لقى طفل من أحد أحياء مدينة دسوق مصرعه غرقا بنهر النيل فرع رشيد أثناء استحمامه هربا من شدة الحرارة، حيث كان يسبح هو وزملاؤه إلا أنه لقي حتفه غرقا لعدم اجادته فن السباحه.

تلقى مدير أمن كفرالشيخ، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ، بتلقي مأمور قسم دسوق إخطارا من بعض الأهالي بمدينة دسوق بغرق طفل عمره 11 سنه بنيل دسوق غرقا، وعلي الفور انتقل للموقع مدير فرع البحث الجنائى لغرب كفرالشيخ ، ورئيس مباحث قسم دسوق ، ورجال الإنقاذ النهري، وبمعاونة الأهالي تم انتشال جثة الطفل من أسفل الكوبري  الحديدي بمدينة دسوق.

وكشفت التحريات أن الطفل كان يسبح بفرع رشيد هو ومجموعه من زملائه هربا من الارتفاع الشديد في درجة الحرارة ، إلا أنه لعدم اجادته السباحه لقي حتفه غرقا، وتوفي باسفكسيا الغرق.

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابه العامه بدسوق، قررت دفن الجثة لعدم وجود شبهه جنائية.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ اخبار كفر الشيخ سباحة نهر النيل

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتفقد المركز التكنولوجي وأقسام الوحدة المحلية بالحامول

تفقد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة الحامول، للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، والإطلاع على سير العمل وتلقي طلبات المواطنين.

واستمع محافظ كفر الشيخ إلى شرح توضيحي من مسؤولي وموظفي الشباك بالمركز التكنولوجي، حول طبيعة العمل وكيفية إستقبال طلبات المواطنين، من خلال خدمات الشباك الواحد، وذلك بحضور عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، وعدد من القيادات التنفيذية.

وكلف محافظ كفرالشيخ، بسرعة فحص وإنهاء طلبات المواطنين، وحسن معاملتهم، مؤكدًا على أهمية دور المراكز التكنولوجية والواحدات المحلية في خدمة المواطنين، وتسهيل إجراءاتهم، وتوفير الوقت والجهد عليهم، وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات.

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، إدارات الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، من بينها إدارة الشئون القانونية، وإدارة المراجعة الداخلية والحوكمة، وإدارة التخطيط، وإدارة المتابعة، ومركز ترخيص المحال العام، والإدارة الهندسية، وإدارة أملاك الدولة، وإدارة شئون العاملين، وإدارة الحسابات، وذلك للوقوف على سير وطبيعة العمل فى مختلف الإدارات، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث استمع إلى شرح مفصل من مسؤولي الإدارات والأقسام حول طبيعة العمل والمهام التي يتم إنجازها، مشددًا بسرعة إنهاء طلبات المواطنين، وحسن معاملتهم.

وخلال زيارته، التقى محافظ كفرالشيخ، بعدد من أهالي مركز الحامول، واستمع إلى طلباتهم ومقترحاتهم، مكلفًا بإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم والتواصل معهم ميدانيًا، فيما أعرب أهالي الحامول عن سعادتهم بزيارة محافظ كفرالشيخ، ولقائهم والاستماع إلى طلباتهم.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة استمرار تطوير منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات، وتطلعات واحتياجات المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

مقالات مشابهة

  • مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة غرقا فى نهر النيل بأطفيح
  • وظيفة قيادية بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بدسوق في كفر الشيخ
  • العثور على جثمان طفلة لقيت مصرعها غرقا في النيل
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد المركز التكنولوجي وأقسام الوحدة المحلية بالحامول
  • استمرار مسح المجرى المائى بنهر النيل فى الغربية بحثا عن جثة طفلة لليوم الـ13
  • محافظ كفر الشيخ يضع حجر الأساس لمشروع إنشاء مصنع تدوير المخلفات الصلبة
  • استجابة للأهالي.. مطبات صوتية ولافتات تحذيرية بطريق دسوق المزدوج في كفرالشيخ
  • محافظ كفر الشيخ: إنشاء مطبات صوتية وإشارات تحذيرية بطريق دسوق المزدوج
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد وحدة طب الأسرة بمحلة دياي
  • محافظ كفر الشيخ يشهد فعاليات مبادرة «أنت الحياة» بقرية محلة دياي بدسوق