سواليف:
2024-08-14@06:46:26 GMT

حريق كبير في شقة داخل عمارة سكنية بالجبيهة

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

#سواليف

اندلع #حريق كبير في احدى #العمارات_السكنية بالقرب من #دوار_المنهل في منطقة #الجبيهة شمال العاصمة عمان، صباح اليوم الأحد.

ووفق شهود العيان، فإن طواقم #الإطفاء والإسعاف في مديرية الدفاع المدني لا زالت تتعامل في هذه الاثناء للسيطرة على الحريق والحد من امتداده إلى شقق مجاورة.

وبحسب الشهود، فقد أخلت الأجهزة الأمنية وكوادر الدفاع المدني العمارة من السكان، حفاظا على سلامتهم، فيما لم يتضح ان كان هناك اصابات بشرية.

مقالات ذات صلة جندي إسرائيلي: الجنود مرهقون ومستنزفون مع استمرار الحرب 2024/07/14

وشهدت المنطقة المحيطة بموقع الحريق ازدحاما مروريا خانقا، ما دفع بالكوادر المختصة الى تحويل السير للشارع المحاذي لمنطقة الحريق .

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حريق العمارات السكنية الجبيهة الإطفاء

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص إثر قوع حادث تصادم سيارتين

أصيب 5 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسم، اليوم، إثر قوع حادث تصادم سيارتين على الطريق فى منشأة القناطر، بمحافظة الجيزة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى منشأة القناطر بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

يقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث، حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة للتحقيق.

وفى سياق اخر فقد قضت  محكمة جنايات شبرا الخيمة، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد وتغريمه 200 ألف جنيه على خلفية اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالقناطر الخيرية.

وأحالت النيابة العامة المتهم "ع.ع"٤٣ سنة عامل، لللمحاكمة امام محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا، بعد أن وجهت إليه تهمة الاتجار في المخدرات.

وكشفت التحقيقات أنه في يوم ٢٧ / ٣ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، أحرز جوهرًا مخدرًا (indazole carboxamide) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وكشفت اقوال مجرى التحريات أنه أبصر المتهم ممسكا بيده أكياس لمادة مخدرة فضبطه وتبين أن عددها 5 أكياس لمادة مخدرة وبمواجهته اعترف بالاتجار فيها.

وفى سياق آخر تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الدقى، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه ونتج عنها وفاة طفل وإصابة شقيقته ونقلوا إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الدقى ، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه

وتبين من المعاينة، وفاة طفل وإصابة شقيقته بالاختناق نتيجة لماس كهربى داخل شقة سكنية وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ونقل المتوفى والمصابة إلى المستشفى ويجرى رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة والاستماع لأقوال شهود العيان لكشف الملابسات بالكامل.

مقالات مشابهة

  • 7 حالات اختناق.. اندلاع حريق هائل في مطعم شهير بمنطقة جليم بالإسكندرية
  • إخماد حريق في مستودع بخميس مشيط
  • إصابة 5 أشخاص إثر قوع حادث تصادم سيارتين
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية دون إصابات
  • الدفاع المدني بالرياض يخمد حريقًا بمستودعات في حي الفيصلية
  • اليونان تخلي مزيدا من البلدات مع اقتراب حريق هائل بسرعة من العاصمة أثينا
  • 7 حالات اختناق.. حريق داخل مستودع في باب الرمل (فيديو)
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى كرداسة دون إصابات
  • السيطرة على حريق شقة فى منطقة العمرانية دون إصابات
  • إخماد حريق في محطة وقود بالدرب