «أوبر» في هذا التقرير.

اعترافات سائق «أوبر» المتهم بهتك عرض فتاة

وأنكر سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف واغتصاب فتاة خلال التحقيقات ارتكابه الواقعة، موضحا أنه كان في طريقه لتوصيلها من التجمع إلى الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، وأثناء ذلك وقعت مشادة كلامية بينه والراكبة، لطلبها دفع ثمن الرحلة عن طريق الفيزا كارد وهذا ما رفضه.

وأضاف المتهم بمحاولة خطف واغتصاب الفتاة، أنه أثناء تشاجره مع الراكبة قامت بنزع السماعة من أذنه، مشيرًا إلى أنها سماعة تستخدم لضعاف السمع، - يعاني من ضعف السمع -، لتطلب السيدة إلغاء الرحلة قبل أن تنزل من السيارة وتغادر المكان، قبل أن يغادر هو الآخر.

إحالة المتهم بهتك عرض فتاة بمدينة نصر

كانت النيابة العامة، قد أمرت بإحالة سائق بشركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

هتك عرض

وتبين من تحقيقات النيابة العامة، في القضية رقم 2776 لسنة 2024 جنايات ثان مدينة نصر أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيدا عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

في وقت سابق، كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام سائق سيارة بمحاولة التعدي على سيدة بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

ورصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تعدى سائق "بإحدى شركات النقل الخاصة" على سيدة بالقاهرة.

وأعدت القوات مأمورية استهدفت المتهم وتمكنت من القبض عليه، وأخطرت أجهزة الأمن بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاًاليوم.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر

تقرير الطب الشرعي يقلب موازين قضية هتك عرض وقتل الطفلة جانيت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع المتهم حادث مدينة نصر حوادث حوادث الأسبوع حوادث مدينة نصر سائق أوبر عنتيل مدينة نصر محاكمة محكمة مدينة نصر هتك عرض هتک عرض فتاة بمدینة نصر

إقرأ أيضاً:

جنايات المنصورة تستأنف محاكمة المتهم بقتل وسحل سائق الستامومي بعد ظهور واعتراف مرتكب الجريمة الفعلي

تنظر محكمة جنايات المنصورة قضية المتهم بقتل وسحل سائق الستاموني  بعد الحكم عليه بالمؤبد وظهور مفاجأة في جلسة الاستئناف تمثلت في ظهور المتهم الاصلي واليوم استئناف المحاكمة بعد حبس المتهمان.

وكانت شهدت محكمة مستأنف المنصورة مفاجاة في قضية قتل وسجل سائق في الستامومي مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية 
حيث اعترف شخص كان يتابع الجلسة إنه الفاعل ومرتكب الجريمة مطالبا باطلاق سراح المتهم الماثل امام هيئة المحكمة وسلم نفسه للعداله وادلي باعترافاته بإنه هو من كان يقود السيارة وقت الحادث وفر بها هاربا

وكانت قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة السابعة، حبس المتهم بقتل وسحل سائق على طريق «المنصورة - جمصة» بالسجن المؤبد.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار مجدي على قاسم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل صفوت راشد، ومحي الدين محمد الكناني، وليد نبيل عطوة، وسكرتارية أحمد كمال أحمد.


وكان قد أحال المستشار محمد هاشم المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، المتهم «محمد.أ.ع.ع.ال» محبوس في القضية رقم 7252 لسنة 2023 جنايات الستاموني المقيدة برقم 2416 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة.


وأنه في يوم 7/8/2023 بدائرة مركز الستاموني بمحافظة الدقهلية قتل عمدًا المجني عليه «السيد مصطفى عبدالمنعم عبده» مع سبق إصرار إذ أنه وعلى إثر مشادة فيما بينهما نتيجة لحادث سير تعلق المجني عليه بالسيارة قيادة المتهم فلاذ الأخير بالفرار بها متجها يمينًا ويسارًا بسرعة عالية على أن عقد عزمه وغيتة إسقاط المجني عليه حتى صدمه بالكتل الخرسانية الموجودة على جانب الطريق محدثا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

وكان ذلك نتيجة لما أتاه المتهم من فعل جنائي لقصده المباشر بإلحاق الأذى بالمجني عليه مرتضيًا حدوث تلك النتيجة الإجرامية الأخيرة بإزهاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات.

ليكون المتهم ارتكب الجناية المعاقب عليها بالمادة 230 و231 من قانون العقوبات 
وبعد الاطلاع علي المادة 214 من قانون الاجراءات الجنائية المعدل بالقانون 170 لسنة 1981 نأمر باحالة القضية لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف المنصورة ومعاقبة المتهم طبقا لنصوص مواد الانهام سالفة البيان

مقالات مشابهة

  • القبض على سائق عذب زوجته لشكه فى سلوكها 
  • قرار جديد من النيابة العامة ضد المتهم بقتل سائق توك توك بالجيزة
  • قرار جديد في محاكمة سائق بتهمة قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • تأجيل محاكمة سائق بتهمة قتل شخص فى القناطر الخيرية لأكتوبر المقبل
  • «ملقتش غير دولارات».. نص اعترافات المتهم بسرقة فيلا الفنان خالد عجاج
  • لحظة خروج سفاح التجمع من غرفة المداولة عقب تأجيل رابع جلسات محاكمته (فيديو)
  • حبس سائق تعدٍ علي سيدة داخل سيارته بالعبور
  • جنايات المنصورة تستأنف محاكمة المتهم بقتل وسحل سائق الستامومي بعد ظهور واعتراف مرتكب الجريمة الفعلي
  • فتاة تعتدي علي سائق أوبر وترشة بغاز الفلفل ..فيديو
  • "أنهت حياتها بمادة سامة".. نص أقوال فتاة البراجيل بقتل شاب على يد خطيبها السابق