أثار الإعلامي تامر أمين، حالة من الجدل والتساؤلات، في الساعات الماضية، بعد ظهوره على الهواء، مرتديًا نظارة سوداء أثناء تقديم حلقة جديدة من برنامج «آخر النهار».

تامر أمين بالنظارة السوداء

ظهر الإعلامى تامر أمين، وهو يرتدى نظارة سوداء أثناء تقديم حلقة أمس السبت، في برنامجه «آخر النهار» المذاع على قناة النهار، بعد غياب دام لأكثر من ثلاث أسابيع.

تامر أمينسبب ظهور تامر أمين بالنظارة السوداء على الهواء

وكشف تامر أمين سبب ارتدائه نظارة سوداء أثناء تقديم برنامجه «آخر النهار» قائلا: «الحمد لله الذي إبتلانا والحمد لله الذي عافانا والحمد لله الذي شافانا، الحمد لله قدر ولطف وعكة صحية في عينى»

View this post on Instagram

A post shared by Al Nahar (@alnahareg)

وتابع: «كان عندى مشكلة في عيني اليسرى وكان لا بد من إجراء عملية جراحية عاجلة استمرت 4 ساعات ونص مع تخدير كلي»، مضيفًا: «الجراحة كانت تقيلة بمعنى الكلمة ولكن الحمد لله الذي قدر ولطف».

واختتم تامر أمين قائلاً: «أنا مستمر في العلاج وراض بقضاء الله ولكن جمهوري وحشني فقررت الرجوع للعمل فاستحملوني بارتداء النظارة خلال تقديم البرنامج حتى يتم الله شفائي على خير».

اقرأ أيضاًتامر أمين: الرمال في مصر تتحول للأخضر في عهد الرئيس السيسي

تامر أمين لـ شيرين عبد الوهاب: لو غنتي بس هتبقي أم كلثوم الثانية

تامر أمين للشعب الفلسطيني: أنتم المقاتلون والمرابطون

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخر النهار تامر امين الاعلامي تامر امين برنامج تامر أمين تامر أمين تامر أمين التريند تامر أمين اليوم تامر أمين بسمة وهبة تامر امين تامر امين اخر النهار تصريحات تامر أمين نظارة سوداء آخر النهار تامر أمین لله الذی

إقرأ أيضاً:

"بوتوكس" توم كروز يثير الجدل في ختام أولمبياد باريس

أثار أسطورة هوليوود، توم كروز، البالغ من العمر 62 عامًا، الجدل خلال حفل ختام دورة أولمبياد باريس 2024، ليس فقط بسبب هبوطه إلى حفل الختام مربوطًا بحبل وكذلك مشاركته في عرض لللدراجات النارية في عاصمة النور باريس، ولكن بسبب وجهه.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهر توم كوز بوجه منتفخ أمس خلال حفل ختام أولمبياد باريس، وهو ما زاد شكوك رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة المتحدة وحول العالم حول خضوع النجم الشهير لعملية تجميل بالوجه. 

وفي حديثه إلى الصحيفة البريطانية، قال استشاري جراحة التجميل كشيم يابا إنه من المحتمل أن يكون توم كروز قد خضع لعملية شد الوجه مع نقل الدهون.

وقال "يمكن أن تكون عملية شد الوجه مع نقل الدهون وحقنخا بالوجه مزيجًا فعالًا للحصول على وجه مشدود، وهي عملية أجريها بنفسي في كثير من الأحيان، ولكن عليك أن تكون حذرًا بشأن كمية الدهون التي تضعها في الوجه".

 

ما هو البوتوكس؟ 

تعمل حقن البوتوكس على استرخاء العضلات في الوجه لإزالة الخطوط والتجاعيد.

ويمكن أن تتراوح تكلفة حقن البوتوكس من حوالي 100 إلى 350 جنيهًا إسترلينيًا لكل علاج، بالمملكة المتحدة.

 

تتضمن هذه العملية، التي تستغرق عادةً عشر دقائق فقط، حقن توكسين البوتولينوم في عضلات الوجه باستخدام إبرة دقيقة للغاية.

 

يستغرق الأمر بعد ذلك ما بين يومين إلى ثلاثة أيام حتى يبدأ التأثير، وما يصل إلى ثلاثة أسابيع لرؤية التأثير الكامل.

تشمل الآثار الجانبية لعملية حقن البوتوكس التي يمكن أن يكون توم كوز خضع لها: الصداع، والمظهر المتجمد، وضعف في الوجه، وكدمات، وتورم واحمرار حيث دخلت الإبر في الجلد. 

 

ومع ذلك، يمكن أيضًا استخدام مادة "البوتوكس" لعلاج الحالات الطبية، والتي تشمل تقلصات غير طبيعية في العين، وحالات تسبب آلام العضلات وتيبسها - مثل الشلل الدماغي - والتعرق المفرط.

وتؤدي عملية شد الوجه إلى تحريك أنسجة الوجه لكتون أكثر شبابًا، في حين تعمل الدهون - المأخوذة من أماكن أخرى في الجسم، عادةً المعدة أو الخاصرة، ووضعها في الوجه باستخدام حقن صغيرة - على تعويض الحجم المفقود.

 

وسبق ظهر توم كروز في 2021 بخدود منتفخة في إحدى مباريات البيسبول لفريق سان فرانسيسكو جاينتس مع ابنه كونور، وبعد أقل من عام، ظهر على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي في مايو 2022، بينما بدا وأنه عاد إلى ريعان شبابه.

مقالات مشابهة

  • بعد الهجوم عليه.. أول تعليق من تامر أمين على مطالبته بإلغاء المواد الأدبية للثانوية العامة
  • الكاتب أسامة المسلم يروى طقوسه أثناء كتابته .. فيديو
  • قبل مؤتمر مدبولي ووزير التعليم لتطوير مناهج الثانوية العامة.. تامر أمين يوجه هذا الطلب
  • «المنع مش حل».. محمد العدل يثير الجدل بتصريحاته عن «الملحد»
  • "بوتوكس" توم كروز يثير الجدل في ختام أولمبياد باريس
  • إلزام المعلمين بارتداء الزي الوطني
  • بالصور.. لحظات تاريخية في أولمبياد باريس وحفل الختام يثير الجدل!
  • تامر أمين يعلق على حادث دهس أحمد فتوح لمواطن بسيارته
  • إعلامي حوثي يثير الجدل بسخريته من أطفال متسولين في صنعاء
  • محمد رمضان يكشف عن سر صداقته بنجيب ساويرس