بوابة الوفد:
2024-08-14@07:17:31 GMT

3 نجوم تضاعفت قيمتهم السوقية في يورو 2024

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

أدت المستويات الرائعة التي ظهر عليها عدد من اللاعبين في أمم أوروبا إلى ارتفاع قيمتهم التسويقية، مستفيدين كذلك من موسمهم القوي والمميز مع فرقهم في المسابقات المحلية.

ريال مدريد الرابح الأكبر في نهائي يورو 2024


وضمت القائمة، الواعد أردا جولر، نجم منتخب تركيا وفريق ريال مدريد الإسباني، والذي كان أحد أبرز النجوم الذين تألقوا في اليورو، بفضل لمساته السحرية.


وارتفعت قيمة جولر السوقية بنسبة 100% بعد بطولة اليورو، بمقدار 15 مليون يورو لتصل إلى 30 مليونا، بعدما كانت 15 مليون يورو قبل إنطلاق منافسات الكأس.
وانضم للقائمة، فلوريان فيرتز، نجم منتخب الماكينات وفريق باير ليفركوزن الألماني، والذي زادت قيمته بمقدار 20 مليون يورو، أي نحو 13%، لتصل إلى 130 مليون يورو، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع المانشافت في البطولة.
الغريب في القائمة التي أعدتها فوربس العالمية، المختصة بأرقام اللاعبيين المالية، وضعت فيرمين لوبيز، نجم منتخب الماتادور وفريق برشلونة الإسباني، على الرغم من جلوسه على دكة البدلاء في أغلب مباريات إسبانيا.
ولكنه استفاد بتواجده رفقه منتخب بلاده وصعوده للمباراة النهائية، فضلاً عن المستوى الذي قدمه طوال الموسم مع الفريق الكتالوني أسهم أيضا في ارتفاع قيمته.
وارتفعت قيمة الإسباني فيرمين لوبيز، بنسبة 100%، لتصل إلى 30 مليون يورو، بعدما كانت 15 مليونا حتى مطلع شهر يونيو الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يورو 2024 أخبار الرياضة فيرتز اردا جولير بوابة الوفد ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. آخر تطورات مفاوضات برشلونة لضم نيكو ويليامز

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن الدولي الإسباني نيكو ويليامز لاعب أتليتك بلباو، لم يرد حتى الآن على رغبة برشلونة في التعاقد معه.

كانت تقارير قد أفادت في وقت سابق بأن الجناح الأيسر الفائز في "يورو 2024" مع المنتخب الإسباني قد وافق على اللعب للنادي الكاتالوني خلال الصيف الجاري.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن نيكو ويليامز 22 عاماً لا يزال هدفاً لبرشلونة من أجل تقوية مركز الجناح الأيسر ولا يزال النادي، الذي اتفق مع وكيل اللاعب فيليكس تاينتا على الشروط الشخصية للاعب، وينتظر رده مع بقاء أقل من 3 أسابيع على غلق سوق الانتقالات الصيفية والتي تنتهي في 30 أغسطس الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الكاتالوني سينتظر اللاعب الذي يمثل أولوية له في تدعيم مركز الجناح الأيسر، لكن وفقاً للصحيفة فإن النادي لا يمكنه الانتظار لأجل غير مسمى حيث يرغب في إنهاء ذلك الملف مهما كانت النتيجة قبل 24 أغسطس عندما سيواجه البارسا أتليتك بلباو في الدوري الإسباني.

ولم يسافر اللاعب إلى شتوتجارت رفقة الفريق الباسكي في آخر مباراة ودية للفريق في فترة الإعداد ما قبل الموسم لكن سينطلق الموسم الجديد من الدوري الإسباني خلال الأسبوع الجاري بلقاء بلباو مع خيتافي في ملعب سان ماميس الخميس المقبل، ومن المتوقع أن يعلن إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق عن قائمته الأربعاء وسيكون أي غياب آخر لنيكو ويليامز ملحوظاً ويعطي دلالات حول خروج محتمل من الفريق.

ولا يزال برشلونة يعمل ليستطيع الوفاء مالياً بتكاليف الصفقة إذا قرر نيكو ويليامز في النهاية الرحيل إلى برشلونة، لكنهم ينتظرون بصبر في الوقت الحالي، وفي حال لم يستجب اللاعب هذا الأسبوع ولعب ضد خيتافي، فسوف يفكرون في بعض البدائل.

وألمحت الصحيفة إلى أن من بين البدائل كينجسلي كومان وعلى الرغم من وضع النادي نيكو أولوية لكنه لم يستبعد كومان، الذي يسعى باريس سان جيرمان أيضاً لضمه.

مقالات مشابهة

  • استعدادا للمونديال.. منتخب الفوتسال ينهزم وديا أمام نظيره الإسباني
  • لابورت: التتويج ببطولة «يورو 2024» يحفزني لتحقيق البطولات مع النصر السعودي
  • ليفربول يتقدم بعرض لضم حارس فالنسيا الإسباني
  • ترتيب الأندية الأكثر صرفًا للموسمين الماضي والحالي .. فيديو
  • برشلونة لا يهدأ في ميركاتو صيف 2024
  • أرباح المباني الكويتية ترتفع 3% في الربع الثاني
  • مبابي يقود نسخة الـ "نيو جالاكتيكوس"
  • المدير الفني للمنتخب الأسباني الأوليمبي: حصد الميدالية الذهبية في الأولمبياد كان حلمًا لإسبانيا
  • الإسباني بابلو گرانديز يعد بمنافسة الميناء على المراكز المتقدمة في دوري نجوم العراق
  • ميركاتو 2024.. آخر تطورات مفاوضات برشلونة لضم نيكو ويليامز