المناطق_واس

أطلقت الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية تطبيقها الجديد النظام الإلكتروني لإدارة الدعاوى “GSTC” على الهواتف الذكية؛ وذلك ضمن مساعيها المستمرة في تبني أعلى معايير الجودة والكفاءة لتيسير تجربة المتعاملين وتقديم خدمات تقنية واعدة.

وتأتي هذه الخطوة امتدادًا للتميّز الرقمي الذي تشهده الأمانة العامة في توظيف الحلول الرقمية لتسهل إجراءات التقاضي لأطراف الدعوى، حيث يتضمن التطبيق عددًا من الخدمات التي تتيح للمتعاملين الاستفادة منها ومتابعتها بشكل ذاتي وسريع عبر استخدام وسائل رقمية متقدمة تعكس التطور التقني للسعودية في ظل رؤيتها 2030م، ومن أبرز هذه الخدمات: رفع دعوى جديدة، طلب ترك دعوى، إضافة أو تعديل وكيل أو ممثل نظامي، متابعة مراحل سير الدعوى، الاطلاع على القرار.

أخبار قد تهمك الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية تحصل على شهادة الاعتماد (ISO 37000) لحوكمة المنظمات 3 مارس 2024 - 1:03 مساءً الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية تنشر المجلد الثالث لمجموعة المبادئ المستخرجة من قرارات لجنة الاستئناف الزكوية والضريبية 13 يوليو 2023 - 12:43 مساءً

يشار إلى أن التطبيق يأتي مساندًا “للبوابة الإلكترونية” للأمانة العامة، التي تسهل على أطراف الدعوى الوصول لكافة الخدمات وإدارة الدعاوى رقميًا من أي مكان وفي كل وقت، وتدعوا الأمانة العامة عموم المتعاملين معها إلى الاستفادة من الخدمات التي يوفرها التطبيق عبر الهواتف الذكية لكل من نظام iOS ونظام Android.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية

إقرأ أيضاً:

اللواء سلطان العرادة يتفقد أضرار الأمطار والعواصف في مخيمات النازحين بمأرب  ويوجه بسرعة توفير الاحتياجات الأساسية للنازحين من إيواء وغذاء وسرعة اصلاح الخدمات العامة

 

تفقد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، مساء اليوم الأحد، جانباً من الاضرار التي لحقت بالنازحين في مخيمي جو النسيم شمال المدينة ومخيم الجفينة جنوب المدينة، جراء الامطار الغزيرة والعواصف الرعدية والرياح الشديدة التي شهدتها المحافظة اليوم .

 

وشدد عضو مجلس القيادة الرئاسي على ضرورة أن تعمل لجان الطوارئ التابعة للسلطة المحلية على قدم وساق كل في مجاله لحماية النازحين في المخيمات والمواطنين في الأحياء السكنية وتقديم كافة أوجه الاهتمام والرعاية، وإنجاز الحصر والتقييم للأضرار ورفع تقارير شاملة بالاحتياجات الملحة والضرورية الطارئة لتلبيتها بأسرع وقت وتخفيف معاناة المتضررين .  

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح ومدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين سيف مثنى، اطلع المحافظ على ماخلفته الأمطار والعواصف وما لحق بخدمات الكهرباء والمياه وغيرها من الخدمات العامة.

 

ووجه العرادة رئيس لجنة الطوارئ الفرعية بالمحافظة الدكتور عبدربه مفتاح بسرعة تلبية الاحتياجات الأساسية والضرورية للنازحين من إيواء وغذاء إلى جانب سرعة اصلاح الخدمات العامة وفي مقدمتها الكهرباء ، والاهتمام باحتياجات الأسر التي تم تسكينها في مدارس الإيواء المؤقتة أثناء الأمطار والعواصف.

  

مقالات مشابهة

  • مصادر بالتعليم: تقليص مواد الثانوية العامة بالعام الدراسي الجديد
  • إي آند بيزنس تقدم أحدث الخدمات التكنولوجية الذكية في مشروعات زيتون
  • بعد إقراره بالانعقاد الرابع.. 14 اختصاصا لمجلس إدارة صندوق رعاية حقوق المسنين بالقانون الجديد
  • تزامنًا مع انطلاقة العام الدراسي الجديد.. 7 اشتراطات تنظيمية لممارسة نشاط النقل التعليمي
  • الإسكندرية تطلق فعاليات حملة 100 يوم صحة
  • أسرار جديدة بشأن انفجار الغواصة تيتان في أعماق المحيط الأطلنطي
  • حكومة الإمارات تصدر مرسوماً بقانون اتحادي بتعديل قانون تنظيم علاقات العمل
  • شرطة عجمان تطلق حملة مجانية لفحص الإطارات بالتعاون مع هيئة النقل لتعزيز السلامة المرورية
  • اللواء سلطان العرادة يتفقد أضرار الأمطار والعواصف في مخيمات النازحين بمأرب  ويوجه بسرعة توفير الاحتياجات الأساسية للنازحين من إيواء وغذاء وسرعة اصلاح الخدمات العامة
  • الانتهاء من تنفيذ مشروع شبكات مياه الشرب في 11 حيًا بـ نجران