شارك المئات من أنصار حزب "تحريك لبيك باكستان" الإسلامي الراديكالي بمسيرة، السبت، في مدينة روالبندي دعماً للفلسطينيين في قطاع غزة.

اعلان

يقول المتظاهر أمير محمود: "لدينا ثلاثة مطالب، يجب حظر المنتجات الإسرائيلية على المستوى الوطني في جميع أنحاء باكستان، ويجب تقديم المساعدة الطبية لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين، ويجب أن تعلن الحكومة الباكستانية رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إرهابيًا".

فيديو: الآلاف يتظاهرون دعماً للفلسطينيين في مالمو قبل مشاركة المغنية الإسرائيلية بمسابقة يوروفيجن"موت القيم الأوروبية".. موظفو مؤسسات الاتحاد الأوروبي يتظاهرون دعماً لغزة ويحتجون على ضعف التكتلحركة "لبيك باكستان" تقود مظاهرات حاشدة في كراتشي دعماً لغزة

وشنت إسرائيل حربها الدامية على قطاع غزة بعد هجوم حماس في 7 أكتوبر/تشرين الأول.

وأسفرت هذه الحرب الطاحنة عن مقتل أكثر من 38,300 شخصاً في غزة وإصابة أكثر من 88,000 شخصاً، وفقًا لوزارة الصحة في القطاع.

وقد طُرد أكثر من 80% من سكان القطاع البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة من منازلهم، ويتواجد معظمهم الآن في مخيمات تفتقر لأدنى مقومات الحياة، ويواجهون الجوع على نطاق واسع.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الآلاف يتظاهرون في كراتشي دعماً لغزة وتنديداً بالحرب الإسرائيلية فيها آلاف المجريين يتظاهرون في بودابست دعما لرئيس الوزراء أوربان مظاهرات حاشدة في مدينة طرابلس اللبنانية دعماً للاجئين السوريين ورفضاً لترحيلهم باكستان غزة مظاهرات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next ترامب يتعرّض لمحاولة اغتيال والمنفّذ شاب عشريني يعرض الآن Next نتنياهو: لا تأكيد بشأن مقتل القائد العسكري لحماس محمد الضيف يعرض الآن Next الرجل الذي أفلت من قبضة إسرائيل لربع قرن.. من هو محمد الضيف؟ يعرض الآن Next شاهد: وصول سفينتين حربيتين روسيتين إلى شواطئ مدينة تشانجيانغ جنوب الصين يعرض الآن Next حفل تأبيني في كييف لضحايا الضربة الروسية على مستشفى للأطفال اعلانالاكثر قراءة "الكارثة" تتكشف.. أكوام من الجثث ودمار هائل بعد انسحاب الجيش الاسرائيلي من تل الهوى والصناعة في غزة حرب غزة: "مجزرة جديدة" ترتكبها إسرائيل في خان يونس ونتنياهو يقول إنه لا تأكيد بشأن مقتل الضيف زلة لسان جديدة للرئيس الأميركي.. بايدن متحدثًا عن زيلينسكي: رحبوا معي بالرئيس الأوكراني بوتين الأمين العام للأمم المتحدة يحث على تقديم الأموال لمساعدة الفلسطينيين ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس منوعات محاكمة روسيا تركيا الصين فلسطين - هجوم رجب طيب إردوغان فساد Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس منوعات محاكمة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس منوعات محاكمة باكستان غزة مظاهرات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس منوعات محاكمة روسيا تركيا الصين فلسطين هجوم رجب طيب إردوغان فساد السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

بن غفير: يجب إيقاف نقل المساعدات الإنسانية لغزة

أكد وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، أنه يجب إيقاف نقل المساعدات الإنسانية والوقود إلى غزة حتى يعود جميع المحتجزين، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”. 

تصريحات عاجلة من بن غفير:

 

وتابع وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، :"علينا تشجيع هجرة سكان غزة واحتلال أراضي القطاع من أجل إبقائه تحت سيطرتنا إلى الأبد".

وكان قد أدلى وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير بتصريحات مثيرة خلال زيارته لموقع عملية الطعن وإطلاق النار في مدينة حولون، جنوب تل أبيب، التي أسفرت عن مقتل سيدة إسرائيلية وإصابة ثلاثة آخرين. وأكد بن غفير في تصريحاته أن الحرب التي تخوضها إسرائيل ليست موجهة فقط ضد إيران وحلفائها في المنطقة، بل تمتد أيضاً إلى مواجهة التهديدات الأمنية داخل إسرائيل نفسها.

وقال بن غفير في حديثه لوسائل الإعلام: "ما حدث هنا في حولون هو تذكير واضح بأن أعداءنا ليسوا فقط على حدودنا أو في الخارج، بل هم أيضاً هنا بيننا. يجب علينا أن نكون يقظين ومستعدين للتصدي لأي تهديد، سواء كان من جهات خارجية أو من الداخل."

وأضاف بن غفير أن الحكومة الإسرائيلية ستتخذ إجراءات صارمة لتعزيز الأمن في المدن الإسرائيلية، مشيراً إلى ضرورة تكثيف الجهود الاستخباراتية والعملياتية لضمان حماية المواطنين ومنع تكرار مثل هذه الهجمات. وأكد أن إسرائيل ستواصل حربها ضد كل من يسعى إلى زعزعة استقرار البلاد، سواء كان ذلك من خلال هجمات فردية أو تهديدات إقليمية.

مقالات مشابهة

  • بعد جدل في الكونغرس.... إدارة بايدن توافق على صفقة أسلحة بقيمة 20 مليار دولار لدعم إسرائيل
  • إيران: وقف إطلاق النار في غزة وحده الكفيل بإرجاء الرد العسكري على إسرائيل
  • غزة: هكذا يحوّل القصف الإسرائيلي شهادات الولادة إلى وفاة مبددًا فرحة الآباء بتوأمين طفل وطفلة
  • باكستان: إعتقال رئيس المخابرات السابق بتهمة الكسب غير المشروع
  • ميلانشون بعد مجزرة مدرسة التابعين: همجية نتيناهولا تتوقف وهي وصمة عار في تاريخ ماكرون وشولتس وبايدن
  • عاجل. مصادر أمريكية: قلق من توجيه إيران ضربة إلى إسرائيل في الساعات الـ24 المقبلة
  • "أين نذهب؟" الفلسطينيون يواجهون المجهول بعد أوامر إسرائيلية جديدة لإخلاء مناطق في خان يونس
  • ضباط إسرائيليون خدموا في غزة: تصريحات القادة العسكريين عن نصر قريب غير دقيقة
  • حرب غزة في يومها الـ 310: تصعيد متزايد ووزير الخارجية الإسرائيلي يدعو إلى التعامل مع مخيم جنين كغزة
  • بن غفير: يجب إيقاف نقل المساعدات الإنسانية لغزة