دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—عقب رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ على الانتصار الذي حققته لاعبة الفنون القتالية المختلطة، السعودية هتان السيف على منافستها المصرية، إيمان بركة، مع استمرار التفاعل الواسع وتداول لقطات طرح اللاعبة المصرية أرضا.

وقال تركي آل الشيخ في تدوينة نشرها على صفحته بمنصة أكس (تويتر سابقا) مرفقا إلياها بصورة هتان السيف مكتفيا بالقول: "بنتنا".

وكان هتان السيف وإيمان بركة قد التقيتا ضمن بطولة فنون القتال المختلط "PFL" في السعودية، ونشرت الصفحة المعرّفة للبطولة على منصة أكس (تويتر سابقا) لقطات من القاء، قائلة بتعليق: "فوز جديد لهتان السيف!.. حققت المقاتلة السعودية هتان السيف انتصارًا جديدًا بعد انسحاب إيمان بركة في الجولة الثانية في نزال وزن الذرّة للسيدات الهواة ضمن منافسات".

وأضافت: "تمكنت هتان من تحقيق الانتصار الثاني لها خلال مسيرتها الاحترافية. تُعد السيف أول امرأة سعودية توقع عقدًا عالميًا مع PFL لرياضة الفنون القتالية المختلطة".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ تغريدات هتان السیف

إقرأ أيضاً:

AfICTA واتصال تمنحان الشركات المصرية والإفريقية فرصا في 24 Fintech بالسعودية

أعلن تحالف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأفريقية " افيكتا AfICTA"، وجمعية "اتصال " EiTESAL لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن منح فرص حصرية مدعومة لشركات تكنولوجيا المعلومات المصرية والأفريقية، للمشاركة في مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية "Fintech 24"، والذي من المقرر انطلاق فعالياته خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر القادم بمدينة الرياض السعودية.
ويفتح "Fintech 24"، آفاقاً غير مسبوقة للشركات المصرية والإفريقية، خاصةً أنه ملتقى لمجتمع الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية بـ”آسيا وأوروبا، وإفريقيا، والشرق الأوسط”، في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030 الطموحة في مجال التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي.
يستضيف الحدث البنك المركزي السعودي، وهيئة السوق المالية، وهيئة التأمين السعودية، وبرنامج تطوير القطاع المالي السعودي، وتنظمه فنتك السعودية بالشراكة مع Tahaluf مبتكري LEAP، وBlack Hat MEA، وCityscape Global.

ومن المنتظر أن يجذب 24 Fintech″"، المقرر إقامته بمركز معارض ومؤتمرات واجهة الرياض، نحو 26 ألف زائر و300 شركة عارضة، وأكثر من 200 متحدث عالمي، و200 مستثمر في قطاع التقنية المالية، بمشاركة رؤساء قطاعات النظام البيئي للتكنولوجيا المالية أبرزهم محافظ البنك المركزي التركي، ومحافظ (بنك Magyar Nemzeti | هنغاريا)، وبرعاية العديد من البنوك والمؤسسات المالية والشركات العالمية.

ويعرض العديد من عمالقة الصناعة والتكنولوجيا المالية خلال 24 Fintech″"، حلولهم المبتكرة وفي مقدمتهم VISA وJP.Morgan وSaudi Payments وMambu Pay إذ يعد الحدث فرصة للالتقاء بالمشترين.

يتيح الحدث فرصة للمشاركين للتواصل مع قادة الصناعة والمبتكرين، وعرض منتجاتهم، فضلاً عن المشاركة في الموائد المستديرة وورش العمل، كما سيتم خلال الحدث مناقشة القضايا الملحة في صناعة التمويل إذ يعمل مؤتمر ومعرض “24 Fintech” على مواجهة التغيرات التكنولوجية التي تؤثر على العمليات، بدايةً من توفير البنية التحتية، وصولاً إلى خدمة العملاء.

تستهدف شركة ديسباتش إيجيبت Dispatch Egypt، الشريك المنظم للحدث، مساعده الشركات المصرية والإفريقية للتوسع في السوق السعودية، والانطلاق كذلك نحو الأسواق الآسيوية، من خلال مشاركتها في هذا الحدث الاستثنائي، الذي يعد نقطة التقاء للعديد من الأسواق.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلق على شائعة انتقال فينيسيوس للدوري السعودي
  • AfICTA واتصال تمنحان الشركات المصرية والإفريقية فرصا في 24 Fintech بالسعودية
  • ماسك يكشف عن تعرض أكس لهجوم إلكتروني لعرقلة مقابلته مع ترامب
  • إيلون ماسك يكشف عن تعرض أكس لهجوم الكتروني لعرقلة مقابلته مع ترامب
  • فن الرُقد «الزفن» .. الأداء والممارسة
  • تركي آل الشيخ: السعودية ستكون «بعبعاً» كبيراً في السياحة والترفيه
  • موعد حفل الشيخ ياسين التهامي بمهرجان القلعة
  • تركي آل الشيخ يقارن بين دور السينما في السعودية والغرب.. وجدل
  • تركي آل الشيخ يقارن بينما دور السينما في السعودية والغرب.. وجدل
  • السعودية تعلق على أزمة الجزائرية إيمان خليف في الأولمبياد (شاهد)