يواجه منتخب إنجلترا، منافسه منتخب إسبانيا، اليوم الأحد 14 يوليو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

ويعد هذ هو النهائي الثاني على التوالي لمنتخب إنجلترا بعد وصوله لنهائي النسخة الماضية وخسارة اللقب ضد منتخب إيطاليا، بينما هو النهائي الأول لمنتخب إسبانيا منذ نسخة 2012.

.

تذاع تلك المباراة بين منتخبي إنجلترا وإسبانيا عبر قناة بين سبورتس ماكس 1 HD، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات اليورو.

تشكيل إنجلترا المتوقع لنهائي يورو 2024 متى يقام نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة له؟ تشكيل إسبانيا المتوقع لمواجهة انجلترا

حارس المرمى: يوناي سيمون.

خط الدفاع: مارك كوكوريلا - إيمريك لابورت - روبين لو نورماند - داني كارفخال.

خط الوسط: داني أولمو - رودري - فابيان رويز.

خط الهجوم: نيكو ويليامز - ألفارو موراتا - لامين يامال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا كأس أمم أوروبا منتخب إسبانيا أمم أوروبا القنوات الناقلة منتخب إيطاليا

إقرأ أيضاً:

برشلونة لا يهدأ في ميركاتو صيف 2024

تظل صفقة انتقال، أفضل جناح في يورو 2024، نيكو ويليامز، من فريق أتلتيك بيلباو، إلى صفوف برشلونة، الشغل الشاغل لإدارة البارسا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويبقى العقبة الوحيدة في ضم ويليامز، هي قيمة الشرط الجزائي للاعب 55 مليون يورو.

ووقع ويليامز على تمديد عقده لمدة ثلاث سنوات مع أتلتيك بيلباو، قبل ميركاتو يناير الماضي، حتى موسم 2027، وهو ما يسعى إليه البلوجرانا، بشأن تخلي بيلباو عن نجمه المفضل، خاصة ان الأخير قد تأهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل، وذلك عقب حصوله على المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، الموسم المنقضي.

نيكو ويليامز الصفقة الحائرة في ميركاتو برشلونة

ويأمل أتلتيك بيلباو في الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي 2024-2025، وبالتالي إستغلال عاملي الأرض والجمهور، حيث سيقام نهائي اليوروباليج، على ملعب سان ماميس التابع لنادي إقليم الباسك.

ودخل نادي أرسنال الإنجليزي في سباق التعاقد مع ميكيل ميرينو، أحد النجوم البارزين في اليورو 2024، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن سيواجه الجانرز عقبة صعبة، وهي سعى برشلونة إلى ضم نجم ريال سوسيداد الإسباني.

وبالنظر إلى الظروف الاقتصادية، تعد كتيبة المدفعجية الأقرب لضم اللاعب الإسباني، صاحب الـ 28 عامًا، والذي كان أحد العناصر الهامة في تتويج منتخب إسبانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

و سينتهي عقد ميرينو مع ريال سوسيداد، الصيف المقبل، وهو عاملًا إيجابيًا في المفاوضات الجارية، خاصة ان إدارة الجانرز رصدت 30 مليون يورو، كرقم أولي في الصفقة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. موقف حسام حسن من انضمام عمر مرموش لمنتخب مصر
  • تشكيل النصر المتوقع لمواجهة التعاون في كأس السوبر السعودي
  • تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة المقاولون العرب بالدوري العام
  • الروسي روبليف إلى نهائي بطولة “الماسترز” في كندا
  • تشكيل الأهلي أمام الهلال في نصف نهائي السوبر السعودي
  • الهلال يواجه الأهلي في نصف نهائي السوبر.. الموعد والتشكيل المتوقع
  • محرز يتصدر تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في نصف نهائي السوبر السعودي
  • ميتروفيتش وسالم يقودان تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في نصف نهائي السوبر السعودي
  • برشلونة لا يهدأ في ميركاتو صيف 2024
  • مدرب منتخب مصر الأولمبي يوجه رسالة للاعبين ويعتذر للجماهير