أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

وقال سموه، عبر حسابه على منصة «إكس»: «الإخوة والأخوات … بعد التشاور مع أخي الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده.. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات.

. نعلن اليوم عن تشكيل وزاري جديد في الدولة كالتالي: انضمام الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لحكومة دولة الإمارات نائباً لرئيس مجلس الوزراء وتعيينه وزيراً للدفاع في دولة الإمارات.. حمدان عضيد.. وسند.. وقائد يحب الناس.. ويحبه الناس.. وثقتنا كبيرة بأنه سيشكل إضافة كبيرة لحكومة الإمارات.. ومساهم رئيسي في صياغة مستقبل دولة الإمارات بإذن الله».

أخبار ذات صلة "الأرصاد" يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة اليوم الإمارات تجدد الدعوة إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رئيس الدولة الإمارات محمد بن راشد دولة الإمارات محمد بن

إقرأ أيضاً:

سفير إندونيسيا في الإمارات يزور مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم لبحث سبل التعاون

استقبلت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية سعادة السفير حسين باجيس، سفير جمهورية إندونيسيا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة يوم أمس (الإثنين 12 أغسطس الجاري) بمقر المؤسسة، في زيارة رسمية هدفت إلى الاطلاع على أنشطة مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم باعتبارها نموذجاً للمبادرات الإماراتية الرائدة في دعم التميّز الطبي والتربوي.
وخلال اللقاء، تم استعراض مجموعة من المبادرات التي تنفذها المؤسسة انطلاقاً من دورها الريادي في تعزيز الابتكار والجودة في المجالين الطبي والتعليمي والتزامها بتطوير الكفاءات والمواهب من خلال برامج وأنشطة متخصصة وعالمية المستوى.
وفي هذا السياق، قال سعادة الدكتور خليفة السويدي،المدير التنفيذي لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية: “نحن سعداء بزيارة سعادة السفير حسين باجيس إلى المؤسسة. ونتطلع إلى تطوير شراكات تحقق الفائدة المشتركة وتسهم في تعزيز التعاون بين المؤسسات الطبية والتربوية. وتعتبر مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم نموذجًا للمبادرات الإماراتية في دعم التميز الطبي والتربوي، ونسعى من خلال هذا التعاون إلى الارتقاء بمستويات الجودة والابتكار في هذين المجالين”.
وتهدف جوائز المؤسسة، التي أطلقها المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، إلى الارتقاء بجودة القطاعين التعليمي والطبّي وتشجيع التميّز والموهبة والابتكار.
ومنذ انطلاقها، شهدت الجوائز العديد من التطورات الكبيرة، حيث توسع نطاقها من المحلي إلى الإقليمي والدولي. وجاء هذا التوسع نتيجة لشراكات وثيقة مع العديد من المنظمات الدولية والإقليمية، مما عزّز مكانة الجوائز على مستوى العالم. وقد أصبحت جوائز مؤسسة حمدان مرجعاً هاماً في قطاع التعليم والقطاع الطبي.
وتأتي هذه الزيارة في إطار جهود مؤسسة حمدان لتعزيز علاقاتها مع الشركاء الدوليين، وتوسيع نطاق تأثيرها من خلال التعاون مع المؤسسات والشخصيات البارزة على مستوى العالم. وقد أكّد الجانبان على أهمية العمل المشترك لتحقيق الأهداف المشتركة، وتطوير مشاريع مبتكرة تخدم المجتمعين الإماراتي والإندونيسي على حد سواء.


مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس باكستان بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس باكستان بذكرى استقلال بلاده
  • سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها إلى رئيس جمهورية لاتفيا
  • سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها لرئيس لاتفيا
  • سفير إندونيسيا في الإمارات يزور مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم لبحث سبل التعاون
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزون أمير الكويت
  • منصور بن زايد: محمد بن زايد يولي اهتماماً خاصاً بالشباب لإيمانه بقدراتهم
  • منصور بن زايد: رئيس الدولة يولي اهتماماً خاصاً بالشباب
  • «المؤسسة الاتحادية» تحتفي بـ«يوم الشباب»
  • «المؤسسة الاتحادية» تحتفي ب«يوم الشباب»